إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

تعرف على أكثر مدن العالم تكلفة للاحتفال بيوم الحب 2021 WWW.MANTOWF.COM

تعرف على أكثر مدن العالم تكلفة للاحتفال بيوم الحب 2021 WWW.MANTOWF.COM

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تعرف على أكثر مدن العالم تكلفة للاحتفال بيوم الحب 2021 WWW.MANTOWF.COM


لندن – العرب اليوم

يبدو أن شهر شباط يحمل معه بواعث الأمل والتعافي من الجائحة، وبالتزامن مع اقتراب يوم الحب، يبدأ الأزواج بالبحث عن وجهات سفر فاخرة مليئة بالهدوء والرومانسية لإمضاء أوقات استثنائية تضفي بريقًا على حياتهم.تعالي معنا في جولة على المدن الأكثر كلفة للاحتفال بهذه المناسبة، والتي يتطلب فيها تناول العشاء في مطعم فاخر حجزًا مسبقًا وميزانية مرتفعة نوعًا ما.

البندقية في إيطاليا
عندما نبحث عن وجهات سياحية رومانسية رائعة بشوارع ضيقة ساحرة مع تاريخ غني، سرعان ما تتراءى أمامنا مدينة البندقية تلك المدينة المائية العائمة التي يمكن الاستمتاع بسحرها على متن قارب الجندول الذي يجول في الشوارع المائية بين أزقتها وطرقاتها أو من خلال اختبار عشاء رومانسي في مطعم مطل على القنوات الساحرة ومراكبها المميزة.

ملبورن في أستراليا
تتباهى عاصمة ولاية فكتوريا الأسترالية بمبانيها الفكتورية الضخمة  ومنتزهاتها التي تصطف على جانبيها الأشجار.سيجد العشاق الذين يقدّرون تجارب الطعام مايرضيهم في هذه المدينة، حيث يبرع الطهاة الأستراليون بمواهبهم، ويمكنك الاستمتاع بكل شيء، بدءًا من المأكولات اليونانية والإيطالية والهندية إلى المأكولات الإسبانية والفيتنامية.

زيورخ في سويسرا

لا شك أن سويسرا تتصدر قائمة الوجهات الرومانسية الأغلى كلفة، تلك المدينة الرومانسية التي لها حصة كبيرة في المشهد الرومانسي المترف.في حال كنت تخطط للاستمتاع بعطلة رائعة ما بين البحيرات الجميلة والمشاهد الجبلية الملهمة، فإن هذا المدينة الساحرة ستلبي جميع متطلباتك.إن كنت محظوظًا بما يكفي ستتمكن من العثور على حجز في هذه المناسبة في مدينة يسكنها حوالي تسعة ملايين شخص، ومن غير المحتمل أن تأتي بخيبة أمل عند إحياء ذكرى هذ اليوم في مدينة نيويورك.ليوم الحب في  العاصمة الفرنسية نكهته الخاصة، حيث تطغى أجواء الرومانسية والبهجة على شوارع ومعالم الجذب السياحي في مدينة النور.وبعد مشاهدتنا لباريس الناعمة الملونة بعيون ليلي كولينز التي تبدو كسائحة في مسلسل “إيميلي في باريس”، فاض لدينا الحنين لزيارة هذه الوجهة مجددًا والتأكد من تواجد برج إيفل في خلفيات الصور الرومانسية الملتقطة لهذه المناسبة .

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

توافق برج الدلو مع الابراج الاخرى في الحب

أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في اليونان 2020 تعرّفي عليها

arabstoday



Source link