السيارات الأيقونية من Mad Max: Fury Road تتجه إلى المزاد
 🚀

السيارات الأيقونية من Mad Max: Fury Road تتجه إلى المزاد 🚀

10/09/2021 0 By mantowf team

[ad_1]
#السيارات #الأيقونية #من #Mad #Max #Fury #Road #تتجه #إلى #المزاد
[elementor-template id=”7268″]

ماد ماكس: طريق الغضب كان فيلمًا رائدًا عندما اقتحم دور العرض في عام 2015. بطولة المواهب توم هاردي وتشارليز ثيرون ، كان فيلم Mad Max الرابع مشهورًا بشكل ملحوظ حتى لو لم يكن واضحًا تمامًا كيف يتناسب مع بقية الشريعة. وبطبيعة الحال ، ظهرت في موكب من إبداعات فرانكشتاين للسيارات التي تمزق الصحراء. الآن ، هذه المركبات الأيقونية تباع بالمزاد العلني من قبل Lloyds.

هذا صحيح ، إذا كان لديك المال والمساحة ، يمكنك امتلاك واحدة من نفس المركبات التي ظهرت على الشاشة. إنها بعض من أكثر البنيات الفظيعة التي تظهر في سلسلة جورج ميلر بعد نهاية العالم ، على الرغم من أنك قد ترغب في الحذر من الحواف الحادة إذا هبطت بأحد هذه الوحوش بنفسك.

ربما يكون النجم الرئيسي لهذا الكاتب هو الأسطوري Doof Wagon. بنيت على هيكل شاحنة عسكرية من نوع MAN KAT1 مقاس 8 × 8 ، وكانت بمثابة مرحلة التدحرج العملاقة لـ Coma the Doof Warrior ، الذي قد تتذكره على أنه الرجل الذي يرتدي الغيتار الذي يقذف اللهب. مع استكمال مكدسات مكبرات الصوت العملاقة ، قامت أيضًا بتركيب العديد من طبول الحرب على ظهرها لإثارة أصوات فتيان الحرب في طريقهم إلى المعركة. لم نتمكن من تخيل سيارة أفضل لنأخذها إلى Burning Man.
وبطبيعة الحال ، فإن طراز عام 1973 XB Falcon Coupe الذي ينتمي إليه بطل الرواية Max Rockatansky موجود أيضًا. الملقب بـ “Razor Cola” ، وكان معروفًا أيضًا في مستندات الإنتاج باسم Caltrop # 6. إنه مكتمل بموقفه شديد الانحدار والخلوص الأرضي المرتفع مما يجعله مثاليًا للتمزيق على الطرق الوعرة ، ويمارس الرياضة بأغطية المصابيح الأمامية المذهلة التي تفعل الكثير لخلق جمالية شرسة تنذر بالخطر. كما أنها تتميز بشاحن فائق مزدوج مع مغرفة سكوت المميزة “Super Slot” التي اشتهرت في Pursuit Special الأصلية من أول فيلم Mad Max.
السيارات الأخرى في المزاد لا تخيب أملك أيضًا. هناك Gigahorse مبنية من زوج من Cadillac Coupe de Villes مدعوم بشاحن فائق حقيقي V16 ، بالإضافة إلى War Rig الذي يتكون من المحرك الرئيسي ذو الدفع الرباعي الذي يسحب مقطورة الصهريج المدرعة. تشمل بقية الإدخالات في الـ 13 المعروضة تصميمات محارب على طراز الجرذ تعتمد على كل شيء بدءًا من شاحنات بونتياك القديمة وحتى سيارات جاكوار القديمة وكوبيه تشيفي في الثلاثينيات.
من غير الواضح فيما يتعلق بحالة تشغيل أي من المركبات. نظرًا لاستخدامها في الفيلم ، فمن المحتمل أن جميع السيارات شهدت ضربة قوية أثناء التصوير. يمكن تحديد أوقات الفحص عن طريق التعيين بالنسبة للمشترين في أستراليا الذين يتوقون إلى إلقاء نظرة فاحصة قبل تقديم العطاءات. تحتوي العديد من القطع على لقطات شاشة من الفيلم للرجوع إليها فقط. نظرًا لأن الفيلم تم تصويره منذ أكثر من 5 سنوات ، فقد تختلف حالة المركبات بشكل كبير الآن. السيارات تبدو حقا بدس في الفيلم ، على الرغم من ذلك ، كما هو موضح في المقطع الدعائي الرسمي أدناه.

[elementor-template id=”7272″]

Source link
[ad_2]