خدمات مجانية وعروض كبيرة يمكن للوافدين الجدد في كندا الحصول عليها – وإليكم طريقة الاشتراك

خدمات مجانية وعروض كبيرة يمكن للوافدين الجدد في كندا الحصول عليها – وإليكم طريقة الاشتراك

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

خدمات مجانية وعروض كبيرة يمكن للوافدين الجدد في كندا الحصول عليها – وإليكم طريقة الاشتراك

🍁خدمات مجانية وعروض كبيرة يمكن للوافدين الجدد في كندا الحصول عليها – وإليكم طريقة الاشتراك

#خدمات #مجانية #وعروض #كبيرة #يمكن #للوافدين #الجدد #في #كندا #الحصول #عليها #وإليكم #طريقة #الاشتراك

خدمات مجانية وعروض كبيرة يمكن للوافدين الجدد في كندا الحصول عليها – وإليكم طريقة الاشتراك

تطبيق الزواج


التفاصيل:
تعلم كيف يمكنك الربح من اللوتو الألماني مباشرة بدون أي دفع فقط اقرأ German Flag

خدمات مجانية وعروض كبيرة يمكن للوافدين الجدد في كندا الحصول عليها – وإليكم طريقة الاشتراك


إذا كنت وافدا جديدا إلى كندا، فإنك مؤهل للحصول على عدد كبير من الخصومات والصفقات.

يمكن للوافدين الجدد التسجيل والحصول على دخول مجاني إلى أماكن مختلفة في جميع أنحاء البلاد والحصول على صفقات على خدمات محددة تساعد القادمين الجدد على الاستقرار في منازلهم الجديدة واستكشاف بلدهم.

من الدخول المجاني إلى المتنزهات الوطنية في جميع أنحاء كندا إلى المتاحف والمعارض الفنية، يمكن للوافدين الجدد توفير الكثير من المال أثناء استكشاف بعض أجمل الأماكن في البلاد.

وفيما يلي جميع أنواع الخصومات والصفقات وكيفية الاشتراك فيها

دخول مجاني إلى المتاحف والمعارض والحدائق والمزيد

من خلال الاشتراك في Canoo، وهو تطبيق مجاني متاح للمواطنين الكنديين الجدد، يمكنك الوصول إلى الدخول المجاني إلى مئات المواقع الثقافية في جميع أنحاء البلاد.

ويشمل ذلك جميع المتنزهات الوطنية والمواقع التاريخية الوطنية ومناطق المحمية البحرية الوطنية التي تديرها Parks Canada، كما هو مدرج في موقع حكومة كندا الإلكتروني.

وعلى الرغم من أن الدخول مجاني، إلا أن الموقع الإلكتروني الحكومي يشير إلى أن التكاليف الأخرى قد تظل مطبقة مثل رسوم الحجز والتخييم، لذا تأكد من إجراء البحث قبل التخطيط لرحلتك.

وإذا كنت تستمتع بالذهاب إلى المتاحف والمعارض الفنية والمراكز العلمية، فالخبر السار هو أن هذه المواقع متاحة أيضا مجانا للوافدين الجدد.

ويشمل ذلك أماكن مثل مركز أونتاريو للعلوم، ومتحف أونتاريو الملكي، ومعرض فانكوفر للفنون، من بين أماكن أخرى كثيرة.

ويعد الدخول إلى الفعاليات الثقافية أيضا جزءا من تطبيق Canoo، بما في ذلك العروض التي تقدمها أوركسترا تورنتو السيمفونية والتزلج المجاني في The Bentway في تورنتو.

ونظرا لكونه فصل الشتاء، تقدم Canoo أيضا خصما بنسبة 25% لأعضائها في بعض منتجعات التزلج مثل منتجع Horseshoe بالقرب من تورنتو.

خدمات التوطين والتوظيف واللغة المجانية

يمكن للوافدين الجدد إلى كندا أيضا الوصول إلى العديد من الخدمات المجانية.

وتشمل هذه الخدمات خدمات الاستقرار التي يمكن أن تساعد القادمين الجدد في العثور على منزل والفعاليات المجتمعية التي تقام بالقرب من المكان الذي يعيشون فيه.

كما أن المساعدة في التوظيف ودروس اللغة متاحة أيضا للكنديين الجدد.

وتشير حكومة كندا إلى أنه عندما يتعلق الأمر بفصول اللغة، فإنك تحتاج أولا إلى إجراء اختبار تقييم لتحديد مهاراتك اللغوية الحالية.

