مأساة غرق المهاجرين في في بحر المانش: الناجيان يحصلان على تصريح إقامة !

مأساة غرق المهاجرين في في بحر المانش: الناجيان يحصلان على تصريح إقامة !

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

مأساة غرق المهاجرين في في بحر المانش: الناجيان يحصلان على تصريح إقامة !

🧑‍🔬 #مأساة #غرق #المهاجرين #في #في #بحر #المانش #الناجيان #يحصلان #على #تصريح #إقامة #منتوف #MANTOWF
مأساة غرق المهاجرين في في بحر المانش: الناجيان يحصلان على تصريح إقامة !

خلف غرق سفينة مهاجرين يوم الأربعاء (24 نوفمبر) 27 قتيلاً، ولم يكن هناك سوى اثنين من الناجين من المأساة. وقد حصلا على تصريح إقامة يوم الخميس 2 ديسمبر.

وقال مصدر في الخدمات الحكومية يوم الخميس، 2 ديسمبر / كانون الأول، إن الناجيان من غرق قارب مهاجرين في بحر المانش الأربعاء 24 نوفمبر حصلا على تصاريح إقامة.

كردي وصومالي

وأكد هذا المصدر أن الأمر يتعلق بكردي عراقي وصومالي، وهما المهاجران الوحيدان اللذان نجيا من الغرق الذي تسبب في صدمة أوروبية. وقد استلما “تصريح إقامة مؤقتة لمدة ستة أشهر”. ويتم أيضًا إسكان هذين الشخصين من قبل الدولة في مراكز للاستقبال.

وتقول الخدمات الحكومية: “إذا كان المواطن الصومالي يبدو أنه تخلى عن فكرة الهجرة إلى إنجلترا، فإن العراقي الكردي لا يرغب في تقديم طلب لجوء في فرنسا ويبقى هدفه هو الذهاب إلى بريطانيا العظمى”.

27 قتيلا في نهاية نوفمبر

في 24 نوفمبر، لقي 17 رجلاً وسبع نساء ومراهقان وطفل مصرعهم في غرق قاربهم وهم في طريقهم إلى الساحل الإنجليزي وذلك في ظل ظروف لا تزال غامضة.

وفي مقابلة مع القناة الكردية العراقية Rudaw، بعد أيام قليلة من المأساة، قال الناجي الكردي أن قاربهم المطاطي بدأ ينكمش أثناء العبور وأن الأشخاص الذين كانوا على متنه اتصلوا مرارًا بالسلطات البريطانية والفرنسية لطلب النجدة دون جدوى.

وقال المهاجر: “بعد فترة، اتصلنا بالشرطة الفرنسية طلبًا للمساعدة و أخبرناهم أن المحرك معطل. وقد أخبرتنا الشرطة الفرنسية أننا في المياه البريطانية. عندما اتصلنا بالشرطة البريطانية، طلبت منا الاتصال بالشرطة الفرنسية مجددا. لم تساعدنا الشرطة البريطانية، بينما قالت الشرطة الفرنسية أننا في المياه البريطانية ولا يمكنهم التدخل”.

ولا يزال التحقيق جاريًا لتسليط الضوء على الحادث وتحديد الضحايا السبعة والعشرين.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇مأساة غرق المهاجرين في في بحر المانش: الناجيان يحصلان على تصريح إقامة !
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس