إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

ماكرون يختار امرأة من أصول جزائرية لقيادة حملته الانتخابية في مرسيليا

ماكرون يختار امرأة من أصول جزائرية لقيادة حملته الانتخابية في مرسيليا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

ماكرون يختار امرأة من أصول جزائرية لقيادة حملته الانتخابية في مرسيليا

🗼 #ماكرون #يختار #امرأة #من #أصول #جزائرية #لقيادة #حملته #الانتخابية #في #مرسيليا
ماكرون يختار امرأة من أصول جزائرية لقيادة حملته الانتخابية في مرسيليا

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

ماكرون يختار امرأة من أصول جزائرية لقيادة حملته الانتخابية في مرسيليا

أخبار العرب في أوروبا – فرنسا

ذكرت تقارير صحافية فرنسية اليوم الثلاثاء، أن “صبرينة روباش” الفرنسية من أصول جزائرية باتت في غضون سنوات قليلة إحدى ركائز الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في ثاني مدن البلاد مرسيليا.

وبحسب موقع “20 مينوت” الفرنسي فإن الإليزيه اختار “روباش ” لتصبح أهم ركيزة يعتمد عليها للهيمنة على أصوات الناخبين في الجنوب الفرنسي، موضحا بأن “روباش” هي صديقة مقربة من ماكرون وزوجته، واختارها الزوجان كرئيسة للحملة الانتخابية بمدينة مرسيليا التي تضم أكبر عدد من المهاجرين المغاربة.

المصدر نفسه أشار إلى أن رائدة الأعمال البالغة 45 عاما وجدت نفسها مندفعة إلى السياسة منذ أن أصبحت صديقة مقربة للزوجين الرئاسيين، ولا سيما بريجيت ماكرون، موضحا بأنها أصبحت الرابط المباشر مع الرئيس ماكرون، إذ تقدم له كل الملفات المهمة الخاصة بمرسيليا، مشيرا إلى أنها تجمع بين الرئيس ومستشاريه والميدان.

ووفقا للتقارير الصحافية الفرنسية فإن “روباش” التقت مع ماكرون وزوجته في عام 2016 في مرسيليا، خلال عشاء مع “القوات الحية” في المدينة.

وتنقل وسائل إعلام فرنسية عن صبرينة روباش قولها :”لقد دعيت إلى هذا العشاء والرئيس وزوجته كانا موجودين.. أعرف مرسيليا جيدا من الشمال إلى الجنوب ومن الشرق إلى الغرب لدي اتصالات في كل مكان”.

الفرنسية من أصل جزائري “صبرينة روباش”

وأضافت أنه “بعد عشرة أيام من لقائهما الأول”طلب منها إيمانويل ماكرون أن تكون قائدة حملته الرئاسية الأولى وقد قبلت طلبه”.

ومع مرور السنين، دون أن يكون لها أي تفويض انتخابي، أصبح الإليزيه يعتمد على “روباش” في مدينة مرسيليا المكان الاستراتيجي الذي تحتل مكانة مركزية في سياسة الرئيس لتنفيذ الخطة الواسعة “مرسيليا الكبرى”.

وتقول روباش “أنا حلقة الوصل بين مستشاري الرئيس والميدان”، مؤكدة أنها “تمارس السياسة بطريقتها الخاصة”.

كما شددت على أنها “لا أنوي التوقف عند هذا الحد، في الحملة الانتخابية المقبلة.. قد أكون الأقل خبرة، لكنني الأكثر ولاء”، حسب قولها.

ماكرون يتراجع في الاستطلاعات

على صعيد متصل، تراجعت نسبة تقدم ماكرون على منافسيه في انتخابات الرئاسة المقررة في 10 نيسان/ أبريل بشكل طفيف، وفقا لمتوسط استطلاعات الرأي جمعته وكالة بلومبرغ للأنباء أمس الاثنين.

وتراجعت نسبة تأييد ماكرون من 24.5% منذ أسبوع إلى 24.4% حاليا. ووفقا لمتوسط الاستطلاعات، تقدم ماكرون 7.2 نقطة مئوية على أقرب منافسيه مارين لوبان، مقابل فارق 7.5 نقطة مئوية قبل أسبوع.

وسجل المنافس فابيان روسيل أكبر ارتفاع لنسبة التأييد، وهو 0.5 نقطة مئوية خلال الأسبوع. بينما تراجع معدل تأييد المنافسة هيلين ثوي بأكبر نسبة بين المرشحين الآخرين (0.4 نقطة مئوية.

اقرأ أيضا: عمدة ليل الفرنسية ترفض زيارة المرشح المتطرف “زمور” و تحشد مظاهرة ضده

كما توقعت استطلاعات للرأي صدرت قبل أسبوع أن يحصل ماكرون في الدورة الثانية على 54% من الأصوات مقابل اليمينية فاليري بيكريس (46 بالمئة)، و57% مقابل اليمينية مارين لوبان (43 بالمئة).

يشار إلى أنه من المقرر أن تجري الانتخابات الرئاسية الفرنسية في الجولة الأولى في العاشر من أبريل/ نيسان المقبل، في حين تنظم الجولة الثانية في الـ24 من نفس الشهر.

أقراء أيضا
ماكرون يختار امرأة من أصول جزائرية لقيادة حملته الانتخابية في مرسيليا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇ماكرون يختار امرأة من أصول جزائرية لقيادة حملته الانتخابية في مرسيليا

ماكرون يختار امرأة من أصول جزائرية لقيادة حملته الانتخابية في مرسيليا