يشرفنا متابعتك لصفحتنا على فيسبوك, أضف تعليق لنرحب بك

🟢دينا الشربيني تتعاقد على مسلسل جديد في لبنان وتُوقِّع عقد فيملها الخامس بعد رمضان WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬

🟢دينا الشربيني تتعاقد على مسلسل جديد في لبنان وتُوقِّع عقد فيملها الخامس بعد رمضان WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬

ابحث : مثال فيزا فرنسا

🟢دينا الشربيني تتعاقد على مسلسل جديد في لبنان وتُوقِّع عقد فيملها الخامس بعد رمضان WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬


صَرّحت النجمة المصرية دينا الشربيني بتعاقدها على بطولة مسلسل جديد بالتعاون مع منصة «شاهد» السعودية، كما أفصحت عن توقيعها عقداً لبطولة فيلم جديد، على أن يبدأ التجهيز للتصوير عليهما بعد انتهاء الموسم الرمضاني قريباً. 

وقالت دينا عبر برنامج «ET بالعربي» خلال اتصال هاتفي بالبرنامج، إن المسلسل من المنتظر أن يجمعها في تعاون للمرة الأولى مع منصة شاهد سيكون من 8 حلقات وسيتم تصويره في لبنان، حيث تعتبر فكرته جديدة عن أي عمل قدمته من قبل. 

كما صرحت دينا أيضاً بأنها وقعت عقد فيلم جديد ستبدأ تصويره فور انتهاء موسم رمضان القادم.

 

دينا والمنافسة مع زميلاتها النجمات

دينا الشربيني
دينا الشربيني

وردت دينا عن علاقتها النجمات زميلاتها في منافستهن على بطلة الدراما برمضان القادم، فقالت: «ريهام عبد الغفور من أكثر أصدقائي اللائي أحب التمثيل أمامها، وأبارك لها بطولة حكاية ربع قيراط في مسلسل إلا أنا، حيث إنها من أهم النجمات اللائي يمتلكن موهبة كبيرة. أنا لا أبارك لأحد من زميلاتي على أعمالهن إلا فور انتهائي من مشاهدة العمل وذلك حتى أبارك بصدق ولا أكون كاذبة في مدح عملها؛ إذ إنني ربما تكون مشغولة بالتصوير فلا أشاهد هذه الأعمال، وفور فراغي أشاهدها».

 

مي عمر ممثلة موهبة ولكني لم أبارك لها لؤلؤ

دينا الشربيني
دينا الشربيني

وأضافت دينا عن علاقتها بزميلتها مي عمر والإشادة ببطولتها الأخيرة مسلسل «لؤلؤ»، قالت: «مي ممثلة موهوبة، وهي صديقتي، وحتى أبارك لها مسلسلها الجديد يجب أن أشاهد وبعدها أهنئها عليه. سمعت الكثير من الإشادة للمسلسل ومتحمسة لمشاهدته».

 

لا يقلقني تأخر عرض 4 أفلام 

دينا الشربيني
دينا الشربيني

وكشفت دينا عن عدم قلقها وتخوفها لانتهائها من تصوير 5 أعمال ولم يتم عرضها أي أحد منها بعد عام تقريباً من الانتهاء منها، قائلة: «كل عمل عمل فيه مع أحد النجوم زملائي هو منافسة جميلة وأعتز بالعمل معهم. ففيلم (البعض لا يذهب للمأذون مرتين) كان حلماً بأن أمثل مع الفنان كريم عبد العزيز وتحقق الحمد لله. وفيلم رعب مع أحمد داود، والثالث مع أحمد الفيشاوي (30 مارس) والذي تجمعني به علاقة صداقة ولكننا لم نمثل مع بعض من قبل. والفيلم الرابع فيلم كوميدي مع مصطفى خاطر (ثانية).. جميع هذه الأفلام لا أتخوف من عرضها معاً، فشرف لي التمثيل مع هؤلاء النجوم زملائي. وأخيراً هناك فيلم جديد تعاقدت عليه، وهناك فيلم سادس ما زلت أقرأه حالياً وفور الانتهاء منه سأوقع عقده إن شاء الله».

 

دينا تستأنف تصوير قصر النيل رغم القبض على المنتج 

دينا الشربيني
دينا الشربيني

جدير بالذكر أن دينا تشارك في الموسم الرمضاني بمسلسل «قصر النيل»، حيث إنها انتهت من تصوير نصف مشاهدها بالمسلسل رغم إلقاء القبض على المنتج محمد مشيش وإصابة أكثر من نجم بفيروس كورونا.

ويعد مسلسل «قصر النيل» البطولة الرمضانية المطلقة الرابعة لدينا الشربيني على التوالي في موسم دراما رمضان، وهو أوّل عمل يُكتَب خصيصاً لها بعد اعتمادها في السنوات الماضية على تمصير مسلسلات عالمية، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد الملك. ويشارك دينا بطولة العمل كل من النجوم ريهام عبد الغفور، وأحمد مجدي، وصلاح عبد الله، وصبري فواز، ومحمد محمود عبد العزيز، وأحمد خالد صالح، ومحمد حاتم، ونبيل عيسى، وعمر السعيد، وناردين فرج، ومريم الخشت، ومحمود البزاوي، وسامي مغاوري.

وتدور أحداث العمل في ستينات القرن الماضي في إطار من الإثارة والتشويق من خلال جريمة كبيرة مراحل حل لغزها. المسلسل تم بناء ديكور خاص له، خصوصاً أنّه يدور في مرحلة زمنية مَرّ عليها ما يقرب من ستين عاماً، واستعان مدير تصوير العمل هيثم الحسيني بالعديد من الوسائل التقنية التي تجعل الصورة تنتمي لزمن الأحداث.





Source link

تعليق لطيف منك يسعدنا > أكتبه هنا