إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

نانسي عجرم وعاصي الحلاني وليلة لبنانية في حفلات صيف الرياض

نانسي عجرم وعاصي الحلاني وليلة لبنانية في حفلات صيف الرياض

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

نانسي عجرم وعاصي الحلاني وليلة لبنانية في حفلات صيف الرياض


#نانسي #عجرم #وعاصي #الحلاني #وليلة #لبنانية #في #حفلات #صيف #الرياض

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

تعود نانسي عجرم مجدداً إلى حفلات الرياض عبر حفلات الصيف، بمشاركة عاصي الحلاني، في سهرة لبنانية موسيقية، ويعانق النجوم العرب حفلات السعودية بعد أن شاركوا في الفعاليات الفنية بالسعودية، وكانت أولى إطلالات نانسي عجرم إبان حفلات موسم جدة في صيف 2019؛ عندما قدَّمت نفسها للجمهور السعودي لأول مرة، لتكرر التجربة مرة أخرى عندما افتتحت الحفلات العربية في موسم الرياض بأكتوبر 2019.

 

 الصورة من حساب نانسي عجرم على إنستغرام

وكان عاصي الحلاني قد شارك محبيه في حفل غنائي بالسعودية في أكثر من مناسبة، ومن ضمنها حفل غنائي بالقطيف في المنطقة الشرقية، بالإضافة إلى مشاركته في حفلات موسم الرياض، ومن بينها “ليلة بيروت” التي مثَّل فيها صوت الأغنية اللبنانية. 

الصورة من حساب عاصي الحلاني على إنستغرام
الصورة من حساب عاصي الحلاني على إنستغرام
 

ولنانسي العديد من الأعمال الغنائية البيضاء، ومن بينها “أسعد الله مساك” باللهجة الخليجية، من ألحان الراحل صالح الشهري، كما تغنَّى عاصي بالعديد من الأعمال المقربة للطابع الخليجي، من بينها عمل غنائي سبق أن تغنَّى به الراحل طلال مداح، بعنوان “كيد عذالك”.

ويشارك النجمان نانسي عجرم وعاصي الحلاني في إطلالة متجددة لجمهورهما السعودي والعربي، امتداداً لسلسلة حفلات صيف الرياض، التي تأتي برعاية الهيئة العامة للترفيه، وبتنظيم من روتانا، بتطبيق للإجراءات الاحترازية وفقًا لبروتوكول هيئة الترفيه. 

 

Source link