إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

وسط أزمة تضخم وصعوبات إنتاجية.. فرنسا تقرّر تسريع الصناعات العسكرية

وسط أزمة تضخم وصعوبات إنتاجية.. فرنسا تقرّر تسريع الصناعات العسكرية

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

وسط أزمة تضخم وصعوبات إنتاجية.. فرنسا تقرّر تسريع الصناعات العسكرية

🟢 #وسط #أزمة #تضخم #وصعوبات #إنتاجية #فرنسا #تقرر #تسريع #الصناعات #العسكرية

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

وسط أزمة تضخم وصعوبات إنتاجية.. فرنسا تقرّر تسريع الصناعات العسكرية

وزير الدفاع الفرنسي سيباستيان ليكورنو يقول إنّ “شركات الدفاع الفرنسية جاهزة لزيادة الإنتاج كما تريد الحكومة رغم وجود صعوبات في قطاعات الإنتاج”.

  • وسط أزمة تضخم وصعوبات إنتاجية فرنسا تقرر تسريع الصناعات  العسكرية
    وزير الدفاع الفرنسي سيباستيان ليكورنو

بينما تعاني فرنسا كما دول أوروبا من صعوبات ومعوقات في قطاعات الإنتاج بسبب نقص المواد الأولية الناجم عن مقاطعة روسيا وحصارها، بالتزامن مع عاصفة تضخم فاقمت من معاناة الفرنسيين وحرمتهم من الكثير من المواد الضرورية، تتوجه الحكومة الفرنسية نحو تسريع الصناعات العسكرية في تعارض مع الواقع الإقتصادي والمالي لفرنسا.

قال وزير الدفاع الفرنسي، سيباستيان ليكورنو، إنّ شركات الدفاع الفرنسية “جاهزة” لزيادة الإنتاج كما تريد الحكومة، مشيراً إلى “أنّ إحدى العقبات كانت صعوبة التوظيف”.

وأكّد ليكورنو أنّ “القاعدة الصناعية والتكنولوجية الدفاعية الفرنسية تريد المضي قدماً بسرعة” لتسريع إنتاجها، مشكّكاً في “قدرة فرنسا على تلبية احتياجات الذخيرة المتزايدة للجيش الأوكراني”.

وأشار إلى أنّه”لتتمكن من توفير جيش صديق، يجب أن تكون قادراً على الإنتاج”، مشدداً على “وجود مشكلات توظيف” في مناطق معينة حيث “تواجه الصناعات صعوبة في التوظيف وتجد نفسها تعاني من تأخيرات في الإنتاج” .

إنتاج المزيد

ووعد الوزير الفرنسي بأنّه سيكتب، هذا الأسبوع، إلى الجهات الفاعلة في قطاع الدّفاع الفرنسي، لطلب مقترحاتهم من أجل وضع “خطة”، في هذا الاتجاه، “تلتزم بقانون البرمجة العسكرية”.

هذه التوجهات، تأتي تلبية لتوجيهات الرئيس إيمانويل ماكرون، الذي اعتبر أنّ صناعة الدفاع الفرنسية يجب أن تتعلّم “إنتاج المزيد” وبأسلوب أسرع” ، مؤكّداً أنّه يريد “تعلم دروس الحرب في أوكرانيا” في قانون البرمجة العسكرية المقبل.

وأعلن  رئيس شركة  “أريزيا”، برونو بيرثيت، أنّ “لدى فرنسا قدرة كبيرة على تسريع معدل الإنتاج”، مشيراً إلى أنّه كان يعمل على “استجابة أكثر” لمواجهة الزيادة في الطلب المفاجئ أثناء الأزمة.

وأضاف أنّ “ميزانية وزارة القوات المسلّحة عاودت الارتفاع في السنوات الأخيرة، وستنمو بمقدار 3 مليارات يورو سنوياً بحلول عام 2025، لتصل إلى 50 ملياراً في عام 2025”.

وعزمت الحكومة الفرنسية على زيادة الإنتاج العسكري لسببين. الأوّل، تلبية متطلبات دعم أوكرانيا بناءً على اتُّفق عليهب في قمة “الناتو” قبل أيام. والثاني، تعزيز القدرات العسكرية الخاصة بفرنسا وفقاً لتصوّر ماكرون والإتحاد الأوروبي ببناء قوة عسكرية إستثنائية بعد أحداث أوكرانيا.

وسط أزمة تضخم وصعوبات إنتاجية.. فرنسا تقرّر تسريع الصناعات العسكرية
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇وسط أزمة تضخم وصعوبات إنتاجية.. فرنسا تقرّر تسريع الصناعات العسكرية

وسط أزمة تضخم وصعوبات إنتاجية.. فرنسا تقرّر تسريع الصناعات العسكرية