إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

يقوم Caselani بإحياء شاحنة 2CV على أساس Citroën Berlingo

يقوم Caselani بإحياء شاحنة 2CV على أساس Citroën Berlingo

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

يقوم Caselani بإحياء شاحنة 2CV على أساس Citroën Berlingo

🛻🚗🚛 يقوم Caselani بإحياء شاحنة 2CV على أساس Citroën Berlingo

#يقوم #Caselani #بإحياء #شاحنة #2CV #على #أساس #Citroën #Berlingo

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

يقوم Caselani بإحياء شاحنة 2CV على أساس Citroën Berlingo

بعد أن تحولت شاحنات Citroën الكبيرة إلى Type H ، أعلن لاعب كمال الأجسام Caselani عن مجموعة تمنح Berlingo مظهر شاحنة 2CV. سيتم تسويق هذا بموجب ترخيص رسمي من Citroën ، والتي أعطت الضوء الأخضر للمشروع.

بواسطة

ماكس

نشرت في

أعلن لاعب كمال الأجسام Caselani عن مجموعة سيارات 2CV لسيارة Citroën Berlingo.

كاسيلاني


سيضرب كاسيلاني مرة أخرى. منذ عام 2017 ، يقوم لاعب كمال الأجسام الإيطالي بتصميم مجموعات لإعطاء مظهر جديد من Citroën Type H لشاحنات العلامة التجارية ذات شيفرون ، وتسويقها بموجب ترخيص رسمي. تعاملت الشركة أولاً مع الطائر الكبير قبل طرح المفهوم في Jumpy و SpaceTourer ، مع العديد من المتغيرات: منزل متنقل ، شاحنة طعام ، مسطحة ، إلخ. أعلن Caselani الآن عن إعادة تفسيره لسيارة Citroën 2CV الميني فان.

صورة الوسائط

صورة

سيتروين 2CV فان

جعلت نسخة الشاحنة من Citroën 2CV العديد من الحرفيين سعداء.

سيتروين

بيرلينجو بنكهة ريترو

نهاية أمامية مستديرة ، ومصابيح أمامية مستديرة منفصلة عن هيكل السيارة والجوانب في مظهر من الحديد المموج يمكن تخمينها من الصورة الوحيدة التي نشرها كاسيلاني على أنها “دعابة”. لذلك تنحدر الشركة من قطاع وستستخدم Citroën Berlingo الحالية ، بناءً على الهندسة المعمارية المعيارية CMP لمجموعة Stellantis (جانب PSA) من أجل إنشائها التالي.

مجموعة معتمدة من قبل Citroën

كانت مجموعة شاحنة 2CV لسيتروين بيرلينجو قيد العمل منذ بعض الوقت في كاسيلاني. تم التحقق من صحة تصميمه من قبل قسم الموضة في Citroën في الربيع الماضي ، بموجب الترخيص الرسمي ، يمكن أن يتحقق الآن. مثل طرازات Type H ومثل طراز Berlingo القياسي ، يجب أن تكون السيارة مزودة بمحرك كهربائي بنسبة 100٪. يبقى أن نرى ما إذا كان سيكون الوحيد المتاح في فرنسا كما هو الحال في كتالوج Citroën ، أو إذا كان سيكون الحراري أيضًا في القائمة. لا يمكن تسويق “Berlingo minivan” إلا في المرافق ، مثل 2CV المكسوة بألواح في وقتها ، ولكن هذا أيضًا لم يتم تأكيده.

صورة الوسائط

صورة

سيتروين تايب اتش كاسيلاني

تقدم Caselani بالفعل مجموعات Type H لشاحنات Citroën الكبيرة.

سيتروين

ملصقات

يقوم Caselani بإحياء شاحنة 2CV على أساس Citroën Berlingo

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 يقوم Caselani بإحياء شاحنة 2CV على أساس Citroën Berlingo


يقوم Caselani بإحياء شاحنة 2CV على أساس Citroën Berlingo