وزير العدل يبحث والنائب العام لروسيا تعزيز التعاون القضائي والقانوني

وزير العدل يبحث والنائب العام لروسيا تعزيز التعاون القضائي والقانوني

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

وزير العدل يبحث والنائب العام لروسيا تعزيز التعاون القضائي والقانوني

🎡 #أخبار #وزير #العدل #يبحث #والنائب #العام #لروسيا #تعزيز #التعاون #القضائي #والقانوني #منتوف #MANTOWF
وزير العدل يبحث والنائب العام لروسيا تعزيز التعاون القضائي والقانوني

ت + ت – الحجم الطبيعي

بحث معالي عبد الله بن سلطان بن عواد النعيمي، وزير العدل، خلال استقباله إيغور كراسنوف النائب العام لجمهورية روسيا الاتحادية، والوفد المرافق له – في مكتبه بديوان وزارة العدل في أبوظبي – سبل تعزيز التعاون القضائي والقانوني بين البلدين الصديقين.

وأشاد معاليه بالتعاون الثنائي مع روسيا الاتحادية، والعلاقات الوثيقة التي تربط دولة الإمارات وجمهورية روسيا الاتحادية، وحرصهما على تعزيز هذا التعاون في المجالات القضائية والقانونية المتنوعة، في إطار تنفيذ الاتفاقيات السارية بين البلدين في مجال تسليم المجرمين وتقديم المساعدة القانونية المتبادلة في المسائل الجنائية.

وأكد أهمية تبادل الخبرات بين البلدين، في إطار حرص وزارة العدل الدائم على دعم علاقات التعاون بين الجانبين ومتابعة عمليات تنفيذ الاتفاقيات، وتحقيق الرؤية المشتركة تجاه المساعدة في الإجراءات التي تسهم في تحقيق العدالة التي يسعى الجميع إلى تحقيقها.

علاقات

من جانبه، أعرب النائب العام لروسيا الاتحادية عن سعادته بزيارة دولة الإمارات، وأشاد بعمق العلاقات الثنائية في مجال التعاون القانوني والقضائي. وقال إن العلاقات مع الإمارات متينة وقوية ومعززة بالاتفاقيات الموقعة في المجالات القانونية والقضائية، والتي سيتواصل العمل على دعمها وتعزيزها بما يخدم مصالح البلدين الصديقين.

حضر اللقاء من جانب الدولة، الدكتور محمد أحمد بن سلطان الجابر، سفير الدولة لدى روسيا الاتحادية والقاضي عبد الرحمن مراد البلوشي، مدير إدارة التعاون الدولي، والمستشار عبد الله المرزوقي، رئيس قسم الاتفاقيات الدولية في الوزارة، فيما حضره من الجانب الروسي تيمور زابيروف سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى الدولة، والوفد المرافق للنائب العام الروسي.

طباعة
Email




أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇وزير العدل يبحث والنائب العام لروسيا تعزيز التعاون القضائي والقانوني

#اخبار #اخبارالكويت #أخبار #اخبارالسعودية #اخبارالمحاكم #اخبارایران #اخبارالسعودية #اخبارالمشاهير #اخبارفوری #اخبارالفن #اخبارقيمنق #اخبارالعالم #اخبارالسعوديه #اخبارروز #اخبار24 #الاخبار #اخبارایران #فورتنايتاخبار #أخبارالكويت #الشارقةللأخبار
#الشارقة
للأخبار #أخبارالكويت #فورتنايتاخبار #اخبارایران #الاخبار #اخبار24 #اخبارروز #اخبارالسعوديه #اخبارالعالم #اخبار_24ساعه #اخبارورزشی #اخبارالنجوم #اخباررياضيه #اخبارعمان #اخبارنجراناليوم #اخبارورزشی #اخبارالخليج #اخبارالامارات #اخبارفورتنايت #اخبارالكويت #اخبارالرياضة