أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في تركيا

أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في تركيا

16/05/2022 0 By mantowf team

✈️ #أفضل #الأماكن #لقضاء #شهر #العسل #في #تركيا #منتوف #MANTOWF
[elementor-template id=”7268″]
أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في تركيا
[ad_2]

تعتبر تركيا وجهة مثالية لقضاء شهر عسل رائع ومميز ،فالبحث دائما مستمر عن الأمان ، وأصبح قضاء شهر العسل في تركيا أكثر أمانًا بسبب الوباء الذي أصاب العالم بأسره  وتسبب في خسائر كبيرة خاصة في أوروبا وأمريكا.

و يرغب معظم المتزوجين حديثًا في قضاء شهر عسل خاص مع شريكهم في مكان مليء بالرومانسية ، و تحتضن تركيا الفنادق المعتمدة من السياحة الآمنة ، حيث يتم اتخاذ الاحتياطات بشكل صارم ومصرح بها بوثائق خاصة ، تسمح لك أيضًا بقضاء شهر عسل مريح فيها.

نيوترك بوست ترصد  لكم في هذا التقرير 10 فنادق حيث يمكنك قضاء شهر العسل بأمان في تركيا

1) سواندور توبكابي

يقع Swandor Hotels Resort Topkapı Palace في منطقة لارا في أنطاليا ، وهو حاصل على شهادة سياحة صحية صادرة عن السلطات الرسمية لأولئك الذين يرغبون في قضاء شهر العسل بأمان. خاصة بالنسبة للأزواج الذين سيقضون شهر العسل في سبتمبر وأكتوبر ، يمكن أن تكون أنطاليا سببًا للتفضيل مع طقسها الحار وموسم الصيف الطويل.

الفندق الذي يمثل مقصداً لعشاق الراحة والجمال يقع على بعد 20 كم فقط من المطار.

ويوجد للفندق شاطئ العلم الأزرق الخاص به. بالإضافة إلى ذلك ، توجد بارات في المنشأة ، مثل Divan و Lalezar و Sherbet و Kıraathane و Kubbe Disco و Cruise و Beach و Vitamin ، والتي تعمل في ساعات مختلفة.  

2) هيلتون دالامان

يقع هذا الفندق الجميل في قلب الطبيعة في Muğla Sarıgerme. Muğla Sarıgerme ، أحد أكثر الأماكن خضرة في بحر إيجه ، هو أحد أفضل البدائل للأزواج الذين يرغبون في الجمع بين الطبيعة والراحة.

و يعتبر منتجع وسبا هيلتون دالامان ساريجيرم ، الذي يوفر إقامة شاملة كليًا كنوع من أنواع الإقامة ، من بين الفنادق الحاصلة على شهادات صحية خاصة والتي تتخذ احتياطات من الأمراض الوبائية.

الجدير ذكره أن الفندق يقع على البحر ، ويحتوي على غرف وخدمات خاصة لمن يقضون شهر العسل.

حرص المسؤولين على هيلتون دالامان على تجهيز إحدى الغرف المطلة على الحديقة والنهر والبحر كغرفة شهر عسل خاصة .

3) السوسيسي

فندق Susesi في منطقة Belek في أنطاليا من أجمل الفنادق في تركيا ،حاصل على شهادة سياحة صحية صادرة عن وزارة الثقافة والسياحة. 

يحتوي نوع الإقامة في الفندق الشامل كليًا على شاطئ خاص ذي حاصل على العلم الأزرق بجانب البحر ومئات من المرافق التي تم إنشاؤها على مساحة 90000 متر مربع. 

4) جراند بارك كيمير

Grand Park Kemer ، الذي يقع في أنطاليا ، جنة الفنادق الفخمة والمريحة ، واستطاع الحصول على نقاط كاملة من ضيوفه ، هو أحد أشهر فنادق شهر العسل.

 الفندق الحاصل على شهادة السياحة الصحية، يتميز بموقعه المواجه للبحر وشاطئه بلو فلاج بمساحة 250 مترًا. 

 تم إنشاء المنشأة ، التي تبعد 10 كم عن وسط كيمير ، على مساحة 20000 متر مربع. خلال شهر العسل ، يمكنك أداء أنشطة مثل القفز بالمظلات والغوص التي لم تكن تستطيع القيام بها من قبل من خلال تلقي التدريب في مدرسة الغوص والقفز في Grand Park Kemer. يمكنك إلقاء نظرة فاحصة على Grand Park Kemer ، حيث يمكنك الاستمتاع بالمرح والاسترخاء في نفس الوقت .

5) شاطئ بوياليك

شاطئ بوياليك ، يعد أحد أجمل الفنادق في تشيشمي ويتميّز ببحره الرائع ، من أفضل الفنادق لمن يرغبون في البقاء بالقرب من أماكن الترفيه في تشيشمة خلال عطلة شهر العسل ولكنهم يرغبون في قضاء يوم هادئ. كلما أرادوا.

