إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

مصر تدعم قطاع السياحة لمواجهة أثار كوفيد 19 | أخبار السياحة • سفر وسياحة🟢 WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬

مصر تدعم قطاع السياحة لمواجهة أثار كوفيد 19 | أخبار السياحة • سفر وسياحة🟢 WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

مصر تدعم قطاع السياحة لمواجهة أثار كوفيد 19 | أخبار السياحة • سفر وسياحة🟢 WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬


أعلنت الحكومة المصرية عن بضع قرارات مهمة تدعم قطاع السياحة في البلاد بسبب جائحة كوفيد 10 التي اصابت القطاع مثل باقي دول العالم في مقتل.

وقال بيان عن الحكومة المصرية صدر اليوم الاربعاء ان هذه الاجراءات سيتم تنفيذها على الفور بعد موافقة مجلس الوزراء عليها.

الاجراءات تتضمن إرجاء السير في إجراءات توقيع الحجز الإداري على المشروعات الفندقية والسياحية لمدة عام آخر ينتهي في 31 ديسمبر 2021.

مصر تدعم قطاع السياحة لمواجهة أثار كوفيد 19

واشتملت على إعفاء المنشآت الفندقية والسياحية من سداد الضريبة العقارية اعتبار من مطلع يناير حتى 30 أبريل 2021، وكذلك جدولة بعض المديونيات والمستحقات على المنشآت الفندقية والسياحية الناتجة عن أزمة فيروس كورونا لمدة 36 شهرا وتشمل الكهرباء والغاز والمياه والمراسي النيلية.

ووافق مجلس الوزراء على إرجاء سداد بعض الرسوم الحكومية الخاصة بالمراسي النيلية، وإرجاء سداد نسبة 60% من المستحقات نظير الاستهلاك الشهري للكهرباء والغاز والمياه للمنشآت الفندقية بالجمهورية، وكذلك المنشآت السياحية بالمحافظات السياحية.

وقال المجلس إن القرارات ذاتها تنطبق على شركات الطيران.



Source link