إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

مطاعم ايطالية في قطر: أفضل 10 مطاعم لعام 2022

مطاعم ايطالية في قطر: أفضل 10 مطاعم لعام 2022

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

مطاعم ايطالية في قطر: أفضل 10 مطاعم لعام 2022

🧑‍🔬 #مطاعم #ايطالية #في #قطر #أفضل #مطاعم #لعام

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

مطاعم ايطالية في قطر: أفضل 10 مطاعم لعام 2022

أصبحت مطاعم ايطالية في قطر عنصرًا أساسيًا في مشهد الطعام القطري. وإذا كنت تبحث عن وجبة إيطالية لذيذة في قطر، فلديك الكثير من الخيارات الرائعة للاختيار من بينها. من مطاعم البيتزا التقليدية إلى المزيد من المطاعم الراقية، يوجد مطاعم ايطالية في قطر تناسب جميع الأذواق والميزانيات. قطر هي موطن لبعض من أفضل المطاعم الإيطالية في العالم، لذلك من المؤكد أنك ستجد الوجبة التي تحبها.

تعد مطاعم ايطالية في قطر من أشهر خيارات تناول الطعام في قطر، سواء كنت تبحث عن وجبة غير رسمية أو تجربة طعام راقية. هناك العديد من أنواع المطاعم الإيطالية المختلفة للاختيار من بينها، لذلك من المؤكد أنك ستجد واحدًا يناسب ذوقك وميزانيتك. سواء كنت في حالة مزاجية لتناول البيتزا أو المعكرونة الأصيلة، أو شيئًا أكثر حداثة وإبداعًا، فستتمكن من العثور عليها فيما يلي.

إذا كنت تبحث عن ملاذ فاخر، فإن قطر هي بالتأكيد المكان المناسب لك. مع مجموعة متنوعة من الفنادق والمنتجعات الراقية، وايضاً مطاعم قطر وكلها مزودة بخدمة ومرافق من الدرجة الأولى، ستتمكن من الاستمتاع بكل دقيقة من إقامتك. بالإضافة إلى ذلك، لمعرفة المزيد حول هذه الأماكن الرائعة، إضغط هنا!

أفضل 10 من مطاعم ايطالية في قطر لعام 2022

في الفقرات القليلة القادمة، سنزودك بقائمة ببعض أكبر الأسماء بين مطاعم ايطالية في قطر بالإضافة إلى بعض التفاصيل المهمة التي ستحتاجها اذا قررت السياحة في قطر .

مطعم سيكشيتي الدوحة

إنها طريقة للاستمتاع بأمسية حميمة مع الأصدقاء والعائلة على أطباق من أكثر المأكولات حماسة في العالم. مطعم سيكشيتي الدوحة هو مطعم إيطالي من أفضل مطاعم ايطالية في قطر، حيث يقدم المطعم أشهى البيتزا والمأكولات الإيطالية بالإضافة إلى المعكرونة واللازانيا ويقدم أيضًا سلطة إسبانية لذيذة ومميزة. يوفر Cicchetti تجربة طعام فريدة من نوعها من داخله الخشبي الملون مع إضاءة ريفية إلى التراس الخارجي الجذاب.

مطعم سيكشيتي الدوحة من أفضل مطاعم ايطالية قطر
مطعم سيكشيتي الدوحة

مطعم كارلوسيو أم صلال

كارلوتشيوز هو أحد مطاعم ايطالية قطر الرائدة في الدوحة ومن أشهر مطاعم الدوحة. يقع في فستيفال سيتي مول ويقدم المأكولات الإيطالية الأصيلة للعملاء. ويقدم أطباق عالية الجودة من جميع أنحاء إيطاليا. من السباغيتي ال فونجول إلى الريكوتا باناكوتا ، تقدم القائمة النكهات الإيطالية الأصيلة مع لمسة عالمية. يحتوي Carluccio’s أيضًا على غرف طعام خاصة حيث يمكن للعملاء تناول الغداء أو العشاء والمؤتمرات أو أعياد الميلاد أو غيرها من الاحتفالات مع عائلاتهم أو أصدقائهم.

مطعم كارلوسيو أم صلال من أفضل الخيارات علي قائمة مطعم ايطالي في قطر
مطعم كارلوسيو أم صلال

مطعم لو فيزوفيو قطر

يعد مطعم لو فيزوفيو مطعم ايطالي في قطر حديث وأنيق ، أحدث إضافة إلى أقدم المأكولات في العالم، يقع Le Vesuvio في موقع متميز على طريق الكورنيش في الدوحة ، ويقدم أفضل ما في إيطاليا إلى قطر. تقديم الأطباق الإيطالية التقليدية بلمسة عصرية ، حيث يقدم قائمة لا تقاوم من المؤكد أنها سترضي جميع الأذواق. الميزة الرئيسية لهذا المطعم هي المطبخ المفتوح حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بكل ثانية من عملية الطهي من تقطيع الخضار واللحوم للسلطات إلى شوي اللحوم للبيتزا.

مطعم لو فيزوفيو قطر من أجمل مطاعم ايطالية في قطر
مطعم لو فيزوفيو قطر

مطعم جورميه ديستريكت الدوحة

يعد مطعم Gourmet District Doha منطقة نادي سياحي وليس مجرد مطعم بمدينة الدوحة. حيث أنه من افضل مطاعم ايطالية قطر، ويقدم المطعم مجموعة مختارة من الأطباق العالمية والآسيوية والشرق اوسطية بما في ذلك المأكولات الإيطالية واليابانية واللبنانية والتايلاندية. إنه أيضًا أحد أكثر الخيارات شيوعًا لمناسبات الشركات وحفلات العشاء الخاصة. يتميز بإطلالته علي المدينة وأجوائة الرومانسية الخلابة. كما يوفر مواقف للسيارات، ويناسب الأطفال والعائلات والتجمعات.

