تعليق حكم طرد عائلة سورية لاجئة بعد تعاطف بلدة Oufet البلجيكية معهم

تعليق حكم طرد عائلة سورية لاجئة بعد تعاطف بلدة Oufet البلجيكية معهم

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

تعليق حكم طرد عائلة سورية لاجئة بعد تعاطف بلدة Oufet البلجيكية معهم

🧑‍🔬 #تعليق #حكم #طرد #عائلة #سورية #لاجئة #بعد #تعاطف #بلدة #Oufet #البلجيكية #معهم #منتوف #MANTOWF
تعليق حكم طرد عائلة سورية لاجئة بعد تعاطف بلدة Oufet البلجيكية معهم

آية سيدة سورية تبلغ من العمر23 سنة. وهي ام للطفلين عمر وليمار 5 و7 سنوات. العائلة مندمجة بالكامل ومنذ سنتين داخل المجتمع البلجيكي في منطقة ‘افيت’ الناطقة بالفرنسية.

الأم آية تتوفر على عقد تطوعي مع البلدية بالإضافة إلى أنها تعمل في قرية Televie واما الابن عمر فيمارس رياضة الجودو بينما بدأ ليمار في رياضة الجمباز.

تجدرالاشارة الى ان CGRA (المفوضية العامة للاجئين وعديمي الجنسية) قد رفضت طلب اللجوء الخاص بهم، لذلك اضطر السوريون إلى مغادرة الأراضي البلجيكية للعودة إلى اليونان.

في 19 من أكتوبر تحركت البلدة بكاملها لدعم الأسرة السورية

يروي محامي الأسرة إريك راسكين وهو موظف في إدارة البلدية ومقرّب من العائلة حيثيات القضية قائلا: اب عنيف ينتظرهم هناك في بلد يعاني الدمار خلق تضامن وتعاطف منقطع النظير مع هذه الأسرة.

اذ تم جمع 1،248 توقيعًا من الساكنة بالإضافة إلى مدرسة سان جوزيف الأساسية المجانية حيث يتعلم عمر وليمار ليتم تقديم الاستئناف إلى CCE (مجلس المنازعات الخارجية) في 25 أكتوبر، يضيف إريك راسكين: “بعد إرسال الاستئناف ، تم تعليق إجراءات الإخلاء”.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇تعليق حكم طرد عائلة سورية لاجئة بعد تعاطف بلدة Oufet البلجيكية معهم


#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس