إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

من "بيت سيدتي الزجاجي".. المؤثرة ورائدة الأعمال اللبنانية كارن وازن : الشهرة بدون حب الناس لا تساوي شيء

من "بيت سيدتي الزجاجي".. المؤثرة ورائدة الأعمال اللبنانية كارن وازن : الشهرة بدون حب الناس لا تساوي شيء

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

من "بيت سيدتي الزجاجي".. المؤثرة ورائدة الأعمال اللبنانية كارن وازن : الشهرة بدون حب الناس لا تساوي شيء


🦋 #من #quotبيت #سيدتي #الزجاجيquot #المؤثرة #ورائدة #الأعمال #اللبنانية #كارن #وازن #الشهرة #بدون #حب #الناس #لا #تساوي #شيء #منتوف #MANTOWF

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

[the_ad_group id=”6234″]

وخلال الحوار الذي أجرته المذيعة إيمان رجب، عبرت كارن عن انبهارها بموسم الرياض وفعالياته، خاصةً بعد الجولة التي رافقت فيها “سيدتي” كارن، في بوليفارد رياض سيتي، حيث اعتبرت بأن ما يحدث في موسم الرياض هو إبداع يفوق الخيال.

وأتاحت “سيدتي” الفرصة للمتابعين بالحضور إلى بيت سيدتي الزجاجي لمقابلة كارن وازن والتعبير لها عن إعجابهم بها.

كارن وازن تحدثت عن بداياتها كمؤثرة ومدونة في “السوشيال ميديا” قائلة: “في بداياتي كنت أهوى التصوير للغاية، وأهوى مشاركة الصور والتجارب التي أقوم بها مع الناس، ومن خلال شغفي بالموضة والتصوير وصنع المحتوى المفيد للناس، بدأت علاقتي بعالم التدوين الالكتروني، ولم أتوقع أبداً أن أحصد هذا القدر من التفاعل والنجاح الذي أعتبره أكبر نعمة حدثت لي”.

وتابعت كارن: “يجب على أي شخص مشهور، أن يحترم جمهوره ومتابعيه، ويفكر في القيمة التي يقدمها لهم، فهم من صنعوه، والشهرة بدون حب الناس لا تساوي شيئاً، وعلى الأشخاص المؤثرين أن يكونوا ذوي تأثير إيجابي، وأن يكونوا حقيقيين وليسوا مصطنعين، لكي يحدثون تأثيراً إيجابياً في المجتمع”.

وتطرقت كارن خلال حديثها من داخل “بيت سيدتي الزجاجي”، إلى مسألة التعليقات الجارحة التي يطلقها البعض بحق المشاهير على مواقع التواصل، مطالبةً إياهم بمراجعة ما يطلقونه من عبارات جارحة”.

وحول مسألة تحقيق التوازن بين الأسرة والعمل قالت كارن: «تحقيق هذا التوازن هو أمر صعب للغاية، خاصةً أنني إمرأة عاملة وأم وزوجة وأخت وابنة، ودائماً ما أكون مطالبة بأداء كامل واجباتي تجاه كل تلك الروابط والالتزامات، وهو أمر يصعب على أي شخص الوفاء به بالصورة المثلى، لكنني أحاول”.

وفي ختام حديثها مع “سيدتي”، وجهت كارن رسالة إلى النساء في كل مكان بأن يثقن دائماً في أنفسهن، ويساعدن بعضهن البعض، لأنهن أقوياء ويستطعن تحقيق كل أحلامهن ببعض الإيمان والثقة بالنفس”.


أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇

#المرأة #يومالمرأةالعالمي #قيادةالمرأة #صحةالمرأة #عنايةالمرأة #المرأةالمسلمة #قيادةالمرأةللسيارة #عالمالمرأة #علاجتأخرالزواجللرجلوالمرأة #المرأةالصالحة #المرأةالسعودية #حقوقالمرأة #قيادةالمرأةللسيارةفيالسعودية #المرأةالعربية #المرأةالمغربية #المرأةالإماراتية #يومالمرأةالإماراتية #المرأةالقوية #رياضةالمرأة #المرأةالبحرينية #المرأةالسعوديةتسوق #المرأةالقويةدوبونجسون #المرأةالاماراتية #يومالمرأةالعمانية #الملكينتصرلقيادةالمرأة #جمالالمرأة #يومالمرأة #المرأةالعصرية #اثارةالمرأة #مواضيعتخصالمرأة

#كيف #كيفان #کیف #کیفزنانه #کیفیت #کیفیتعالی #كيفزنانه #كيفشيك #كيفكفش #كيفيتعالي #كيفيت #تاجيرمكيفات #مكيفات #تأجيرمكيفات #ايجارمكيفات #كاتريناكيف #کیفچرم #کیفپول #کیفمجلسی #کیفدوشی #کیفشیک #کیفدستی #کیفدخترانه #کیفوکفش #کیفخاص #باکیفیت #کیفوکفشست #کیفکفش #کیفترک #کیفکمری