إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

نوع بورش 597 (1955). سيارة عسكرية منسية للطرق الوعرة للبيع

نوع بورش 597 (1955). سيارة عسكرية منسية للطرق الوعرة للبيع

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

نوع بورش 597 (1955). سيارة عسكرية منسية للطرق الوعرة للبيع

🛻🚗🚛 نوع بورش 597 (1955). سيارة عسكرية منسية للطرق الوعرة للبيع

#نوع #بورش #سيارة #عسكرية #منسية #للطرق #الوعرة #للبيع

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

نوع بورش 597 (1955). سيارة عسكرية منسية للطرق الوعرة للبيع

وسيُعرض نموذج أولي نادر من طراز بورش من النوع 597 ، وهي مركبة لجميع التضاريس من عام 1955 مخصصة للجيش الألماني ، والذي لم يتبناه في النهاية ، في مزاد في أغسطس / آب المقبل في الولايات المتحدة. خضع هذا المحرك 356 4×4 لعملية ترميم كاملة.

بواسطة

ماكس

نشرت في

هذه السيارة العسكرية الصغيرة للطرق الوعرة لعام 1955 تحمل توقيع بورش ، وهي معروضة للبيع.

آر إم سوثبيز


كانت كاين ، التي تم إطلاقها قبل 20 عامًا ، أول سيارة دفع رباعي من بورشه. لكن هذه ليست أول سيارة للطرق الوعرة للعلامة التجارية. بعد الحرب العالمية الثانية بوقت قصير ، ردت بورش على نداء لتقديم عطاءات من الجيش الألماني الذي كان يبحث عن مركبة خفيفة الوزن وخفيفة الوزن للطرق الوعرة لتجهيز قواتها.. قدمت الشركة المصنعة التي أسسها وأخرجها فرديناند بورش سيارة 4×4 Type 567 في عام 1954. ولم تفز الشركة بالعقد ، حيث تغلبت عليها مجموعة Auto Union و DKW Munga. تم إنتاج عدد قليل فقط من طراز 597s ، والنموذج الأولي رقم 5 من هذه السيارة غير المعروفة على وشك طرحه للبيع.

سيارات بورش ومركبات عسكرية ، تاريخ طويل

تأسست بورش في عام 1948 ، بعد ثلاث سنوات من نهاية الحرب ، لكن فرديناند بورش كان على دراية بالمناقصات الوطنية الألمانية ومركبات الجيش. ابتكر في عام 1939 أول سيارة فولكس فاجن ، والتي أعيدت تسميتها لاحقًا باسم بيتل ، وشارك المهندس أيضًا في تطوير المركبات العسكرية للطرق الوعرة من النوع 82 والنوع 86 المستمدة منها نيابة عن الرايخ الثالث. والهندسة المعمارية لسيارة بورش 356 ، أول سيارة للعلامة التجارية ، مشتقة من سيارة بيتل.

صورة الوسائط

صورة

قماش بورش 597

تم تركيب أقمشة لإيواء الركاب في حالة سوء الأحوال الجوية.

آر إم سوثبيز

لذلك تم تجهيز النوع 597 منطقيًا بـمحرك رباعي مسطح سعة 1.5 لتر ومبرد بالهواء وناقل حركة يدوي رباعي السرعات مشتق من السيارات الرياضية، تم تعديله لتفضيل الموثوقية على الأداء. كانت السيارة مزودة بمحرك دفع رباعي قابل للفك. تم تعليق هيكلها الأحادي بواسطة قضبان الالتواء. تم إنتاج 22 نموذجًا أوليًا بين يناير 1954 وديسمبر 1955 ، بما في ذلك اثنان على الأقل مجهزان بمراوح ومجاديف للاستخدام في الماء. ليس هذا هو الحال مع المصنع المعروض للبيع ، والذي غادر المصنع في عام 1955.

صورة الوسائط

صورة

محرك بورش 597

المحرك مشتق من محرك بورش 356.

آر إم سوثبيز

نادرة بين النوادر

احتفظت بورش لفترة من الوقت ، تم بيع السيارة التي تظهر في الصورة في نهاية أبريل 1956 إلى موزع للعلامة التجارية مقره في كوبلنز ، ألمانيا. عرض 44571 كم على عداد المسافات ، تم ترميمه بالكامل مؤخرًا ويبدو الآن وكأنه جديد. على الرغم من فشل المشروع مع الجيش الألماني ، من المفترض أن بورش أنتجت 71 Type 597 بين عامي 1956 و 1960 للبيع للأفراد الذين استمتعوا بالاستجمام في الهواء الطلق ، مما أكسب السيارة لقب “Jagdwagen” أو “السيارة كصياد” ، بالنسبة لبعض القوات المسلحة الأجنبية. نجا القليل منهم حتى يومنا هذا ، وحقيقة أن العرض الذي عرضته RM Sotheby’s لمزاد مونتيري في أغسطس القادم هو نموذج أولي يمكن أن يجعله أكثر إثارة للاهتمام لهواة الجمع. لم يتم تقديم تقدير السعر.

صورة الوسائط

صورة

بورش 597 الداخلية

تم استعادة هذا النوع 597 بدقة.

آر إم سوثبيز

ملصقات

نوع بورش 597 (1955). سيارة عسكرية منسية للطرق الوعرة للبيع

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 نوع بورش 597 (1955). سيارة عسكرية منسية للطرق الوعرة للبيع


نوع بورش 597 (1955). سيارة عسكرية منسية للطرق الوعرة للبيع