إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

بيان لسفارة السعودية فى باريس: إطلاق سراح معتقل سعودى في فرنسا بـ”الخطأ”

بيان لسفارة السعودية فى باريس: إطلاق سراح معتقل سعودى في فرنسا بـ”الخطأ”

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

بيان لسفارة السعودية فى باريس: إطلاق سراح معتقل سعودى في فرنسا بـ”الخطأ”

🎡 #أخبار #بيان #لسفارة #السعودية #فى #باريس #إطلاق #سراح #معتقل #سعودى #في #فرنسا #بـالخطأ #منتوف #MANTOWF
بيان لسفارة السعودية فى باريس: إطلاق سراح معتقل سعودى في فرنسا بـ”الخطأ”

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com


أكدت السفارة السعودية في فرنسا، مساء الأربعاء، إطلاق سراح المواطن السعودي المعتقل في فرنسا بـ”الخطأ“.، وقالت السفارة السعودية، خلال بيان، إن السعودي المعتقل في فرنسا بالخطأ في قضية مقتل الصحفى جمال خاشقجي تم إطلاق سراحه وعودته إلى المملكة.

بيان سفارة السعودية لدى باريس
بيان سفارة السعودية لدى باريس


 


وكانت سفارة السعودية لدى باريس قد طالبت أمس الثلاثاء، السلطات الفرنسية بإخلاء سبيل المواطن المعتقل “بشكل فوري”، نافية أية علاقة له بقضية خاشقجي.


 


وجاء في بيان للسفارة نشرته على حسابها بموقع تويتر: “إشارة إلى ما تم تداوله في وسائل الإعلام حول توقيف مواطن سعودي يشتبه به في قضية المواطن جمال خاشقجي -رحمه الله-، تود سفارة المملكة العربية السعودية لدى جمهورية فرنسا التوضيح بأن ما تم تداوله غير صحيح، وأن من تم إيقافه لا علاقة له في القضية المتناولة“.


 


وأكدت السفارة السعودية لدى باريس ان القضاء السعودي اتخذ أحكاماً حيال كل من ثبتت مشاركته في قضية جمال خاشقجي، حيث يقضون حاليا عقوبتهم داخل المملكة.


 


وفي وقت سابق الأربعاء، أطلق الادعاء الفرنسي، سراح مواطن سعودي اعتقل “خطأ” في العاصمة باريس.


 


 

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇بيان لسفارة السعودية فى باريس: إطلاق سراح معتقل سعودى في فرنسا بـ”الخطأ”

#اخبار #اخبارالكويت #أخبار #اخبارالسعودية #اخبارالمحاكم #اخبارایران #اخبارالسعودية #اخبارالمشاهير #اخبارفوری #اخبارالفن #اخبارقيمنق #اخبارالعالم #اخبارالسعوديه #اخبارروز #اخبار24 #الاخبار #اخبارایران #فورتنايتاخبار #أخبارالكويت #الشارقةللأخبار
#الشارقة
للأخبار #أخبارالكويت #فورتنايتاخبار #اخبارایران #الاخبار #اخبار24 #اخبارروز #اخبارالسعوديه #اخبارالعالم #اخبار_24ساعه #اخبارورزشی #اخبارالنجوم #اخباررياضيه #اخبارعمان #اخبارنجراناليوم #اخبارورزشی #اخبارالخليج #اخبارالامارات #اخبارفورتنايت #اخبارالكويت #اخبارالرياضة