BMW الفئة السابعة (2022). كل شيء عن سيارة الليموزين ونسختها الكهربائية i7

🛻🚗🚛 BMW الفئة السابعة (2022). كل شيء عن سيارة الليموزين ونسختها الكهربائية i7

#BMW #الفئة #السابعة #كل #شيء #عن #سيارة #الليموزين #ونسختها #الكهربائية

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا وجودك في تطبيقنا الجديد أضغط الان لتتعرف على جميع الميزات

  1. عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم

  2. ضع اعلانك مجانا روج لمنتجك

  3. يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار 

  4. كذلك التعارف والزواج و أخبار بلجيكا وفرنسا

  5. الكثير من المعلومات التي قد تهمك:  الأبراج , تكنولوجيا , أفلام ناشونال جيوغرافيك , الزراعة , فن الطبخ , محادثات مباشرة, وغيرها ..


BMW الفئة السابعة (2022). كل شيء عن سيارة الليموزين ونسختها الكهربائية i7

تقدم BMW الجيل السابع من سيارتها السابعة ، مما يجعل أكبر سيارة سيدان لديها هي الرائد في تطوراتها من حيث الراحة والتكنولوجيا. يتجاهل هذا التكرار الجديد قاعدة العجلات “القصيرة” ويتم تقديمها فقط بجسم يبلغ طوله 5.25 مترًا وعرضه 1.95 مترًا وارتفاعه 1.53 مترًا. أعرض وأعلى من سابقتها بمقدار 5 سم ، فهي تفقد 1 سم في الطول مقارنة بالموديل السابق في النسخة الطويلة ، لكن قاعدة عجلاتها تزيد بمقدار 5 مم وتصل إلى 3.22 م. أبعادها تضعها مباشرة مقابل مرسيدس EQS ، ولسبب وجيه: بالإضافة إلى المتغيرات الهجينة الصغيرة والمكونات الهجينة ، تتوفر BMW 7 Series الجديدة في إصدار كهربائي يسمى i7. لم يتم الإعلان عن محرك حراري 100٪.

سيارة BMW i7 الأمامية
BMW مصممة على فرض شبكتها العملاقة.


شخصية منفصلة

نظرة جانبية أيضا ، السابع 7 يتغير جذريا. تتميز بشبك أمامي كبير يصل إلى الأرض تقريبًا ، مما يستحضر مفهوم XM ومقدرًا أن يصبح سمة مميزة لسيارات BMW الأكثر رقيًا. ملامح “الفول” الخلفية ، والمصابيح الأمامية على مرحلتين. يشتمل العنصر العلوي الرفيع للغاية على مصابيح ومؤشرات تعمل أثناء النهار ؛ يتم تقديم كريستالات سواروفسكي كخيار لمظهر أكثر فخامة. تشتمل الكتلة السفلية على المصابيح الأمامية المنخفضة والشعاع الرئيسي. سيارة الليموزين مزودة بمصابيح LED أمامية متكيفة بشكل قياسي.

أبعاد سيارة BMW i7
تتوفر الفئة السابعة الجديدة فقط في قاعدة العجلات الطويلة.
BMW الفئة السابعة طلاء بلونين
يعمل التكوين ذو اللونين على تفتيح الصورة الظلية.

غطاء المحرك مجوف في وسطه. يشتمل المصد الأمامي على تهوية منخفضة يختلف تصميمها حسب النهاية وموجهات الهواء على جانبيها. يمكن تحسين المظهر الجانبي الضخم للسيارة بشكل خاص ، على الرغم من عرض الإطارات التي يبلغ قطرها 19 بوصة على الأقل ، بصريًا من خلال التكوين الاختياري ثنائي اللون الذي يتبع ترسيمه خط الحزام. يعتبر المؤخرة أكثر تقليدية مع أضواء أفقية تتساقط فوق الرفارف وتشكل حرف “L” ممتد على كل جانب. يتميز i7 ببعض العناصر الزرقاء ، بينما تتميز إصدارات M Performance بتفاصيل سوداء لامعة. تم دمج مقابض الأبواب في الأخير ، والتي يمكن أن تفتح أو تغلق تلقائيًا كخيار. تم تجهيز BMW الفئة السابعة الجديدة بشكل قياسي بنظام تعليق هوائي متكيف. كخيار ، يمكن تزويده بعجلات توجيه خلفية بالإضافة إلى قضبان نشطة مضادة للدحرجة تعمل بفضل محرك كهربائي 48 فولت.

سيارة BMW i7 الخلفية
توفر سيارة BMW i7 xDrive60 قوة 544 حصاناً.


فجور التكنولوجيا للسلسلة السابعة

في مقصورة الركاب ، بالإضافة إلى عجلة القيادة بفرعين أو ثلاثة فروع ووحدة تحكم مركزية بتصميم أصلي ، نلاحظ الاختفاء الظاهري للأزرار لصالح الشاشات وأدوات التحكم اللمسية. توجد لوحة أجهزة رقمية مقاس 12.3 بوصة وشاشة تعمل باللمس للمعلومات والترفيه المركزية خلف لوح مزدوج منحني يواجه السائق. يستفيد الأخير من شاشة العرض العلوية كمعيار. على كامل عرض لوحة القيادة وحتى تقليم الباب ، يتم تشغيل شريط متكامل إضاءة مزاجية بأنماط هندسية وفتحات تهوية ولوحات تحكم لكل من السائق والراكب. الحشوات مصنوعة من ألياف الكربون أو الخشب. المفروشات القياسية مصنوعة من الجلد الصناعي: يتم تقديم مزيج من جلد Merino والكشمير كخيار. الفئة السابعة مزودة بسقف زجاجي ثابت بشكل قياسي ؛ فتحة سقف بانورامية متاحة كخيار. يعتبر التحكم الأوتوماتيكي في المناخ رباعي المناطق من المعدات القياسية.

