لوكاكو يقود تشيلسي إلى فوز ثمين على أستون فيلا

ديسمبر 26, 2021 0 By mantowf team



🎡 #أخبار #لوكاكو #يقود #تشيلسي #إلى #فوز #ثمين #على #أستون #فيلا #منتوف #MANTOWF
لوكاكو يقود تشيلسي إلى فوز ثمين على أستون فيلا

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع

ت + ت – الحجم الطبيعي

شارك روميلو لوكاكو بديلا ليقود تشيلسي للفوز 3-1 على مضيفه أستون فيلا بعد أن سجل لاعب الوسط جورجينيو هدفين من ركلتي جزاء في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الأحد.

ولم يشارك لوكاكو أساسيا في الدوري منذ إصابته في أكتوبر وغاب عن آخر مباراتين بعد إصابته بكوفيد-19.

لكن المهاجم البلجيكي أبدل أداء فريقه بعد مشاركته قبل بداية الشوط الثاني باستاد فيلا بارك، وشكل خطورة دائمة ووضع فريقه في المقدمة ثم حصل على ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة حسمت النقاط الثلاث لفريق المدرب توماس توخيل.

ويتساوى الآن تشيلسي صاحب المركز الثالث، الذي تعادل مع إيفرتون وولفرهامبتون واندرارز في مباراتيه السابقتين، مع ليفربول الثاني ولكل منهما 41 نقطة، بفارق ست نقاط خلف مانشستر سيتي المتصدر.

وتقدم فيلا في الدقيقة 28 بمساعدة الحظ عندما اصطدمت تمريرة مات تارجت العرضية برأس مدافع تشيلسي ريس جيمس وسقطت في المرمى من فوق الحارس إدوار مندي.

وأدرك الفريق الزائر التعادل بعد ست دقائق لاحقة عندما ارتكب ماتي كاش مخالفة متهورة ضد كالوم هودسون-أودوي داخل المنطقة ونفذ جورجينيو ركلة الجزاء بهدوء في المرمى.

وترك لوكاكو الذي شارك قبل بداية الشوط الثاني أثرا فوريا، وكان أسرع من تايرون مينجس ليسجل هدفا جميلا بضربة رأس عقب تمريرة عرضية من هودسون-أودوي في الدقيقة 56.

وكان يجب أن يضيف ميسون ماونت هدفا ثالثا لكنه سدد خارج الملعب بعد أن خرج إميليانو مارتينيز حارس فيلا من مرماه وفشل في إبعاد الكرة.

ولم يتصرف هودسون-أودوي جيدا عندما وجد نفسه في مساحة خالية عند القائم البعيد وتعامل مارتينيز مع تسديدته بسهولة.

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، سقط لوكاكو داخل المنطقة بعد عرقلة من مدافع فيلا إزري كونسا. ولم يخطئ جورجينيو من علامة الجزاء مرة أخرى ليحسم النقاط الثلاث لصالح تشيلسي.

وقال لوكاكو “كنت بحاجة لمثل هذا الأداء. كان من الصعب أن أشارك في نهاية المباريات. واصلت بذل الجهد وأنا سعيد بأدائي ويجب أن أواصل العمل”.

وأضاف مهاجم مانشستر يونايتد وإنتر ميلان السابق أن تشيلسي ما زال في سباق اللحاق بالمتصدر سيتي.

وتابع المهاجم البلجيكي “نحن الصيادون الآن. النتائج الأخيرة لم تكن الأفضل وعلينا الآن أن نطارد القمة. يجب أن نتعامل مع كل مباراة على أنها مباراة نهائية. لقد فزنا اليوم وعلينا المضي قدما”.


طباعة
Email




أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇لوكاكو يقود تشيلسي إلى فوز ثمين على أستون فيلا

#اخبار #اخبارالكويت #أخبار #اخبارالسعودية #اخبارالمحاكم #اخبارایران #اخبارالسعودية #اخبارالمشاهير #اخبارفوری #اخبارالفن #اخبارقيمنق #اخبارالعالم #اخبارالسعوديه #اخبارروز #اخبار24 #الاخبار #اخبارایران #فورتنايتاخبار #أخبارالكويت #الشارقةللأخبار
#الشارقة
للأخبار #أخبارالكويت #فورتنايتاخبار #اخبارایران #الاخبار #اخبار24 #اخبارروز #اخبارالسعوديه #اخبارالعالم #اخبار_24ساعه #اخبارورزشی #اخبارالنجوم #اخباررياضيه #اخبارعمان #اخبارنجراناليوم #اخبارورزشی #اخبارالخليج #اخبارالامارات #اخبارفورتنايت #اخبارالكويت #اخبارالرياضة