إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

🟥 | وفاة ملاكم أردني بعد إصابته في نزال ببطولة العالم للشباب

🟥 | وفاة ملاكم أردني بعد إصابته في نزال ببطولة العالم للشباب

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

🟥 | وفاة ملاكم أردني بعد إصابته في نزال ببطولة العالم للشباب

#وفاة #ملاكم #أردني #بعد #إصابته #في #نزال #ببطولة #العالم #للشباب

 

توفي لاعب المنتخب الوطني الأردني الملاكم راشد صويصات، إثر الإصابة التي تعرض لها خلال نزاله الأخير، والذي انتهى بخسارته بالضربة القاضية، وتم نقله للمستشفى بعد نهاية المباراة التي أقيمت قبل أيام بسبب سوء حالته الصحية، وأجريت له عملية جراحية طارئة، وبقي على أجهزة الإنعاش الطبي، لكنه توفي مساء أمس الاثنين.

وكانت بعثة منتخب الملاكمة الأردني أنهت مشاركتها في البطولة وعادت في وقت سابق، فيما بقي صويصات قيد العلاج، لحين وفاته.

وكان الاتحاد الدولي للعبة، قال إن المدعي العام في مدينة كيلسي يتولى التحقيق في حادث لاعب المنتخب الذي وقع خلال بطولة العالم للشباب AIBA في بولندا AIBA.

كما أشار الاتحاد في منشور على موقعه، لا يزال الملاكم الأردني راشد الصويصات “يقاتل من أجل حياته” في المستشفى بعد تعرضه لإصابة خطيرة في بطولة العالم للشباب في كيلسي ببولندا، ونقل الصويصات إلى المستشفى وخضع لعملية جراحية في دماغه بعد انهياره في الجولة الثالثة من مباراته التي يقل وزنها عن 81 كيلوغراما مع أنطون وينوغرادو من إستونيا يوم الجمعة 16 الماضي.

Source link