وجهات متعددة في جنوب فرنسا تستحق الاستكشاف

وجهات متعددة في جنوب فرنسا تستحق الاستكشاف

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

وجهات متعددة في جنوب فرنسا تستحق الاستكشاف

🗼 وجهات متعددة في جنوب فرنسا تستحق الاستكشاف
#وجهات #متعددة #في #جنوب #فرنسا #تستحق #الاستكشاف

وجهات متعددة في جنوب فرنسا تستحق الاستكشاف

من دفء شواطئها المشمسة إلى رائحة مأكولاتها الشهية، تعتبر العطلة في جنوب فرنسا المشمسة متعة لجميع المسافرين. استمتع بالمناظر الطبيعية التي ألهمت الفنانين من رينوار وفان جوخ إلى ماتيس وسيزان، أو استمع إلى حفلة موسيقية في المدرج الروماني القديم، أو تناول العشاء الفاخر في أحد المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان. يسهل نظام النقل الرائع الوصول إلى كل منتجع ساحلي وقلعة من العصور الوسطى ومتحف عالمي المستوى. أينما تسافر، فإن المشاهد والأصوات والأحاسيس التي تواجهها في جنوب فرنسا سترافقك لفترة طويلة بعد انتهاء رحلتك.

كاركاسون

كاركاسون هي واحدة من أقدم المدن المحصنة في فرنسا

تعتبر كاركاسون واحدة من أقدم المدن المحصنة في فرنسا، وتقع بالقرب من قناة دو ميدي ذات المناظر الخلابة. يقصد معظم المسافرين كاركاسون للقيام بجولة في حصنها القديم العائد إلى العصور الوسطى والذي رُمّم بشكل مثالي تقريبًا. تقود الجولات الزائرين عبر الجرغول والأبراج والقوائم العشبية إلى المساحات الداخلية للقلعة. مع متاحفها الغريبة ومتاجرها الفريدة من نوعها، تعد منطقة ville basse الواقعة بالقرب من نهر أود ممتعة للاستكشاف أيضًا. يمكنك إنهاء يومك بتناول الطعام في أحد المطاعم اللذيذة الواقعة على طول ممر القناة.
يمكنك قراءة أيضًا السياحة في فرنسا: حقائق لا يعرفها السائحون عن برج إيفل

بياريتز

تعد بياريتز وجهة شهيرة لقضاء العطلات

تقع بياريتز في الركن الجنوبي الغربي من فرنسا على طول ساحل الباسك، وقد أصبحت وجهة شهيرة لقضاء العطلات منذ أن زارها نابليون الثالث وزوجته أوجيني لأول مرة في عام 1854. لا بدّ من زيارة في بياريتز الكنيسة الروسية التي بُنيت عام 1892 وساحة سان أوجيني، وهي ساحة قديمة أنيقة تطل على ميناء الصيادين. اليوم، تُعرف بياريتز أيضًا بأنها عاصمة ركوب الأمواج في فرنسا. يعتبر كوت دي الباسك الشاطئ الأمثل لركوب الأمواج.

لورمارين

جانب من قرية لورمارين الخلابة

تعتبر لورمارين واحدة من أكثر القرى الخلابة في بروفانس، وتحيط بها البساتين والغابات. وهي أقل ازدحامًا بالسياح مقارنة بالمدن الأخرى في المنطقة، فهي تقدم تجربة بروفنسية أصيلة. تدعوك ساحات لورمارين الجميلة وشوارعها المتعرجة ومقاهيها في الهواء الطلق إلى التنزه على مهل عبر المدينة. واحدة من أجمل الهياكل التي يمكنك استكشافها هي شاتو دو لورمارين. بُني كحصن في القرن الثاني عشر، وتم تحويله إلى قصر أنيق من عصر النهضة في القرنين الخامس عشر والسادس عشر. يمكن للزوار التجول في الغرف التي تم تجديدها بشكل جميل لمشاهدة التحف والأعمال الفنية النادرة. ودُفن الكاتب الحائز على جائزة نوبل ألبير كامو، الذي عاش في لوماران من عام 1957 حتى وفاته عام 1960، في مقبرة القرية.
يمكنك قراءة أيضًا السياحة في فرنسا: نيس وجهة جذابة ومثالية لقضاء العطلات

كانّ

مدينة كانّ

ليس عليك زيارة مدينة كانّ خلال مهرجانها السينمائي السنوي لفهم جاذبية هذه المدينة الساحلية. بفضل شواطئها الرملية الممتدة و300 يوم مشمس كل عام، تجتذب مدينة كان محبي الشمس في المواسم الدافئة. ابدأ زيارتك بنزهة على طول شارع لا كروازيت. ينحني الكورنيش حول خليج المدينة ذو اللون الأزرق العميق، ويوفر إطلالات على البحر والرمال من جهة والفنادق والمحلات الراقية من جهة أخرى. خصص بعض الوقت لاستكشاف لو سوكيه، الحي التاريخي في مدينة كانّ. وتصطف الآن عدد من المطاعم في الشوارع المتعرجة المرصوفة بالحصى.

إيكس أون بروفانس

إيكس أون بروفانس

تستقبلك الشوارع التي تصطف على جانبيها الأشجار والمعالم الأثرية والهندسة المعمارية الأنيقة أينما تتجول في إيكس أون بروفانس. تأسست إيكس أون بروفانس على يد جنرال روماني عام 123 قبل الميلاد، وقد نضجت خلال عصر النهضة عندما اتخذ الفنانون والأكاديميون والأرستقراطيون العاصمة الثقافية موطنًا لهم. مع وجود حوالي 40.000 طالب يتزايد عدد سكانها كل عام، تظل إيكس مدينة جامعية تحظى بتقدير كبير. ومع ذلك، فإن الشهرة النهائية للمدينة هي ابنها الأصلي بول سيزان. تعد مساحات عمل الفنان الانطباعي والمناظر الطبيعية  التي ألهمته من أهم مناطق الجذب السياحي في المنطقة. مع مزيجها من العناصر الرومانية والقوطية، تعد كاتدرائية سان سوفور المزخرفة من الأماكن التي يجب زيارتها أيضًا.

وجهات متعددة في جنوب فرنسا تستحق الاستكشاف
أقراء أيضا

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇وجهات متعددة في جنوب فرنسا تستحق الاستكشاف


وجهات متعددة في جنوب فرنسا تستحق الاستكشاف