يشرفنا متابعتك لصفحتنا على فيسبوك, أضف تعليق لنرحب بك

🟢أفضل منتجات إزالة الرؤوس السوداء على الإطلاق – بوش عربية منتوف 💬

🟢أفضل منتجات إزالة الرؤوس السوداء على الإطلاق – بوش عربية منتوف 💬

🟢أفضل منتجات إزالة الرؤوس السوداء على الإطلاق – بوش عربية منتوف 💬


إذا وجدت نفسك يومًا ما تقفين أمام المرآة وتقومين بقرص بشرتك للضغط على الرؤوس السوداء غير المستحبة، فأنت بالتأكيد لست وحدك. إن الرؤوس السوداء (التي تحدث عندما ينسد المسام بالزيت والخلايا الميتة ثم يتأكسد عندما تتعرضين للأكسجين، وتتحول إلى اللون الأسود) ليست فقط واحدة من أكثر مشاكل الجلد المزعجة، ولكنها أيضًا واحدة من أكثر مشاكل البشرة شيوعًا. أحيانًا يمكنك فعلاً أن تضرين بشرتك أكثر من نفعها عند محاولة تطهير بشرتك من الأوساخ والزيوت وتراكم المكياج.

للتخلص من الرؤوس السوداء بشكل صحيح، سوف تحتاجين إلى غسل وجهك جيدًا بمنظف خاص بالرؤوس السوداء؛ ثم المتابعة باستخدام جهاز بخار الوجه لفتح المسام ووضع قناعًا طينيًا، والذي يسحب الأوساخ والجلد الميت والزيت من وجهك، وكما تقول جريتشن فريلينغ أخصائية أمراض جلدية معتمدة من بوسطن حاصلة على دكتوراه والرئيس التنفيذي لشركة GFaceMD. بعد ذلك، استخدمي أداة إزالة الرؤوس السوداء لاستخراج تلك النقاط العنيدة وجعل وجهك يلمع باستخدام تونر.

في حين أن سوق مستحضرات التجميل مشبع تمامًا بعلاجات الرؤوس السوداء – بدءًا من غسول الوجه إلى لصقات ازالة الرؤوس السوداء – فإن الكثير من هذه المنتجات تحدث فرقًا. لحسن الحظ لدى دكتور فريلينغ العديد من التوصيات للأدوات التي تزيل الرؤوس السوداء حتى أكثر أنواع البشرة عرضة لها. بدءًا من أجهزة تنظيف المسام إلى أجهزة بخار الوجه والأقنعة، إليك أفضل مزيلات الرؤوس السوداء وفقًا لأحد الخبراء. (سوف تجدين أدناه كل ما تحتاجين لمعرفته حول التخلص من الرؤوس السوداء)

Lonove Blackhead Remover Vacuum Pore Cleaner

https://www.amazon.com

24 دولار أمريكي

على عكس طرق الشفط التقليدية، صُممت أداة إزالة الرؤوس السوداء هذه لاستهداف وامتصاص الرؤوس السوداء العنيدة دون الإضرار ببشرتك، كما توضح فريلنغ. بفضل إعدادات الطاقة الخمسة المختلفة، يمكن لهذه الأداة التعامل مع البشرة الحساسة والجافة والمختلطة والدهنية.

HailiCare Ultrasonic Skin Scrubber

https://www.amazon.com

30 دولار أمريكي

تعمل هذه الأداة التي تشبه الملعقة على تقشير وإزالة الزيوت والأوساخ العالقة في مسام وجهك من خلال الاهتزازات عالية التردد. كما تحتوي على ثلاثة إعدادات لتنظيف وترطيب البشرة. يعمل على تطهير الوجه حتى أعمق الشوائب؛ ويهيئ بشرتك بحيث تكون قادرة على امتصاص منتجات العناية بالبشرة (مثل السيروم) بشكل أفضل؛ ويساعد وضع الرفع على شد التجاعيد وتقليلها.

https://www.amazon.com

17 دولار أمريكي

لمحبي دكتور بيمبل بوبر لن يكون مفاجئًا أن يكون هذا المستحضر على رأس القائمة.

توصي دكتور فريلينغ باستخدام هذه الأداة للمناطق التي يصعب الوصول إليها – مثل الأذنين أو بالقرب من جانب أنفك – نظرًا لأنها تحتوي على حلقة صغيرة لإزالة الرؤوس البيضاء وجانب مسطح لاستخراج الرؤوس السوداء. تشير الدكتورة: “إن المفتاح الأساسي هو عدم ممارسة الكثير من الضغط على الجلد عن طريق سحب الأداة عبر سطح الجلد، مما قد يؤدي إلى تمزق”.

