إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

هولندا تتوقف عن تمويل منظمة فلسطينية لارتباطها بالجبهة الشعبية

هولندا تتوقف عن تمويل منظمة فلسطينية لارتباطها بالجبهة الشعبية

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

هولندا تتوقف عن تمويل منظمة فلسطينية لارتباطها بالجبهة الشعبية

🚦 #هولندا #تتوقف #عن #تمويل #منظمة #فلسطينية #لارتباطها #بالجبهة #الشعبية #منتوف #MANTOWF

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

هولندا تتوقف عن تمويل منظمة فلسطينية لارتباطها بالجبهة الشعبية

الفلسطيني محمد عامر حمودي في حقله للزيتون في عصيرة الشمالية في 25 تشرين الأول/أكتوبر 2021 afp_tickers

هذا المحتوى تم نشره يوم 06 يناير 2022 – 03:26 يوليو,

(وكالة الصحافة الفرنسية أ ف ب)
أعلنت هولندا الأربعاء أنّها ستتوقف عن تمويل منظمة “اتّحاد لجان العمل الزراعية” غير الحكومية الفلسطينية بسبب “صلات فردية” تربط بينها وبين “الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين” التي تعتبرها الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي منظمة إرهابية.

و”اتّحاد لجان العمل الزراعية” هي إحدى ستّ منظّمات غير حكومية فلسطينية أدرجتها إسرائيل في نهاية تشرين الأول/أكتوبر على قائمتها للمنظمات الإرهابية بسبب صلاتها المفترضة بالجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

وأعربت المنظمة غير الحكومية عن “صدمتها” و”حزنها” لقرار الحكومة الهولندية، في حين سارعت إسرائيل إلى الترحيب به.

وقالت الحكومة الهولندية في رسالة إلى البرلمان إنّ “الصلات الفردية بين اتّحاد لجان العمل الزراعية والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وعدم الانفتاح في هذا المجال من جانب اتّحاد لجان العمل الزراعية (…) هي سبب كافٍ لعدم تمويل أنشطة اتّحاد لجان العمل الزراعية”.

وأوضحت الحكومة أنّ التحقيق الخارجي الذي استند إليه قرارها هذا لم يثبت وجود “صلات تنظيمية بين اتّحاد لجان العمل الزراعية والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين” ولا أثبت وجود “تدفّقات مالية بين اتّحاد لجان العمل الزراعية والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين”.

وفي أيلول/سبتمبر 2019 أوقفت السلطات الإسرائيلية رجلين للاشتباه بضلوعهما في تفجير وقع في الضفة الغربية وأسفر عن مقتل فتاة إسرائيلية تبلغ من العمر 17 عاماً، في هجوم نُسب إلى الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

والمشتبه بهما اللذان ما زالا قيد التحقيق كانا يعملان في اتّحاد لجان العمل الزراعية.

وبعد توقيفهما صرفت اتّحاد لجان العمل الزراعية هذين الموظفين وأبلغت السلطات الهولندية بسبب توقيفهما في إسرائيل، مؤكّدة أنّ أيّاً منهما لم يشارك في أنشطة تمولّها هولندا.

لكنّ الحكومة الهولندية علّقت في 2020 تمويل هذه المنظمة بعدما تبيّن لها أنّ المشتبه بهما كانا يتلقّيان جزءاً من رواتبهما على شكل مصاريف عامة، كما فتحت تحقيقاً خارجياً لتبيان ما إذا كانت هناك صلات تنظيمية بين اتّحاد لجان العمل الزراعية والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

وأظهر التحقيق، بحسب الحكومة الهولندية، أنّ هناك “على المستوى الفردي” صلات بين موظفين وأعضاء في مجلس إدارة اتّحاد لجان العمل الزراعية والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

وأعربت الحكومة الهولندية عن “قلقها بشكل خاص” للعدد الكبير (12) لأعضاء مجلس إدارة اتّحاد لجان العمل الزراعية المرتبطين بالجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

وسارعت منظمة “اتّحاد لجان العمل الزراعية” إلى التعبير عن صدمتها وحزنها لقرار الحكومة الهولندية”، مؤكّدة أنّه “منذ البداية، كان هذا التحقيق مدفوعاً باعتبارات سياسية”.

و”اتّحاد لجان العمل الزراعية” منظمة غير حكومية تساعد صغار المزارعين الفلسطينيين وتتلقّى منذ 2007 تمويلاً من هولندا.

بالمقابل رحّبت بقرار هولندا الحكومة الإسرائيلية.

وقالت وزارة الخارجية الإسرائيلية في بيان إنّ “إسرائيل ستواصل حوارها مع هولندا ودول أخرى في ما يتعلّق بهذه المنظمات”.

وأكّدت الوزارة أنّ “دعم هذه المنظمات يشكّل انتهاكاً للقانون الإسرائيلي”.

هولندا تتوقف عن تمويل منظمة فلسطينية لارتباطها بالجبهة الشعبية
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇هولندا تتوقف عن تمويل منظمة فلسطينية لارتباطها بالجبهة الشعبية

هولندا تتوقف عن تمويل منظمة فلسطينية لارتباطها بالجبهة الشعبية