4 اسطوانات الخلاف؟

🚕🚛 4 اسطوانات الخلاف؟

#اسطوانات #الخلاف

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا وجودك في تطبيقنا الجديد أضغط الان لتتعرف على جميع الميزات

  1. عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم

  2. ضع اعلانك مجانا روج لمنتجك

  3. يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار 

  4. كذلك التعارف والزواج و أخبار بلجيكا وفرنسا

  5. الكثير من المعلومات التي قد تهمك:  الأبراج , تكنولوجيا , أفلام ناشونال جيوغرافيك , الزراعة , فن الطبخ , محادثات مباشرة, وغيرها ..


4 اسطوانات الخلاف؟

إن جيل W206 من مرسيدس C-Class موجود بالفعل في السوق منذ أكثر من عام. ومع ذلك ، لم يتم الكشف عن أي نسخة من AMG في الوقت الحالي ، ولكن الآن تقدم مرسيدس النسخة 43 AMG من الفئة C. وقد أثار اكتشاف هذا الجيل الجديد من AMG سيدان مع المحرك العديد من الشائعات.

تكتما

هذا الإصدار 43 AMG من الفئة ليس أكثر إصدار AMG تفاخرًا بالفئة C ، ولكن ربما يكون هذا أمرًا جيدًا. في الواقع ، لا يُقصد من C43 AMG أن تكون الأكثر كفاءة في النطاق بل هي وسيط بين C63 AMG والمجموعة الموجودة بالفعل. يجب أن يتماشى أسلوبها مع هذا الوضع من خلال كونها رياضية أكثر من الفئة C الكلاسيكية مع ترك العدوانية لـ C63 AMG والتي يجب الكشف عنها قريبًا.

لذلك نجد طقم جسم AMG معروضًا بالفعل في النطاق الحالي لمرسيدس. ومع ذلك ، فهي تختلف فقط في بعض التفاصيل لأن C43 AMG ترث شبكة بانوراما Mercedes-AMG مع شفرات عمودية ومنافذ عادم محددة بالإضافة إلى الشارات الموجودة على الشبكة والرفارف والجذع. تتراوح الإطارات المعروضة من 18 إلى 20 بوصة. بمعنى آخر ، يجب أن تكون لديك عين حادة وأن يتم تحذيرك لتمييز C43 AMG هذا عن تشطيبات AMG.

داخلية رياضية

في الداخل ، إنه جو آخر ، علاج AMG أكثر وضوحًا. في الواقع ، يمكن أن تستقبل C43 AMG الكربون على لوحة القيادة ، ومقاعد دلو مع خياطة حمراء ومغطاة اختياريًا بجلد nappa. عجلة القيادة هي AMG Performance في جلد Nappa مما يسهل استخدام أوضاع القيادة AMG.

4 اسطوانات الخلاف؟

إذا كانت الأجيال الأخيرة من مرسيدس C AMG قد صاغت سمعتها بفضل محرك V8 بسعة 6.2 ليتر لجيل W204 ومحرك V8 بسعة 4.0 ليتر من طراز W205 ، فإن محرك 4 أسطوانات لم يكن موجودًا في البرنامج. كانت AMG ذات الأربع أسطوانات حتى وقت قريب محصورة في إصدارات AMG 45 من CLA و GLA و Class A.

ومع ذلك ، لا تتوقع محركًا يفتقر إلى القدرة الحصانية ، بل هو عكس ذلك لأنه مقارنة بالجيل السابق من C43 AMG و V6 ، فإن هذا المحرك التوربيني رباعي الأسطوانات أقوى بقوة 408 حصانًا و 500 نانومتر. أرقام قوة مذهلة تبلغ 2 لترًا ، ولكن تدين بهذه النتيجة على وجه الخصوص بفضل التوربو الكهربائي ولكن أيضًا إلى التهجين الدقيق الناتج عن تجربة الشركة المصنعة في الفورمولا 1. يسمح هذا المحرك الكهربائي الصغير بمزيد من عزم الدوران عند الدورات المنخفضة و إضافة قوة 14 فرسيًا. من ناحية الشحن الفائق ، إنها أيضًا تقنية تخرج من F1 بمحرك كهربائي صغير يقود التوربين عندما لا توفر غازات العادم ضغطًا كافيًا.

أداء لا يتأخر

على الرغم من أن هذا المحرك يحتوي على 2 أو 4 أسطوانات أقل مقارنة بالأجيال السابقة من C AMG ، إلا أنه لا يجعل C43 AMG عجلًا ، بل على العكس تمامًا.

فيما يتعلق بالتسارع ، فإنه يكمل من 0 إلى 100 كم / ساعة في 4.6 ثانية فقط (4.7 ثانية لنسخة الاستراحة) وفيما يتعلق بسرعة النقطة ، فإن الأخير يقتصر على 250 كم / ساعة أو 265 كم / ساعة. مع AMG Driver’s خيار الحزمة.

بالإضافة إلى ذلك ، يتميز هذا الجيل الجديد بأحدث التطورات من مرسيدس ، مثل نظام التعليق التكيفي AMG Ride Control ، والتوجيه البارامتري ثلاثي المستويات من AMG ، وأنظمة الكبح والعادم التي تعد بصفات ديناميكية متزايدة لـ C43 AMG.

الميزة الحقيقية لهذه الميكانيكا الصغيرة هي الاستهلاك الذي يسمح بتحقيقه لأن مرسيدس تعلن فقط 9.2 لتر / 100 كيلومتر و 200 جرام / كيلومتر من ثاني أكسيد الكربون. هذا لا يكفي لتجنب العقوبة ولكنه لا يدينها بحد أقصى 40.000 يورو لأنه وفقًا لتقديراتنا ، يجب أن تكون عقوبة مرسيدس C43 AMG 18،188 يورو مقابل سعر بدون خيار يبلغ حوالي 80.000 يورو.

4 اسطوانات الخلاف؟

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

  1. عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم

  2. ضع اعلانك مجانا روج لمنتجك

  3. يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار 

  4. كذلك التعارف والزواج و أخبار بلجيكا وفرنسا

  5. الكثير من المعلومات التي قد تهمك:  الأبراج , تكنولوجيا , أفلام ناشونال جيوغرافيك , الزراعة , فن الطبخ , محادثات مباشرة, وغيرها ..

موقع منوف أضغط هنا ليصلك كل ما هو جديد

شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف .


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 4 اسطوانات الخلاف؟


4 اسطوانات الخلاف؟

Be the first to comment

Leave a Reply