Sephora Collection Diamondbuff by Bee Stunning

https://www.amazon.com

60 دولار أمريكي

يعد التقشير من المهم الوقاية من الرؤوس السوداء وعلاجها، وتتميز أداة التقشير هذه برأس مصنوع من الماس المسحوق لإزالة خلايا الجلد الميتة بلطف، مما يسمح لها باستهداف المناطق الأكثر صعوبة حول أنفك، ويمكنك استخدامها أسبوعيًا للتخلص من الرؤوس السوداء وتخفيف الخطوط الدقيقة وتقليل ظهور المسام وإعطاء البشرة توهجًا صحيًا.

Amconsure Facial Steamer

https://www.amazon.com

40 دولار أمريكي

يعتبر جهاز بخار الوجه أمرًا بالغ الأهمية عندما يتعلق الأمر بالتخلص من الرؤوس السوداء، وفقًا للدكتور فريلنغ، لأن الحرارة تفتح المسام بلطف للسماح باختراق أفضل باستخدام أداة الاستخراج. علاوة على إزالة المكياج الطويل الأمد وتنظيف المسام المسدودة، تعمل أجهزة بخار الوجه أيضًا على تحسين امتصاص وفعالية منتجات العناية بالبشرة وتعزيز الدورة الدموية، مما يساعد على تعزيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين لجعل تبدو البشرة أصغر سنًا. فقط ضعي وجهك فوق جهاز بخار الوجه المصمم لعلاج الرؤوس السوداء لمدة 5-8 دقائق كما ترشد دكتور فريلينغ.

Fresh Umbrian Clay Pore Purifying Face

https://www.amazon.com

58 دولار أمريكي

يمكنك التبديل بين قناع الوجه وأداة ازالة الرؤوس السوداء لمنع تهيج البشرة. من المعروف أن التركيبات القائمة على الطين تستهدف الرؤوس السوداء، لأنها طريقة لطيفة لإزالة الزيوت والأوساخ من الجلد، كما تقول دكتور فريلينغ. يتميز هذا المنتج بطين أمبرين للتخلص من جميع الرؤوس السوداء، بينما يعمل زيت خشب الصندل وزهرة البابونج وماء اللافندر على تهدئة وتلطيف البشرة.

Clarisonic Mia

https://www.clarisonic.com

169 دولار أمريكي 

هناك سبب يجعل كلاريسونيك تعمل على تنظيف وتقشير وتحسين لون البشرة ومظهر الرؤوس السوداء بشكل كبير بفضل الفرشاة المميزة الخاصة بها. يعد الجهاز رائعًا لجميع أنواع البشرة نظرًا لأنه يحتوي على وضع تنظيف البشرة الحساسة ووضع ذكي مع مؤقت يرشدك عبر كل منطقة من وجهك، لذلك لا تركزي على منطقة واحدة لفترة طويلة.

Eunon Blackhead Remover Pore Vacuum

https://www.amazon.com

43 دولار أمريكي

مع تصنيف 4.8 من 5 نجوم، يعد هذا الجهاز الأفضل في تصنيف موقع أمازون. إنهم يهتمون بكيفية إزالة الرؤوس السوداء بلطف وفعالية ويجعل حتى المسام الكبيرة تبدو أصغر بشكل ملحوظ. يتميز بشاشة LCD كبيرة وسهلة القراءة يمكن ضبطها بين ثلاثة أوضاع لفتح المسام – سواء كان ذلك بسبب بقايا المكياج أو حب الشباب أو الرؤوس السوداء.

Origins Zero Oil Pore Purifying Toner

https://www.amazon.com

24 دولار أمريكي

يمكن أن يساعد التونر في تقليل الزيوت والبكتيريا. وهذا على وجه الخصوص يتميز بحمض الساليسيليك، الذي يقلل اللمعان ويزيل الزيت الزائد للحصول على بشرة غير زيتية. تلاحظ د. فريلينج أن “التونر الجيد المضاد للرؤوس السوداء وحب الشباب سوف ينعم المسام ويزيل الرؤوس السوداء العميقة”. ما عليك سوى نقع كرة قطنية بالتونر وتطبيقها على وجهك. 

Bioré Charcoal Deep Cleansing Pore Strips

https://www.amazon.com

8 دولار أمريكي

في حين لا يوصي جميع أطباء الجلد وخبراء الجلدية بلصقات المسام (حيث يمكنهم أيضًا إزالة الجلد مع الرؤوس السوداء)، قد يكون من المرضي للغاية رؤية أكوام الزيت والشوائب التي يستخلصونها من أنفك بعد إزالتها مرة واحدة. تحتوي هذه اللصقات على الفحم والذي (على غرار الطين) يتصرف مثل مغناطيس الرؤوس السوداء، مما يجعل المسام صافي تمامًا بعد الاستخدام.





Source link