جديد فيسبوك.. محادثات جماعية تجمع بين ماسنجر وإنستغرام 🚀

جديد فيسبوك.. محادثات جماعية تجمع بين ماسنجر وإنستغرام 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

جديد فيسبوك.. محادثات جماعية تجمع بين ماسنجر وإنستغرام 🚀


#جديد #فيسبوك #محادثات #جماعية #تجمع #بين #ماسنجر #وإنستغرام

في خطوة ضمن جهود فيسبوك لجعل تطبيقاته تعمل مع بعضها البعض بطريقة تسهل على المستخدم ، أعلن الموقع الأزرق ، أمس الخميس ، إطلاق خاصية تتيح المشاركة في محادثات جماعية تشمل مستخدمين من دولة الإمارات العربية المتحدة. منصات “Messenger” و “Instagram”.

للاستفادة من هذه الميزة ، يجب على المشترك اختيار تفعيلها بين تطبيقي “Messenger” و “Instagram” واختيار إجراء محادثات جماعية. وفقًا لـ Facebook ، “قام أكثر من 70٪ من الأشخاص المؤهلين على Instagram بتحديث (اختيارهم) إلى تجربة Messenger الجديدة.”

كما كشف الموقع الشهير عن ميزات أخرى ، بالإضافة إلى الرسائل الجماعية عبر التطبيقات ، بما في ذلك ميزة استطلاعات الرأي ، والتي ستضاف إلى المحادثات الجماعية.

Instagram و Messenger

Instagram و Messenger

وبهذه الطريقة تكون الاستطلاعات مفيدة وممتعة لمستخدمي تطبيقات فيسبوك ، حيث تتيح ، على سبيل المثال ، لمجموعة من الأصدقاء طرح فكرة أو مجموعة من الخيارات للمشاركين للتصويت عليها والاختيار من بينها.

في تشرين الأول (أكتوبر) الماضي ، أطلق فيسبوك خدمة التحدث المتقاطع لتطبيقي “إنستجرام” و “ماسنجر” ، حيث أتاح لأول مرة ، في ذلك الوقت ، لمستخدم أي من التطبيقين إجراء محادثة مع صديق على التطبيق الآخر.

في نوفمبر الماضي ، أطلق Facebook خدمة “الرسائل المؤقتة” على منصتي “Messenger” و “Instagram”. تقوم هذه الخدمة تلقائيًا بحذف جميع الرسائل والصور ومقاطع الفيديو في المحادثات ، بعد عرضها من قبل المستلم بعد فترة زمنية.



Source link