إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

Athena فيلم فرنسي تنبأ بأحداث الشغب فى فرنسا .. اعرف القصة

Athena فيلم فرنسي تنبأ بأحداث الشغب فى فرنسا .. اعرف القصة

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

Athena فيلم فرنسي تنبأ بأحداث الشغب فى فرنسا .. اعرف القصة

🗼 Athena فيلم فرنسي تنبأ بأحداث الشغب فى فرنسا .. اعرف القصة
#Athena #فيلم #فرنسي #تنبأ #بأحداث #الشغب #فى #فرنسا #اعرف #القصة

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

Athena فيلم فرنسي تنبأ بأحداث الشغب فى فرنسا .. اعرف القصة


ربما يجد مشاهدو نيتفلكس أنفسهم في حالة صدمة عند مشاهدة الفيلم الفرنسي Athena، خاصة بعد أحداث الشغب الأخيرة التي شهدتها فرنسا، الفيلم مليء بالإثارة، ويجمع بين مشاهد الحركة المصممة بشكل معقد بالمشكلات الاجتماعية، العمل من نوعية الأفلام التي تحاول التعامل مع توترات الحياة في بلد يبدو وكأنه “يدخل” إلى حرب أهلية، ومع ما يحدث الان فى فرنسا سيجد المشاهدين أنفسهم أمام عمل توقع ما حدث ولكن مع بعض الأختلافات.


شهدت فرنسا أعمال شغب منذ حوالى أسبوع بسبب مقتل شاب جزائرى يدعى نائل، برصاص شرطى فى “نانتير” غربى باريس الثلاثاء الماضي، ومع اعتقال أكثر من 1300 شخص، وإضرام النار في 1350 سيارة، وانتشر ما يصل إلى 40 ألف شرطي في محاولة لاحتواء الفوضى، مما أدى إلى اعتقال الضابط المتورط واتهامه بارتكاب “القتل العمد”.


Athena


قام المخرج رومان جافراس بـ إخراج فيلم Athena الذى طرح على منصة نيتفلكس، في 23 سبتمبر من العام الماضى 2022، وظهر من جديد في قائمة الأكثر أفلام مشاهدة من بعد أحداث الشغب خاصة، الفيلم مدته 99 دقيقة، ويدور في إحدى الضواحي الفرنسية، حيث بدأت أعمال الشغب في حى معروف باسم أثينا في أعقاب القتل الوحشي لـ شاب يدعى إدير، مع التركيز على محنة أشقاء الفقيد كريم ومختار وعبد ، الأشقاء من أصل جزائري “مسلم”، أحدهما جندي في الجيش الفرنسي، والآخر تاجر مخدرات والثالث قائد الجماعة التي بدأت أعمال الشغب، وجميعهم غاضبون من القتل العنصري لـ شقيقهم إدير، وعلى خلفية أعمال الشغب، تكشف المؤامرة عن مشاعر ونهج كريم وعبد .


وتم تصوير الفيلم في خلال العام 2021، في ضاحية إيفري كوركورون الباريسية، ويتميز Athena بأنه يجمع في الحوار بين اللغتين الفرنسية والعربية، كما تم تصوير بعض المشاهد فى مسجد، ومشاهد أخرى فى منزل أدير الذى يظهر مجموعة كبيرة وهم يؤدون الصلاة عليه.


وأثار فيلم Athena الجدل في فرنسا منذ طرحه، وعلق عضو حزب سياسى فى فرنسا، على الفيلم باعتباره نذير لـ “حرب أهلية” قادمة، ألا أنه تلقى مراجعات إيجابية كثيرة.


Athena


كما عرض فيلم Athena  بـ مهرجان البندقية السينمائي الدولي الـ 79،  الذى أقيم في 9 سبتمبر من العام الماضى 2022، وتنافس على جائزة الأسد الذهبي، ومن ثم تم طرحه في 23 سبتمبر من العام الماضى 2022 على منصة نتفليكس.


يأتي جزءا كبيرا من نجاح فيلم Athena في الطريقة التي تتخلى بها عن توقعات السينما الاجتماعية لصالح جانب محدد، حيث ركز على وفاة شاب، على يد قوات الشرطة، والمواقف المتباينة التي يمر بها أشقائه الثلاث، خاصة أن كل منهم لديهم شخصيته الخاصة، وتوجهاته التي يحاول الدفاع عنها، عبد ضابط سابق في الجيش، وبالتالي يريد الحفاظ على الوضع الراهن بقدر ما يستطيع، والثاني مختار تاجر مخدرات الذى يرى فى الفوضى فرصة لكسب المال، أما الثالث كريم فيحاول توجيه سكان الضاحية إلى معركة ضد الشرطة في محاولة لتحقيق العدالة لأخيه، وهذا ما أعطى العمل صدى وقوة كبيرة بعد أحداث فرنسا.


وبالرغم من التشابهات الكثيرة ما بين فيلم Athena، وا يحدث في فرنسا، ألا أنه لا يعطى الإجابات التي تطمئن بـ هدوء في الوضع الحالي، ولكن ينتهى مع إزالة  المسؤولية الأخلاقية عن العنف من قبل الشرطة، ألا أن جميع الجرائم التي ارتكبت خلال العمل كانت جميعها مبنية على تتابعات أحداث مأساوية من سوء الفهم.

Athena
Athena


 

Athena فيلم فرنسي تنبأ بأحداث الشغب فى فرنسا .. اعرف القصة
أقراء أيضا


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇Athena فيلم فرنسي تنبأ بأحداث الشغب فى فرنسا .. اعرف القصة

Athena فيلم فرنسي تنبأ بأحداث الشغب فى فرنسا .. اعرف القصة