تيسلا تتهرب من حظر البيع المباشر في نيو مكسيكو ، وتفتح مركز المبيعات على الأراضي القبلية
 🚀

تيسلا تتهرب من حظر البيع المباشر في نيو مكسيكو ، وتفتح مركز المبيعات على الأراضي القبلية 🚀

11/09/2021 0 By mantowf team

[ad_1]
#تيسلا #تتهرب #من #حظر #البيع #المباشر #في #نيو #مكسيكو #وتفتح #مركز #المبيعات #على #الأراضي #القبلية
[elementor-template id=”7268″]

يبلغ عدد السكان المحليين في Nambé Pueblo أقل من 1700 شخص ، ومع ذلك ، لا تبعد المنشأة سوى نصف ساعة بالسيارة عن سانتا في القريبة. ألبوكيرك ، أكبر مدينة في نيو مكسيكو ، تبعد 90 دقيقة بالسيارة. مع وجود أكثر من 600000 شخص في المدينتين ، يجب أن تكون هناك قاعدة عملاء محتملة كبيرة إذا كان الناس على استعداد للقيام بهذه الرحلة.
كانت Tesla بلا هوادة في سعيها لإنشاء مبيعات مباشرة في جميع أنحاء البلاد. إن القضاء على الوكلاء الخارجيين الذين يضيفون هامش ربح خاص بهم يسمح لـ Tesla بالحفاظ على انخفاض الأسعار. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتجنب الشركات الخارجية التي تحمل علامتها التجارية من الإضرار بسمعتها من خلال الممارسات المشبوهة أو مجرد خدمة العملاء السيئة. سعياً لتحقيق هذا الهدف ، دأبت الشركة على التظاهر في المحاكم لسنوات.

لطالما احتفظ الوكلاء بالسلطة كمجموعة ضغط وقاموا بالكثير لتعزيز مكانتهم في الصناعة من خلال التشريعات في العديد من الولايات. عملت Tesla بجد لإيجاد حلول بديلة حيثما كان ذلك ممكنًا ، لكنها بطيئة في التعامل مع السياسة والمحاكم.

بشكل عام ، إنه فوز لـ Tesla وضربة أخرى لنموذج البيع في أمريكا. ومع ذلك ، في حين قد تكون الشركة قد ربحت هذه المعركة ، فإن الوكلاء وحلفائهم السياسيين سيستمرون في خوض الحرب.

حصلت على بقشيش؟ دع المؤلف يعرف: [email protected]

[elementor-template id=”7272″]

Source link
[ad_2]