كن واحدًا من آخر مقاتلي النجوم من خلال شراء طائرة F-104 الأصلية القادرة على تشغيل ماخ 2
 🚀

كن واحدًا من آخر مقاتلي النجوم من خلال شراء طائرة F-104 الأصلية القادرة على تشغيل ماخ 2 🚀

09/10/2021 0 By mantowf team

[ad_1]
#كن #واحدا #من #آخر #مقاتلي #النجوم #من #خلال #شراء #طائرة #F104 #الأصلية #القادرة #على #تشغيل #ماخ
[elementor-template id=”7268″]

بحلول أوائل التسعينيات ، تم نقل N104JR إلى جمعية الطائرات التجريبية ، أو EAA ، في أوشكوش ، ويسكونسن ، في مظاهرات طيران قبل بيعها مرة أخرى ، إلى شركة فيول فريش ، في عام 1996. انتقلت الطائرة إلى الطائرة النفاثة المقاتلة مكة. ميسا ، أريزونا ، حيث بقيت حتى يومنا هذا ، مسجلة الآن على أنها N104 فقط.

على الرغم من مؤهلاتها الفنية ، فإن الجوانب العملية لقيادة طائرة نفاثة قوية مثل هذه ليست مباشرة. ومع ذلك ، يتمتع N104 حاليًا بتسجيل FAA في فئة المعرض التجريبي ، مما يعني أنه يمكن تشغيله في الولايات المتحدة بموجب نظام صيانة “بشرط”. بشكل أساسي ، هذا يعني أنه يجب استبدال الأجزاء فقط عندما تعتبر غير صالحة للطيران ، بدلاً من فترات التشغيل المحددة مسبقًا. هذه مكافأة كبيرة لآلة قديمة مثل هذه ، وكما تشير شركة Platinum Fighter Sales ، فإن هذا النوع من الإذن “من المستحيل الحصول عليه اليوم”.

بالكاد يمكن إزالة طائرة F-104 من مسار الطيران العام وحتى بالمقارنة مع مقاتلة من الحرب العالمية الثانية ، فإن صيانتها ومتطلبات الوقود باهظة. يساعد ذلك في تفسير سبب بقاء هذا المثال بالذات في الهواء لمدة 200 ساعة تقريبًا في آخر 22 عامًا. بناءً على أسعار الوقود اليوم ، يكلف ما يزيد قليلاً عن 4000 دولار لملءها ، وهذا بدون خزانات الإسقاط. يمكن حرق هذه الكمية الكاملة من الوقود بواسطة محركها J79 بكامل طاقته في غضون دقائق.

ومع ذلك ، إذا كنت تستطيع تشغيل الطائرة بشكل منتظم ، فستوفر شركة Fuel Fresh حزمة قطع غيار شاملة تتضمن كل ما تحتاجه لاستخدامات واسعة النطاق ، بما في ذلك “ما يقرب من 150 إطارًا للعتاد الرئيسي” و “بضع عشرات من الإطارات إطارات التروس. ” ستحصل أيضًا على مزالق سحب احتياطية ، وأسطح تحكم متنوعة ، وزجاج المظلة والزجاج الأمامي ، والمكابح ، وخزانات الأطراف ، وحتى الصمامات لنظام التحكم في الطبقة الحدودية.

من الواضح أن تشغيل طائرة في فئة Starfighter ليس لأصحاب القلوب الضعيفة – أو أولئك الذين ليس لديهم جيوب عميقة. نأمل أن تجد الطائرة منزلًا جديدًا قريبًا وأن نتمكن من رؤية شكلها الأيقوني مرة أخرى في الهواء قبل فترة طويلة.

اتصل بالمؤلف: [email protected]

[elementor-template id=”7272″]
المصدر : مواقع انترنت
[ad_2]