الجميل في هذا الفندق أنه يمكنك الوصول بسهولة إلى شوارع Alaçatı الجميلة والساحرة من المنشأة ، والتي تبعد 15 دقيقة عن Alaçatı. نوع الإقامة في الفندق مع شهادة السياحة الصحية هو نصف إقامة. خدمة الإفطار للغرفة في اليوم الأول خاصة للأزواج الذين يقضون شهر العسل وتسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر حسب التوافر.

6) هيلتون بودروم

يقع Hilton Bodrum في واحدة من أجمل الخلجان في بودروم ، ويقع في Türkbükü. يقدم هيلتون بودروم خدمات شاملة كليًا للغاية ، ويوفر لقضاء شهر العسل شهر عسل لا يُنسى مع ترحيب خاص ووجبة إفطار في الغرفة وخدمات السبا. المرفق ، الذي تم إنشاؤه على مساحة 400000 متر مربع ، لديه شاطئ خاص ذو علم أزرق ، ومطاعم انتقائية ، وحمامات سباحة داخلية وخارجية. يمكنك تجربة شهر عسل لا يُنسى بفضل منتجع هيلتون بودروم توركبوكو الصحي المعتمد من السياحة الصحية. 

7) هيلسايد بيتش

استطاع Hillside Beach ، الواقع في خليج فتحية كاليميا ، أحد أجمل المنتجعات في بحر إيجة ، أن يصبح أحد أفضل فنادق شهر العسل مع الدرجات العالية التي حصل عليها من ضيوفه. يوفر الفندق خدمة إقامة كاملة بالإضافة إلى نوع الإقامة ، ويقدم وجبات خاصة مثل سلة الفاكهة والنبيذ لمن يقضون شهر العسل. يمكنك الاسترخاء في قسم Silent Beach للبالغين فقط ؛ يمكنك الاستمتاع بالبحر والرمال والشمس. تم إنشاء المرفق على مساحة 400000 متر مربع ، ويضم شاطئ بطول 650 مترًا وشاطئًا خاصًا يحمل العلم الأزرق. 

8) د ماريس أ. 

يقع D Maris Bay في خليج رائع في مرماريس هيسارونو ، وهو أحد أعلى فنادق شهر العسل تصنيفًا. المرفق ، الذي تم إنشاؤه على مساحة 156000 متر مربع ، لديه شاطئ خاص ورصيف العلم الأزرق. يوفر D Maris Bay خدمة بمفهوم المبيت والإفطار ، ويوفر عطلة مريحة وصحية مع موقعه على الواجهة البحرية والحمام التقليدي والساونا وخدمات السبا. في الفندق ، الحاصل على شهادة السياحة الصحية ، تتوفر فرص رياضية متنوعة مثل مدرسة الغوص وأنشطة ركوب الأمواج تحت تصرفك. يمكنك قضاء عطلة رائعة في D Maris Bay مع ديكورات الغرف والمعاملة والعديد من الأولويات لمن يقضون شهر العسل. 

9) سوينو بيليك

يقع Sueno Belek في جنة العطلات Antalya Belek ، ويقدم إقامة فاخرة شاملة كليًا. يتميز الفندق بخدماته المميزة لمن يقضون شهر العسل ، ويلفت الانتباه بموقعه على الواجهة البحرية. اعتمادًا على التوافر ، يمكن ترقية فئة الغرفة لمن يقضون شهر العسل إلى جناح. تم تزيين الحمامات في الأجنحة بتلات الورد وحوض الاستحمام الخاص بك جاهز للتخفيف من إجهاد الزفاف. المرفق ، الذي تم إنشاؤه على مساحة 1410000 متر مربع ، يحتوي أيضًا على مناطق حيث يمكن ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة. في Sueno Belek ، حيث تقام الحفلات الموسيقية لأسماء مشهورة ، يمكنك الاستمتاع في أمسيات الحفلات الموسيقية دون دفع مبلغ إضافي. 

10) جزيرة لا بلانش

تقع جزيرة La Blanche على شكل جزيرة غير ساحلية في Bodrum Güvercinlik ، وتوفر خدمة شاملة للغاية. يقع الفندق ، الذي يقدم خدمات خاصة لمن يقضون شهر العسل ، في طبيعة رائعة. تم إنشاء المنشأة على مساحة 82000 متر مربع ، وهي واحدة من أجمل عناوين شهر العسل بموقعها المواجه للبحر وشاطئها البالغ 200 متر. من المنشأة ، التي تبعد 26 كم عن وسط بودروم ، يمكنك الذهاب بسهولة إلى المركز واستكشاف الشوارع الزرقاء والبيضاء في بودروم. 

أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في تركيا
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي
[elementor-template id=”7272″]
المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في تركيا
[ad_1]
أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في تركيا
https://newturkpost.com/news/91431-%D8%A3%D9%81%D8%B6%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%85%D8%A7%D9%83%D9%86-%D9%84%D9%82%D8%B6%D8%A7%D8%A1-%D8%B4%D9%87%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B3%D9%84-%D9%81%D9%8A-%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A7-