وكيل رونالدو يعرض على مانشستر يونايتد مدرب إشبيلية لخلافة سولشاير

وكيل رونالدو يعرض على مانشستر يونايتد مدرب إشبيلية لخلافة سولشاير

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

وكيل رونالدو يعرض على مانشستر يونايتد مدرب إشبيلية لخلافة سولشاير

🗼 #رياضة #وكيل #رونالدو #يعرض #على #مانشستر #يونايتد #مدرب #إشبيلية #لخلافة #سولشاير #منتوف #MANTOWF
وكيل رونالدو يعرض على مانشستر يونايتد مدرب إشبيلية لخلافة سولشاير

 

رونالدو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن مرشح جديد لخلافة أولي جونار سولشاير المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، عقب إقالته بسبب سوء النتائج.

وكان مانشستر يونايتد سقط أمام واتفورد، أمس السبت، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد، صباح اليوم الأحد، في بيان رسمي، عن إقالة أولي جونار سولشاير من القيادة الفنية للفريق.

وجاء نص البيان على النحو التالي:”سيظل أولي دائمًا أسطورة في مانشستر يونايتد، ومن المؤسف أننا توصلنا إلى هذا القرار الصعب، بينما كانت الأسابيع القليلة الماضية مخيبة للآمال، لا ينبغي أن تحجب كل العمل الذي قام به خلال السنوات الثلاث الماضية لإعادة بناء أسس النجاح على المدى الطويل”.

وأضاف: “يغادر أولي مع خالص شكرنا لجهوده الدؤوبة كمدير وأطيب تمنياتنا للمستقبل، سيظل مكانه في تاريخ النادي دائمًا آمنًا، ليس فقط لقصته كلاعب، ولكن كرجل رائع ومدير قدم لنا العديد من اللحظات الرائعة، سيتم الترحيب به إلى الأبد في أولد ترافورد كجزء من عائلة مانشستر يونايتد”.

واختتم: “سيتولى مايكل كاريك الآن مسؤولية الفريق للمباريات القادمة، بينما يتطلع النادي إلى تعيين مدير مؤقت حتى نهاية الموسم”.

وكشفت صحيفة “مانشستر إيڤيننج نيوز”، أن خورخي مينديز  وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، يدفع إدارة اليونايتد نحو انتداب جولين لوبيتيجي، مدرب إشبيلية الحالي، ليحل محل أولي جونار سولشاير كمدرب لمانشستر يونايتد.

وأكدت، أنه لا صحة حول محاولة النادي لإنتداب زين الدين زيدان لتولي المهام الفنية للفريق.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 رونالدو
#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #رياضة #رياضةنساء #رياضةتايم #الرياضة #رياضةنسائية #الرياضةللجميع #رياضةتحفيز #رياضةمنزلية #الرياضةصحة #اخبارالرياضة #رياضةالمرأة #رياضةالمشي #تخسيسرشاقةنحافةدايتوزننظامغذائىرياضةسلوليت #رياضةالصباح #فوائدالرياضة #مدربةرياضة #اجهزةرياضة #بدلةرياضة #رياضةيومية #جواتيرياضة #ادواترياضة #وزارةالثقافةوالرياضة #الهيئةالعامةللرياضة #الرياضةالسعودية #ملابسرياضة #دبينبضالرياضة #البارجيلالرياضة #رياضةاليوم #تخسيسرشاقةنحافةدايتوزننظامغذائىرياضةسلوليتبشرةشعر #بنتكورالرياضة