لوحة القيادة في سيارة BMW الفئة السابعة 2022
شاشة منحنية مزدوجة تواجه السائق.
مقاعد أمامية من BMW الفئة السابعة
يستمر شريط الضوء على لوحة العدادات على حواف الأبواب.

تسمح بطارية المستشعرات والكاميرات والبرامج المتكاملة للفئة السابعة الجديدة بتقديم أكثر وسائل المساعدة على القيادة تطوراً مثل التعرف على المركبات أو المشاة عند التقاطعات ، ومساعد الرجوع إلى الخلف أو وقوف السيارات التلقائي ، وجعل السيارة متوافقة مع القيادة المستقلة من المستوى 3 ( حر اليدين على الطريق السريع).

BMW الفئة السابعة M760e
يتميز الطراز M760e بتفاصيله السوداء اللامعة.


سينما منزلية للركاب الخلفيين

دلل BMW الركاب الخلفيين بشكل خاص. شاشات تعمل باللمس مقاس 5.5 بوصات مدمجة في أبوابها للتحكم في نظام الوسائط المتعددة ، ويمكن تمديد مقعد الصالة التنفيذية الأيمن الخلفي الاختياري ، و يمكن أن تسقط شاشة 8K مقاس 31.3 بوصة من السقف لتحويل الجزء الخلفي من مقصورة الركاب إلى سينما حقيقية على عجلات. تم توقيع نظام الصوت Bower & Wilkins ، وتضمين السيارة خدمة الفيديو عند الطلب Amazon Fire TV ، بالإضافة إلى تطبيق YouTube يمكن الوصول إليه أيضًا على الشاشة المركزية الأمامية. يمكن للكاميرا الداخلية إرسال صورها إلى الهاتف الذكي للمالك.

الشاشة الخلفية لسيارة BMW i7

يمكن تحويل الجزء الخلفي من مقصورة الركاب إلى سينما.

إطلاق كهربائي بنسبة 100٪ في أوروبا

في البداية ، لا يحق لأوروبا سوى إصدار i7 xDrive60 الكهربائي. هذا يحتوي على محرك واحد لكل محور وبالتالي دفع رباعي ، بقوة 544 حصان وعزم دوران 745 نيوتن متر. تعلن BMW عن وقت 4.7 ثانية للانتقال من 0 إلى 100 كم / ساعة ، وبسرعة قصوى تبلغ 240 كم / ساعة ، ويتراوح مدى دورة WLTP المركبة من 590 كم إلى 625 كم. تقبل البطارية بقوة 101.7 كيلو وات في الساعة قوة شحن تبلغ 195 كيلو وات ، وهو ما يكفي للحصول على 170 كم من الاستقلالية في 10 دقائق على محطة مناسبة. يبدأ سعر سيارة BMW i7 xDrive60 من 139.900 يورو، أو 14200 يورو أقل من 523 حصان مرسيدس EQS 580 4Matic. سيكمل محرك i7 M70 xDrive بقوة 660 حصان عرض “الانبعاثات الصفرية” في عام 2023.

المصابيح الخلفية لسيارة BMW الفئة السابعة
يوفر الطراز M760e قوة 571 حصانًا ، ولكن ليس للعملاء الأوروبيين في الوقت الحالي.

في العام المقبل ، ستحصل القارة القديمة أيضًا على 740d xDrive ديزل ميكرو هجين ست أسطوانات بقوة 300 حصان. تم التخطيط أيضًا للمتغيرات الهجينة المكونة من ست أسطوانات 750e xDrive (490 حصان) و M760e xDrive (571 حصان) التي يمكن أن تتجاوز 80 كم في الوضع الكهربائي. تستفيد بعض الأسواق مثل الولايات المتحدة الأمريكية والصين من إصدارات البنزين الهجين الصغيرة ، بما في ذلك 760i xDrive بمحرك 544 حصان V8. مثل سابقتها ، سيتم إنتاج BMW الفئة السابعة الجديدة في دينجولفينج بألمانيا.

للقراءة. صناعة السيارات. أين تصنع موديلات BMW؟

.
BMW الفئة السابعة (2022). كل شيء عن سيارة الليموزين ونسختها الكهربائية i7

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

  1. عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم

  2. ضع اعلانك مجانا روج لمنتجك

  3. يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار 

  4. كذلك التعارف والزواج و أخبار بلجيكا وفرنسا

  5. الكثير من المعلومات التي قد تهمك:  الأبراج , تكنولوجيا , أفلام ناشونال جيوغرافيك , الزراعة , فن الطبخ , محادثات مباشرة, وغيرها ..

موقع منوف أضغط هنا ليصلك كل ما هو جديد

شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف .


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 BMW الفئة السابعة (2022). كل شيء عن سيارة الليموزين ونسختها الكهربائية i7


BMW الفئة السابعة (2022). كل شيء عن سيارة الليموزين ونسختها الكهربائية i7

Be the first to comment

Leave a Reply