إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

🟢إبراهيم الحكمي ينتهي من تتر “في يوم وليلة”  WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬

🟢إبراهيم الحكمي ينتهي من تتر “في يوم وليلة”  WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

🟢إبراهيم الحكمي ينتهي من تتر “في يوم وليلة”  WWW.MANTOWF.COM منتوف 💬


انتهى الفنان السعودي إبراهيم الحكمي من غناء تتر البداية لمسلسل “في يوم وليلة”، والذي من المقرَّر انطلاق عرضه 21 الجاري، على إحدى الفضائيات المصرية، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج شيرين عادل، من بطولة الفنان أحمد رزق، وأيتن عامر، ومحمد جمعة، ونضال الشافعي، والفنان صلاح عبد الله، ومحمد مهران، وولاء الشريف، وداليا مصطفى، بالإضافة إلى آخرين. 

والمسلسل يتميز بأنه من مسلسلات الإثارة والغموض والتشويق، وتقع أحداثه في 35 حلقة. 

 

مولع بالغناء منذ طفولته 

ابراهيم الحكمي
ابراهيم الحكمي

يُذكر أن الفنان إبراهيم الحكمي لديه عدة تجارب متميزة في مصر؛ فقد غنى أغنية “هموم جبلين”، في تتر مسلسل “جبل الحلال”، من بطولة الفنان محمود عبد العزيز، وكان العمل من إخراج عادل أديب، كذلك غنى “فدان فلوس”، في تتر مسلسل “الطوفان”، للمخرج خيري بشارة، وأغنية “يا زين يا ولد الزين” في تتر بداية مسلسل “نسر الصعيد”. 

والحكمي مولع منذ طفولته بالغناء؛ فقد بدأ بالعزف على الأورغ والغناء في الحفلات العائلية، ثم توسَّع نشاطه بعد ما لقيه من إعجاب وتشجيع من المحيطين به، ثم شارَك في برنامج اكتشاف المواهب “سوبر ستار” الموسم الثالث، وتمكَّن من الفوز باللقب بعد مشوار من المنافسة، حيث استطاع أن يكسب ثقة لجنة التحكيم وأصوات الجمهور، وأصدر أول ألبوم غنائي خاص بعد فوزه باللقب سنة 2006م، وكان بعنوان “صدقني”، من إنتاج شركة “التكامل للإنتاج والتوزيع الفني”، التي وقَّع معها عقداً لمدة خمس سنوات، ثم قام بتصوير ثلاث أغانٍ من الألبوم بطريقة الفيديو كليب، هي: “صدقني”، و”شو بني”، و”الليلة”، وقد تزامن بثُّها مع صدور الألبوم، مما ساهم في زيادة انتشاره.





Source link