إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

حان الوقت الآن لتخزين معدات الطوارئ التلقائية – صفقات رائعة في الوقت المناسب لموسم الأمطار 🚀

حان الوقت الآن لتخزين معدات الطوارئ التلقائية – صفقات رائعة في الوقت المناسب لموسم الأمطار 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

حان الوقت الآن لتخزين معدات الطوارئ التلقائية – صفقات رائعة في الوقت المناسب لموسم الأمطار 🚀


#حان #الوقت #الآن #لتخزين #معدات #الطوارئ #التلقائية #صفقات #رائعة #في #الوقت #المناسب #لموسم #الأمطار

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

في ذلك الوقت من السنة مرة أخرى. انتهت الرحلات الصيفية على الطريق ، وعادت المدرسة والعمل على قدم وساق ، وحان الوقت لبدء التفكير في تجهيز سياراتك بفصل الشتاء. بالطبع ، إطارات جميع المواسم دائمًا ما تكون في الاعتبار. ولكنه أيضًا الوقت المثالي للتأكد من أن أجهزتك جاهزة في حالة الطوارئ.

بالتأكيد ، قد تكون شخصًا مفيدًا يمكنه إجراء إصلاحات على جانب الطريق في حالة الضرورة ، حتى في الطقس العاصف. لكن ماذا عن شريكك أو أطفالك أو والديك؟ هل سيعرفون ماذا يفعلون في حالة تعطل السيارة؟ هل سيكون لديهم كل ما يحتاجون إليه للوصول إلى بر الأمان ، أم سيبقون عالقين؟ لقد وجدنا أربعة منتجات رائعة – جميعها معروضة للبيع اليوم – يمكنها مساعدتك في الاستعداد لأسوأ السيناريوهات.

تعمل منتجات الطوارئ في سلسلة كاملة ، من الأضواء الوامضة ومشاعل الخطر إلى الأدوات ومجموعات الإسعافات الأولية. إليك بعض الصفقات الرائعة على منتجات طوارئ السيارات – في الوقت المناسب تمامًا للمواسم المتغيرة. مخزون اليوم.




Source link