إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

وكالة الأدوية الأوروبية: الجلطات عرض نادر لمطعوم أسترازينيكا لكنه آمن!

وكالة الأدوية الأوروبية: الجلطات عرض نادر لمطعوم أسترازينيكا لكنه آمن!

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

وكالة الأدوية الأوروبية: الجلطات عرض نادر لمطعوم أسترازينيكا لكنه آمن!

👩‍⚕️ #الصحة #وكالة #الأدوية #الأوروبية #الجلطات #عرض #نادر #لمطعوم #أسترازينيكا #لكنه #آمن #منتوف #MANTOWF #الجمال #رياضة #طب #امراض
وكالة الأدوية الأوروبية: الجلطات عرض نادر لمطعوم أسترازينيكا لكنه آمن!

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

يعد لقاح أسترازينيكا (AstraZeneca) من أبرز اللقاحات التي صدرت مؤخرًا لمواجهة فيروس كورونا المستجد وتم إعطائه في عدد كبير من دول العالم لكن على الرغم من أن فوائد هذا المطعوم تفوق اثاره الجانبية وسلبياته بكثير إلا الوكالة التنظيمية للأدوية ومنتجات الرعاية الصحية في المملكة المتحدة (MHRA) كان لها رأي اخر.

إذ أكدت هذه الوكالة على أهمية إيلاء الاهتمام الشديد لبعض الحالات التي قد تكون أكثر عرضةً للإصابة بالجلطات الدموية بعد التلقيح بسبب حالتهم الصحية المسبقة ولكن من الأخبار المطمئنة أن هناك العديد من المراجعات العلمية التي تم إجراؤها من خلال هذه الوكالة والتي أشارت إلى أن حدوث الجلطات الدموية إثر استخدام لقاح أسترازينيكا أمرً نادر الحدوث.

ووضحت الوكالة أنه لا بد من إجراء المزيد من البحوث والمراجعات العلمية من أجل التأكد من صحة سلامة هذا النوع من اللقاح المحارب لفيروس الكورونا.

وللتأكيد على ندرة حدوث هذا النوع من الحالات الصحية أن في شهر الثالث من السنة في يوم 31 تم إعطاء 20.2 مليون جرعة من لقاح كوفيد 19 في المملكة المتحدة وكانت نسبة الخطر الإجمالي لإصابة بعض الأفراد بالجلطات الدموية ما يقارب 4 أشخاص لكل مليون شخص يتلقون ويخضعون لهذا اللقاح.

وبينت الوكالة أنه يتوجب على أي فرد لم يعاني من أي نوع من الاثار الجانبية إثر أخذه للجرعة الأولى من المطعوم توجب بأخذ الجرعة الثانية منه.

كما أن الوكالة التنظيمية للأدوية ومنتجات الرعاية الصحية وضحت أن فرص الإصابة بالجلطات الدموية تزداد لدى الفئة الشابة من البالغين وتظهر بعد إعطاء الجرعة الأولى وتنصح الوكالة بأخذ هذا الأمر بعين الاعتبار عند إعطاء المطعوم

لا بد في النهاية من التأكيد على أن هذه اللقاحات هي الوسيلة الأفضل من أجل محاربة كوفيد 19، وأنها بالفعل كان لها دور فعال مؤخرًا إذ قامت بإنقاذ بما لا يقل عن الالاف من الأرواح لذلك يجب أن يستمر كل فرد في تلقي هذا النوع من المطاعيم عندما يطلب منه ذلك ما لم ينص خلاف ذلك على وجه التحديد.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 : الجلطات عرض نادر لمطعوم أسترازينيكا لكنه آمن!
#وزارةالصحة #الصحةالنفسية #صحةجمالمنتجاتطبيعيةمرخصةموزارةالصحة #تخفيف #رجيمتخفيف #تخفیف #تخفیفویژه #تخفيفويژه #فيت1_الخطوهالثانيهمنبرنامجتخفيفالوزنبشكلصحيوسريع