مطعم جورميه ديستريكت الدوحة من اكبر مطاعم ايطالية في قطر
مطعم جورميه ديستريكت الدوحة

مطعم ساسو الدوحة

إذا كنت في الدوحة، فلا تفوّت زيارة مطعم ساسو. يقدم هذا المطعم الإيطالي والأوروبي المأكولات والأطباق اللذيذة في جو دافئ وترحيبي. وهو من افضل مطاعم ايطالية في قطر، يأتي الزوار والسياح إلى هنا من أجل النكهات الفريدة والأجواء الرائعة. إذا كنت في مكان قريب، فلا تفوتك – إنه بالتأكيد يستحق الزيارة!

مطعم ساسو الدوحة من مطاعم ايطالية في قطر
مطعم ساسو الدوحة

مطعم كارلوتشيوز الدوحة

مطعم كارلوتشيوز هو مطعم إيطالي يقع في اللؤلؤة. يقدم هذا المطعم مجموعة كاملة من الأطباق الإيطالية الأصيلة الطازجة واللذيذة والمزيج المثالي من الطبخ الإيطالي التقليدي والمعاصر. حيث يعد من أعتق مطاعم ايطالية في قطر حيث تدير عائلة Carluccio مطاعم منذ أكثر من 25 عامًا، مع افتتاحها لأول مرة في سوهو بلندن في عام 1993. وهم يقدمون أطباقهم اللذيذة للعملاء السعداء منذ ذلك الحين. حازت مجموعة Carluccio Group على العديد من الجوائز على مر السنين.

مطعم كارلوتشيوز الدوحة
مطعم كارلوتشيوز الدوحة

مطعم ‫هوراتي تيراميسو لاونج

Horati Tiramisu Lounge هو مطعم يقع بالقرب من الحزم مول، والمتاجر الشهيرة. منذ افتتاحه حاز مطعم هوراتي تيراميسو على جائزة الخدمة الممتازة والطعام اللذيذ. لذا فلا عجب أنه أحد أكثر مطاعم ايطالية في قطر شهرة في الدوحة!، تقدم صالة المطعم المأكولات الإيطالية المصنوعة من المكونات الطازجة بلمسة لبنانية. مع أطباق تتراوح من اللحوم والبيتزا والمعكرونة إلى أطباق الأسماك والمأكولات البحرية، ستجد شيئًا في القائمة يناسب ذوقك!

مطعم ‫هوراتي تيراميسو لاونج
مطعم ‫هوراتي تيراميسو لاونج

مطعم بيبر مون الدوحة

Paper Moon هو مطعم إيطالي يهز مشهد الطعام القطري منذ عام 1977. يشتهر هذا المطعم بمأكولاته والموسيقى الحية والخدمة الودية ، ويقدم مجموعة كاملة من الأطباق من الإيطالية التقليدية إلى المأكولات الإيطالية الجديدة. مع الطعام الإيطالي الأصيل يقدم النبيذ والحلويات المختارة بعناية والتي تمكنت من تعويض حتى القلب الأكثر حزنًا ، يعد مطعم بيبر مون واحدًا من مطاعم ايطالية في قطر المفضلة للعديد من المغتربين الذين يعيشون في الدوحة.

مطعم بيبر مون الدوحة
مطعم بيبر مون الدوحة

مطعم لا سبيغا قطر

La Spiga by Papermoon هو مطعم إيطالي في الدوحة. يشتهر بمأكولاته الإيطالية الأصيلة والتقليدية بلمسة عصرية. بالإضافة إلى تقديم الأطباق الإيطالية النموذجية ، يحتوي مطعم لا سبيغا على مجموعة واسعة من السلطات الطازجة والصحية والفوكاتشيا والباستا. وإذا كنت تريد أن تصبح الأشياء أكثر إثارة للاهتمام ، فهناك بيتزا معروضة أيضًا! يُعد المطعم أحد أفضل مطاعم ايطالية في قطر.

مطعم لا سبيغا قطر
مطعم لا سبيغا قطر

مطعم ميركاتو انتيكو الوكرة

يقدم مطعم ميركاتو انتيكو الوكرة الواقع في مدينة الوكرة مجموعة متنوعة من المأكولات الإيطالية. يمكن للضيوف الاستمتاع بالبيتزا والمعكرونة والسلطات في القائمة. هو مطعم إيطالي مناسب للعائلات. يقوم الطهاة بإعداد أطباقهم باستخدام المكونات والتقنيات الأصلية. يحتوي المطعم على منطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق مما يجعله مثاليًا للتواصل الاجتماعي والتواصل مع الأصدقاء أو الأحباء. المطعم أيضًا صديق للأطفال ويرحب بالعائلات التي لديها أطفال صغار. هناك مساحة واسعة لاستيعاب الرضع وكذلك الصغار على الكراسي العالية.

مطعم ميركاتو انتيكو الوكرة
مطعم ميركاتو انتيكو الوكرة

مطاعم ايطالية في قطر: أفضل 10 مطاعم لعام 2022
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇مطاعم ايطالية في قطر: أفضل 10 مطاعم لعام 2022