أما بالنسبة لخدمات التوظيف، فيمكنك الذهاب إلى موقع Acess Employment للتسجيل للحصول على المساعدة، وتساعد الخدمة الوافدين الجدد من خلال تقديم ورش عمل متنوعة مثل كيفية إجراء المقابلات ويمكن أن تساعدك أيضا في العثور على وظيفة.

خصم على رحلة قطار VIA Rail عبر البلاد

تقدم شركة VIA Rail لأعضاء Canoo خصما بنسبة 50% لمرة واحدة لتذكرة ذهاب فقط أو ذهابا وإيابا على متن أي قطار من قطارات VIA Rail في كندا.

ويقول موقع VIA Rail إن الخصم مُقدم لأعضاء Canoo وما يصل إلى أربعة من أطفالهم القصر المعالين، الذين يبلغون من العمر 17 عاما أو أقل، ويجب أن تسافر العائلة في نفس الدرجة وفي نفس القطار.

صفقات التسوق

يمكن للوافدين الجدد الذين يحصلون على تطبيق Canoo أيضا الوصول إلى عروض التسوق المتنوعة.

فعلى سبيل المثال، يوضح موقع الويب أن Canoo لديها حاليا شراكة مع متجر Mark’s ويمكن لأي شخص لديه التطبيق توفير 20 دولارا عندما ينفق 100 دولار أو أكثر في المتجر.

وتقدم Canoo أيضا لمستخدميها خصومات في متاجر مثل London Drugs وبعض صالات الألعاب الرياضية في كندا، بما في ذلك Orange Theory في Peterborough، وهناك أيضا عروض في العديد من نوادي Ride Cycle في جميع أنحاء البلاد، بما في ذلك المواقع في تورنتو وكالجاري وفانكوفر.

خدمات بنكية

تقدم العديد من البنوك في كندا عروضا خاصة للوافدين الجدد، لذا يجدر التحقق منها إذا كنت تتطلع إلى إنشاء حساب مصرفي كندي.

إذ يقدم بنك TD “الحزمة المصرفية الجديدة إلى كندا” والتي يقول إنها تسمح للوافدين الجدد بتوفير رسوم الحساب الجاري الشهرية لمدة 12 شهرا، والحصول على فائدة إضافية على حساب التوفير والمزيد، ويمكنك حجز موعد عبر الإنترنت لمعرفة ما أنت مؤهل له وكيفية عمله.

كما يقدم بنك CIBC عرضا للكنديين الجدد أيضا، والذي لا يتضمن أي رسوم شهرية لمدة عامين، ومعاملات غير محدودة، وسحب مجاني مرة واحدة من أجهزة الصراف الآلي غير التابعة لـ CIBC شهريا في كندا.

كما تقدم RBC وBMO وScotiabank برامج للوافدين الجدد.

عروض السيارات للوافدين الجدد

يبدو أنه يمكن للقادمين الجدد الحصول على صفقات عند شراء سيارة جديدة.

فعلى سبيل المثال، لدى GMC “برنامج مرحبا بك في كندا” الذي يقدم للوافدين الجدد الكنديين مكافأة قدرها 1000 دولار لوضعها في “شراء أو تمويل أو استئجار سيارة GMC مؤهلة”، والعرض صالح حتى 2 يناير 2025، وسيُطلب منك إظهار رخصة قيادة كندية سارية.

ويمكن للمقيمين الدائمين الجدد والعمال المؤقتين الذين يحملون تصاريح عمل سارية التقدم بطلب للحصول على رمز المكافأة عبر الإنترنت.

ولدى Ford أيضا برنامج للوافدين الجدد يسمح للكنديين الجدد بالتقدم للحصول على الائتمان، حتى لو لم تكن لديهم خبرة سابقة في شراء السيارات في البلاد.

وإذا كنت بحاجة إلى استئجار سيارة، فإن Canoo لديها خصم على هذا الخيار أيضا، وتقدم للأعضاء خصما بقيمة 250 دولارا على اشتراك شركة Roam لتأجير السيارات.

والوافدون الجدد إلى كندا مؤهلون أيضا للحصول على مزايا وائتمانات ضريبية معينة، بما في ذلك إعانة الطفل الكندية وائتمان ضريبة السلع والخدمات/ضريبة المبيعات المنسقة (GST/HST).


أقراء أيضا



المصدر : منتوف ومواقع انترنت وغوغل👇خدمات مجانية وعروض كبيرة يمكن للوافدين الجدد في كندا الحصول عليها – وإليكم طريقة الاشتراك
تعلم كيف يمكنك الربح من اللوتو الألماني مباشرة بدون أي دفع فقط اقرأ German Flag