يشرفنا متابعتك لصفحتنا على فيسبوك, أضف تعليق لنرحب بك

🟢الجمهور يشيد بأداء هنا الزاهد في حكاية “قولي لأحمد”: أظهرت المُحجبة بشكل حقيقي | خبر منتوف 💬

🟢الجمهور يشيد بأداء هنا الزاهد في حكاية “قولي لأحمد”: أظهرت المُحجبة بشكل حقيقي | خبر منتوف 💬

ابحث : مثال فيزا فرنسا

🟢الجمهور يشيد بأداء هنا الزاهد في حكاية “قولي لأحمد”: أظهرت المُحجبة بشكل حقيقي | خبر منتوف 💬




تفاعل الجمهور مع أولى حلقات حكاية “قولي لأحمد” ضمن حكايات مسلسل “حلوة الدنيا سكر”، وظهور هنا الزاهد بالحجاب بشكل غير تقليدي.

وأشاد الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالحلقة وأداء هنا التي تجسد دور “دكتورة مريم” وعلق الجمهور ليصفوا المسلسل بأنه من أفضل المسلسلات، فيما عبر آخرون عن إعجابهم بإطلالة هنا بالحجاب وشياكتها وأناقتها ومن ضمن التعليقات.

نرشح لك: اليوتيوبر مي ماهر وزوجة لاعب في الأهلي تهاجمان مفيدة شحية: طردتنا من الاستديو (فيديو)

“أول مرة نشوف واحدة طالعة بدور محجبة وجميلة بتلبس عادي زينا”، و”كالعادة كل قصة في المسلسل أحلى من اللي قبلها”، و”هنا الزاهد طالعة شيك ودكتورة شخصيتها تحفة بالحجاب”، و”شخضية مريم مختلفة عن باقي الشخصيات وقمر أووي بالحجاب”.

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

وشهدت أحداث الحلقة الأولى استقبال هنا الزاهد والتي تجسد دور “مريم” وهي دكتورة تعمل في قسم الطوارىء بإحدى المستشفيات، سيدة أعمال وهي “مدام إلهام”، جاءت للمستشفى بعد تعرضها لحادث كبير، وقبل وفاتها تقوم هذه السيدة بإبلاغ “مريم” سر وهو: “قولي لأحمد بيتنا القديم” وبعدها تتوفى لتحاول “مريم” إنقاذها ولكن دون جدوى.

وتذهب “مريم” إلى فيلا السيدة المتوفاة وتجد أن لديها ابنين اسمهما “أحمد” وهما “كمال الشناوي” و”هشام إسماعيل”، لتجدهم يشتبكون مع بعضهما، وتسئل عن من هو “أحمد” ليخبرها الثنائي أن اسمهما “أحمد”، وعندما رأت “مريم” الخلافات بينهما قامت بتغيير السر من “بيتنا القديم” لـ”لمة العيلة”.

وتلتقي “مريم” الفنانة مروة الأزلي ضمن أحداث المسلسل، وتقوم بإبلاغها بأنه هناك فرق بين “خالو أحمد” و”أنكل أحمد”، وتسأل كيف يكون هناك لسيدة ولدين يحملان نفس الاسم؟، لتوضح حفيدتها لها كيف تحقق هذا الأمر، في إطار من التشويق الذي يجمع بين الرومانسية والكوميديا.

قصة “قولي لأحمد” بطولة هنا الزاهد وعمر الشناوي، وهشام إسماعيل، والفنانة القديرة حنان سليمان، وعزة لبيب، ومحسن صبري، وچيلان علاء، ومروة الأزلي، وتأليف إياد صالح.

مسلسل “حلوة الدنيا سكر” تدور أحداثه فى 40 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات “سحر وشعوذة” و”ساندى كراش” ويشارك في بطولتهما محمد كيلانى، وحكاية “9 خطوات لقلب الرجل” ويقدم البطولة فيها أمام هنا الزاهد محمد الشرنوبى، وحكاية “الجريمة لا تفيد” ويقوم بدور البطولة فيها محمود عبد المغنى، وحكاية “المتخصصة” ويشارك في بطولتها أحمد سلطان، والمسلسل من إخراج خالد الحلفاوي، ووقع الاختيار على مؤلفي القصص وهم إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب.

نرشح لك:

محسن جابر في بيان شديد اللهجة: أغانى عبدالحليم ملكا كاملا لشركة صوت الفن

يسرا بعد تعافيها من كورونا: محدش تخيل إني هعدي وخالد سليم هو نجم حياتي (فيديو)

سارة التونسي تكشف تفاصيل أزمتها مع “العدل جروب”: كان هناك محاولات للاعتداء علي

بالتزامن مع عيد الأم.. حلا الترك تهدي والدتها حكما بالسجن سنة مع النفاذ ومريم حسين تتدخل



Source link

تعليق لطيف منك يسعدنا > أكتبه هنا