يشرفنا متابعتك لصفحتنا على فيسبوك, أضف تعليق لنرحب بك

🟢نجلاء بدر تعلن تعافيها من فيروس كورونا: ربنا كان كريم معايا | خبر منتوف 💬

🟢نجلاء بدر تعلن تعافيها من فيروس كورونا: ربنا كان كريم معايا | خبر منتوف 💬

ابحث : مثال فيزا فرنسا

🟢نجلاء بدر تعلن تعافيها من فيروس كورونا: ربنا كان كريم معايا | خبر منتوف 💬




أعلنت الفنانة نجلاء بدر تعافيها من فيروس كورونا.

ونشرت نجلاء عبر حسابها على Facebook فيديو تحدثت فيه إلى جمهورها موجهة الشكر للجميع على كل الحب والرسائل التي وصلت إليها، مؤكدة أنها كانت تستمد طاقتها الإيجابية من هذه الرسائل.

نرشح لك: تفاصيل إصابة ممثل شاب في إعلان محمد رمضان… استخدام قنبلة غير مطابقة للمواصفات

وقالت نجلاء في الفيديو: “أنا تحديدا يوم 22 فبراير أصبت بفيروس كورونا والحمد لله أني تعافيت منه، ربنا كان كريم معايا كان ممكن أمر بأكتر من كده بس في الآخر ربنا هو الشافي بحمد ربنا أنه عداني منها بسلام وأني كنت في عزل منزلي مش في مستشفى”.

ووجهت الشكر لطبيبها الذي كان يهتم ويعالج أيضا الفنانة دينا والفنان أحمد مكي، مؤكدة أنه كان يتعامل معها بشكل رائع ويبسط لها كل الأمور، وخصت بالشكر الفنانة نبيلة عبيد التي كانت مفاجأة بالنسبة لها اتصالها الدائم ورسائلها الداعمة، خاصة أنها كانت لا تجيب على هاتفها وكانت ممنوعة من الكلام.

نرشح لك: ملكة البرامج الجماهيرية التي تسبب فريد شوقي في إقالتها.. معلومات لا تعرفها عن الراحلة ملك إسماعيل

وأضافت موضحة أنها لا تعرف كيف وأين أصيبت بكورونا ولكنه في النهاية نصيب خاصة أنها كانت تخاف كثيرا وتتبع الإجراءات ولا تخرج من منزلها إلا للعمل، ودعت الله ألا يتعرض أي شخص لهذه الأزمة.

وأوضحت نجلاء بدر أنها مرت بكل الأعراض بداية من فقدان الشم والتذوق ثم ارتفاع درجات الحرارة وتكسير بالجسم، وقلة نسبة الأكسجين، ووصفته بأنه فيروس ليس له كتالوج، وترك أثرا كبيرا، وأهم شيء الاكتشاف المبكر وشرب السوائل والراحة التامة.

ووصفت التجربة بالصعبة، لكن لها منافع أن تكتشف أن هناك أشخاص حولك يحبونك، وأن تجلس مع نفسك وتراجع كل شيء وتقترب من الله وتحدد أولوياتك.

يشار إلى أن نجلاء بدر عرض لها مؤخرًا مسلسل “لؤلؤ” من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام.

اقرأ أيضا:

سقوط عمرو دياب على المسرح في حفل خاص..فيديو

كندة علوش: جربت البوتكس واكتئبت بسببه (فيديو)

سمية الخشاب في جلسة تصوير جديدة: الجمال العربي الأصيل

هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها مع أصدقائها (فيديو)



Source link

تعليق لطيف منك يسعدنا > أكتبه هنا