Sony تعمل على اشتراك جديد منافس لخدمة Xbox Game Pass – باسم رمزي Spartacus

Sony تعمل على اشتراك جديد منافس لخدمة Xbox Game Pass – باسم رمزي Spartacus

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

Sony تعمل على اشتراك جديد منافس لخدمة Xbox Game Pass – باسم رمزي Spartacus

⚙️ #تطبيق #Sony #تعمل #على #اشتراك #جديد #منافس #لخدمة #Xbox #Game #Pass #باسم #رمزي #Spartacus #منتوف #MANTOWF
Sony تعمل على اشتراك جديد منافس لخدمة Xbox Game Pass – باسم رمزي Spartacus

نقلنا لكم في أبريل الماضي تصريحات مبتكر God of War التي تؤكد أن سوني تُجهِّز «لكمة مضادة» لخدمة Xbox Game Pass، رغم ذلك، التزم الناشر الياباني الصمت طوال الفترة الماضية ولم يتم الإعلان عن أي خدمات جديدة، ولكن بحسب التقرير الجديد من الصحفي الشهير “جيسون شراير” فخدمة الاشتراك الجديدة من سوني قيد العمل حاليًا.

وفقًا للتقرير، تستعد Sony للكشف عن خدمة اشتراك جديدة تحمل الاسم الرمزي Spartacus، وتسمح لمالكي PlayStation بدفع رسوم شهرية للوصول إلى كتالوج الألعاب الحديثة والكلاسيكية وذلك وفقًا لتصريحات بعض الأشخاص المطلعين على المشروع والذين طلبوا عدم الكشف عن هويتهم لأنهم غير مصرح لهم الحديث إلى الصحافة حول الخطط المستقبلية للشركة.

من المحتمل أن يكون العرض متاحًا على جهاز PlayStation 4 الذي حقق نجاحًا مميزًا وباع أكثر من 116 ملايين وحدة، وخليفته PS5 الذي تم إطلاقه منذ أكثر من عام ولكن لا يزال من الصعب شراؤه بسبب مشكلات التوريد.

من المتوقع إطلاق الخدمة الجديدة في ربيع 2022 وستدمج اشتراكات PlayStation Plus و PlayStation Now سويًا، حيث يعتبر اشتراك Plus إجباريًا للعب الجماعي، بينما يسمح PlayStation Now للمستخدمين ببث أو تنزيل الألعاب القديمة.

في النهاية تم الإشارة لكون الخدمة الجديدة تجسد خطة Sony المستقبلية للاحتفاظ بعلامة PlayStation Plus التجارية مع التخلص التدريجي من خدمة PlayStation Now عن طريق دمجها في خدمات أخرى، أما إذا كنت تتوقع توافر حصريات الطرف الأول من بلايستيشن للخدمة الجديدة يوم الإطلاق على غرار Xbox Game Pass، فهذا لن يحدث وفقًا للتقرير.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة





ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.





أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇Sony تعمل على اشتراك جديد منافس لخدمة Xbox Game Pass – باسم رمزي Spartacus


#تطبيق #تطبيقتاقرام #تطبيقات #تطبيقهاشتاقاتانستقرامالعربية #تطبيقالمصمم #التطبيقي #تطبيقنبض #تطبيقستايلي #تطبيقاتايفون #تطبيقجمنادز #تطبيقاجمل #تطبيقنون #تطبيققصرالعروس #تطبيقاتأندرويد #تطبيقي #تطبيقنمشي #اربحمعتطبيقشل #تطبيقهشتقلي #تطبيقبنيحسينالرسمي #تطبيقاتاطفال #تطبيقاتابل #تطبيقحقيبةالمؤمن #تطبيقاتاندرويد #جامعةالعلومالتطبيقية #تطبيقالهلال #تطبيققلم #تطبيقيةنزوى #تطبيقالتصميم #تطبيقاتتعليمية #تطبيقات_الجوال