يشرفنا متابعتك لصفحتنا على فيسبوك, أضف تعليق لنرحب بك

🟢بشرى تعترف: لم أتصور أبدا أنني سأحتفل بيوم الحب WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬

🟢بشرى تعترف: لم أتصور أبدا أنني سأحتفل بيوم الحب WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬

ابحث : مثال فيزا فرنسا

🟢بشرى تعترف: لم أتصور أبدا أنني سأحتفل بيوم الحب WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬


وجهت الفنانة بشرى إلى زوجها رجل الأعمال سالم هيكل، تهنئة مختلفة تماما عن التهاني المتداولة بمناسبة يوم الحب، أكدت فيها أنها لم تكن تتصور أن يأتي اليوم وتحتفل فيه بيوم الحب لأن كلمة حب كانت خارج حياتها من الأساس، ولكنه منح الكلمة معنى جديد قام بتفعيل خدمة الحب في قلبها حسب وصفها.

بشرى
بشرى من مراسم عقد القران على سالم هيكل

 

بشرى نشرت عبر إنستقرام صورة لها برفقة زوجها وهي تمسك بباقة من الزهور، وعلقت عليها قائلة: لم أشعر أبدًا أنني بحاجة للاحتفال بعيد الحب، لم يكن له تعريف في كتبي … لكنك أعطيته معنى آخر وعمقًا، لذا أصبح الآن أكثر منطقية …

 

 

أضافت: شكرًا لك على تنشيط هذا التطبيق غير المستخدم في متجر حياتي وسعيد عيد الحب الخاص بي الثمين.

 

واختتمت رسالتها بقولها: وللمعجبين، أود أن أخبركم أن كل يوم هو يوم عيد الحب إذا كنت في علاقة صحيحة.

 

يذكر ان بشرى أعلنت خطوبتها في حفل ختام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، في مفاجأة لها وتولى الفنان خالد الصاوي مهمة ولى أمرها، حيث ظهرت في مقطع فيديو وهو يصطحبها لمقابلة خطيبها وسط زغاريد الحضور من نجمات الفن، وبدت بشرى وكأنها لا تعرف، رغم انتشار تأكيدات من مصادر مقربة لها بحدوث الخطوبة بالفعل في حفل عائلي منذ أيام قليلة وقرب إقامة حفل الزفاف.

 

ونفت الفنانة بشرى، علمها مسبقا بالاحتفال بخطوبتها عقب انتهاء فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة، مؤكدة أن هناك مؤامرة تورط فيها خالد الصاوي وشريف رمزي مع عائلتها للتخطيط لهذه المفاجأة، وقالت أنها ظنت أن التجمهر بسبب إصابة أحد حضور الحفل.

بشرى
بشرى أعلنت خطوبتها بختام مهرجان الجونة

 

أضافت أنها تلقت عدة استفسارات من الصحافة يوم حفل الختام حول إعلان خطوبتها ولكنها ردت عليهم بأنها متفرغة لمتابعة تفاصيل الحفل والخروج بالمهرجان لبر الأمان.

 

وتابعت قائلة: إنها فوجئت عندما قام بعض الأشخاص بجذبها إلى أحد الأماكن، فوجدت الفنان خالد الصاوي يقوم بسؤالها عددا من الأسئلة، مشيرة إلى أنها لم تعلم أن الأمر عن خطوبة مطلقا، مؤكدة أنها كان من الممكن أن تترك المكان ولكن الشخص الذى تقدم لخطبتها هو شخص عزيز عليها، وبينهما صداقة حميمة منذ الصغر وأبنائها يحبونه بشكل كبير، ولو كان شخصا آخر كان الأمر اختلف تماما، مؤكدة أنه شخص صبور، وصبر كثيرا حتى يقوم بخطبتها.

 

وأضافت بشرى، أن عائلتها كانوا متواجدين وتأمروا معه حتى تتم الخطبة، وقالت أنها تغيظ خطيبها وبتقوله أنا لسة موافقتش، لكن طبعا صعب أرفض، وسط الحب ده كله.

 

وبررت بكائها لحظة تقديم خاتم الخطوبة لها بأنها تأثرت من حجم المحبة من خطيبها ومن أصدقاء الوسط الفني، وقالت: دموعي مش قريبة، وكنت مشغولة فعلا بالمهرجان، وفوجئت بالموقف وكان لازم اتأثر.

 

وكشفت بشرى عن تخوف خالد الصاوي من ردة فعلها لأنها لا تحب المفاجآت، وقالت أو والدتها وزوجها وشقيقتها تواجدوا في الحفل، ودعموها للموافقة، لأن تجربة الزواج ليست سهلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”





Source link

تعليق لطيف منك يسعدنا > أكتبه هنا