ما هو حيوانك الأليف سيارتك المزعج؟ 🚀

ما هو حيوانك الأليف سيارتك المزعج؟ 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

ما هو حيوانك الأليف سيارتك المزعج؟ 🚀


#ما #هو #حيوانك #الأليف #سيارتك #المزعج

كنت أتحدث على الهاتف مع أمي أمس بعد أن توقفت لملء الخزان في محطة شل. قالت ، “أتعرفين ما لا أحبه؟ عندما يكون الوصول إلى خزان وقود السيارة على جانب الراكب “. فكرت في ذلك ، لأننا نمتلك سيارتين لاند روفر (2000 رينج روفر و 2013 LR4) وأبواب خزان الوقود على جانب الركاب. إنها مركبات بريطانية ، وهذا منطقي.

أنا شخصياً ليس لدي تفضيل لهذا التكوين ، لكن كل شخص لديه حيوان أليف غاضب. المنجم هو عندما لا تحتوي السيارة على مقبض ضبط لأنني أحب أن أكون قادرًا على الانتقال بسهولة من محطة فضائية إلى أخرى دون الاضطرار إلى عناء شاشة اللمس. سيؤثر هذا الشيء الصغير على ما إذا كنت سأشتري سيارة أم لا (هذا أحد الأشياء التي يقوم بها Stellantis بشكل جيد ، مع أدوات التحكم في الصوت في أماكن متعددة). هذا القطار الفكري جعلني أتساءل: ما الذي يزعجك في عالم السيارات؟

مرحبًا ، أفهم أن بعضًا من هذه مشكلات العالم الأول والعديد من الناس حول العالم سعداء فقط بالحصول على عجلات. ما يزعج شخصًا ما مقبول تمامًا للآخر. من ناحية أخرى ، هناك دائمًا مجال للتحسين ، لذلك سألت مجموعة من الأصدقاء عن الأشياء الصغيرة التي تزعجهم أكثر من غيرها. فيما يلي القائمة المختصرة بناءً على استطلاع الرأي غير العلمي الخاص بي:

  • عندما يتم وضع فتحات النوافذ التلقائية بشكل غريب على الباب بحيث عندما تذهب لفتح الأرملة الأمامية فإنها تفتح الباب الخلفي أو تغلق الباب ، كما هو الحال في هوندا أوديسي.
  • لا توجد حوامل أكواب كافية (وعندما لا تكون حاملات الأكواب كبيرة بما يكفي لاستيعاب زجاجات المياه).
  • عندما يتعذر خفض حزام الكتف (أو رفع المقعد) بدرجة كافية بحيث يستقر بشكل مريح على كتفي.
  • عندما يكون Apple CarPlay قيد الاستخدام ، لا أرغب في إعادة تشغيله مرة أخرى إلى شاشة Ford لرؤية درجة الحرارة الخارجية. أريد أن أرى ذلك في ضوابط اندفاعة (عائلة المهووسين بالطقس هنا).
  • منافذ شحن غير مريحة (مثل عندما تكون مخفية داخل وحدة التحكم).
  • شاحنات بدون مقابض للسائق ، خاصة عند الدخول. عجلة القيادة ليست هي نفسها.
  • عندما تكون الأبواب مغلقة في سيارة نيسان ، عليك إما فتحها ماديًا أو الضغط على الزر لفتحها بدلاً من مجرد فتح الباب بمضخة مزدوجة.
  • لماذا يوجد شحن لاسلكي في بعض المركبات ولكن ليس Apple CarPlay لاسلكيًا؟ إذا كان عليك الاتصال لاستخدام CarPlay ، فلن تحتاج إلى الشاحن اللاسلكي.
  • أنا أكره ذلك عندما تكون المرايا الجانبية كبيرة جدًا لدرجة أنها تسد معبر المشاة عندما تكون في موقف رباعي. ثم لا يمكنك معرفة ما إذا كان شخص ما يعبر الشارع أم لا دون القيام بقفزة صغيرة في المقعد.
  • تحرير يدوي مخفي ببراعة للباب الخلفي. ضعها في مكان واضح ؛ لا تجعلني أتلمس الباب الخلفي بالكامل لمعرفة كيفية فتحه. يجب أن يكون زرًا مطاطيًا اسفنجيًا كبيرًا يمكنك العثور عليه بسهولة.
  • عندما لا يتناسب مسار المقعد مع طول ساقي ويحترك الجزء الخلفي من ربلة الساق بالمقعد.
  • هل يمكننا التحدث للحظة عن سائل مساحة الزجاج الأمامي؟ يدفعني إلى الجنون عندما لا يكون في وضع يسمح له بالخروج بكفاءة للقيام بعمله الوحيد: تنظيف الزجاج الأمامي.

ايهم ملكك؟

هل حصلت على نصيحة حول الميزات التي تدفعك إلى الجنون؟ أو أرسل ملاحظة للكاتب: [email protected]



Source link