من سيحصل على تخفيض إيجار المنزل حسب شروط الحكومة – هولندا اليوم

من سيحصل على تخفيض إيجار المنزل حسب شروط الحكومة – هولندا اليوم

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

من سيحصل على تخفيض إيجار المنزل حسب شروط الحكومة – هولندا اليوم

🦜 من سيحصل على تخفيض إيجار المنزل حسب شروط الحكومة – هولندا اليوم
#من #سيحصل #على #تخفيض #إيجار #المنزل #حسب #شروط #الحكومة #هولندا #اليوم #هولندا



من سيحصل على تخفيض إيجار المنزل حسب شروط الحكومة – هولندا اليوم

تلقّت آلآف العائلات بريداً من مصلحة الضرائب Belasting خلال الفترة الماضية تخبرهم فيها بإنّها قامت بإرسال بياناتهم الضريبيّة لشركات السكن الإجتماعي في هولندا لتحديد شرائح المجتمع التي سينطبق عليها التعديل الجديد والذي يتعلّق بتخفيض إيجار المنزل للأشخاص ذوي الدخل المنخفض ،و كانت الحكومة الهولنديّة قد أقرّت قانون جديد سيتمكن المستأجرون الذين يحصلون على دخل يصل إلى( 120-130 ٪ )م ن الحد الأدنى الاجتماعي للرواتب (Uitkering ) من خلاله من التقدّم بطلب للحصول على تخفيض الإيجار الشهري للمنزل huurverlaging aanvragen .

إعتباراً من شهر يونيو القادم وبعد دراسة الملفّات التي حصلت عليها شركات الإسكان من Belasting سيكون متاحاً أمام يمكن المستأجرين (Huurders) والذين سيتمّ تصنيفهم ضمن ذوي الدخل الضعيف الحصول على تخفيض في قيمة الإيجار huurverlaging aanvragen والذي تمّ تقديره (57 يورو) بشكلٍ وسطيّ وسترجع قيمة التخفيض الذي ستحصل عليه كلّ أسرة إلى عاملين أساسيّين هما :
*- الدخل الشهري الذي تحصل عليه العائلة سواء من العمل أو تلقّي مساعدات إجتماعيّة Uitkering .
* – قيمة الإيجا رالشهري الذي يتمّ دفعه إلى شركة الإسكان .
ينطبق القانون الجديد بشكلٍ أساسيّ على الأسر ذات الدخل المنخفض التي تعيش في ممتلكات شركات السكن الإجتماعي woningcorporatie وهي الشركات ذات الإيجار المنخفض .
بموجب القرارفإنّه سيتمّ تخفيض الإيجار تلقائيًا على كل من يكسب ما يصل إلى (130% ) من الحد الأدنى القانوني للأجور يبلغ إجمالي المبلغ (2321) يورو شهريًا. يقول الوزير هوغو دي جونج (الإسكان العام): “ليس على الناس فعل أي شيء للتأهل لخفض الإيجار”. توفر إدارة الضرائب والجمارك معلومات لشركات الإسكان التي تفي بمعيار الدخل. سيتم بعد ذلك تخفيض الإيجارات التي تزيد عن 575 يورو شهريًا لهم تلقائيًا من قبل الشركة.

*- متى يمكنك تقديم طلب لتخفيض إيجار تامنزل الذي تقيم به تشير القوانين في هولندا إلى أنّه و في حالات معيّنة يمكن للمستأجر التقدّم بطلب التخفيض في حال كان يعيش في منزل إيجار اجتماعي ولأكثر من 6 أشهر للأسباب التالية:
*- مبلغ الإيجار الذي تدفعه أعلى من الحدّ الأقصى المسموح به في هولندا ، في حال كنت تعتقد أنّك تدفع الكثير يمكنك التحقّق من سعر الإيجار، يتمّ إحتساب الإيجار الشهري للمنزل بناءاً على عدّة نقاط منها تاريخ البناء وعدد الغرف ومساحة كلّ غرفة ووجود مصعد حيث لكلّ خدمة من الخدمات نقاط تحدّد بعد جمعها قيمة الإيجار .
*- أصبح دخلك الشهري أقلّ ،عندما يرتفع دخلك الشهري فإنّ قيمة الإيجار سوف ترتفع ،في حال فقدت عملك أو إنخفض الدخل لسببٍ ما يمكنك عندها الطلب من الشركة تخفيض إيجار المنزل .

*- لديك منزل به عيوب في الصيانة. هل يشتمل منزلك المستأجر على عيوب في الصيانة؟ مثل التسربات ، تتعفن الخشب في إطارات النوافذ. أو سوء تهوية المناطق الرطبة. قم بإبلاغ المالك بهذا. واطلب منه أن يصلح كل هذا. هل مالك العقار لا يحل المشاكل؟ اذهب إذن إلى لجنة الإيجارات. ستقوم لجنة تقدير الإيجار بتخفيض الإيجار فقط إذا كانت عيوب الصيانة خطيرة بدرجة كافية. اطلب دائمًا من المالك خفض الإيجار أولاً. في حال عدم إستجابة المالك اسأل لجنة التأجير. إنها تعرف ما يجب فعله لتخفيض الإيجار في حالة حدوث عيوب في الصيانة.

هولندا اليوم

أقراء أيضا



المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇من سيحصل على تخفيض إيجار المنزل حسب شروط الحكومة – هولندا اليوم
تعلم كيف يمكنك الربح من اللوتو الألماني مباشرة بدون أي دفع فقط اقرأ German Flag

شكرا لمشاهدتكم : من سيحصل على تخفيض إيجار المنزل حسب شروط الحكومة – هولندا اليوم
تعلم كيف يمكنك الربح من اللوتو الألماني مباشرة بدون أي دفع فقط اقرأ German Flag