لن أقود النقطة 🚀

سبتمبر 10, 2021 0 By mantowf team


#لن #أقود #النقطة

        ⚙️   شاهد الفيديو                  ▶️      ⏯     ️🔊

نفس الشيء ، فكر في فورد أو جنرال موتورز. لقد تجاوزوا النقطة حتى الآن ، لم يعودوا حتى في نفس الكون بعد الآن. لا تزال جنرال موتورز تصنع Bolt ، بالتأكيد ، لكنها أيضًا من المقرر أن تطلق Hummer EV ، وهو كتلة محفورة ، 9000 رطل من هرمون التستوستيرون غير الديناميكي الهوائي الذي لا يبذل أي جهد ليكون أي شيء قريبًا من الاستدامة خارج كونه كهربائيًا.

يمكن قول الشيء نفسه عن فورد F-150 Lightning. إلى جانب شريط الضوء عبر الجزء العلوي من الشبكة ، إنها شاحنة عادية. وماخ إي؟ الذي – التي كنت ستكون نقطة قبل أن يتدخل Jim Farley في عام 2017 ويطلب إعادة تصميم لجعلها تستحق اسم موستانج. (سواء كانت موستانج حقيقية أم لا ، فهذا يعتمد على من تسأل.) حتى دودج من المفترض أنها تخطط لسيارة عضلية حديثة كأول سيارة كهربائية كاملة لها.

أخيرًا وليس آخرًا ، خذ ريفيان. شركة صناعة السيارات الناشئة – التي تتدفق بأموال كثيرة من المستثمرين لدرجة أنها تبني مصنعًا آخر قبل أن تبيع حتى شاحنة واحدة – لا تخاطر بها مع النقطة الفاصلة. في الواقع ، ربما يكون هذا أحد أسباب حصولها على الكثير من التمويل في المقام الأول. يبدو مميزًا ، لكنه لا ينحرف عن الأشكال التي يعرفها الناس ويحبونها ، والأشكال التي لها معنى. اجعل أجهزة الشحن وفيرة وعملية مثل محطات الوقود ، وسيكون معظمها على ما يرام مع سيارة ذات مظهر طبيعي لا تملأها ببساطة بـ 89. إنه يخبرنا أن أحد الانتقادات الأكثر شيوعًا لطائرة F-150 Lightning التي تراها هناك في المنتديات وأقسام التعليقات ، لا يعني ذلك أنها لن تكون أبدًا شاحنة F-150 حقيقية – فالأمر أن شريط الضوء الأمامي لامع للغاية. “كان يجب أن يتركوا الجبهة وشأنها!”

بصرف النظر عن جهود مثل مرسيدس EQB القادمة ، نسخة شبه كربونية من سيارة الدفع الرباعي المدمجة GLB التي تعمل بالغاز ، ما الذي يعيق الألمان؟ لا توجد إجابة واحدة ، ولكن من المهم أولاً أن نتذكر أن صناعة السيارات الألمانية كذلك ساكن التعامل مع تداعيات ديزلجيت ، حتى بعد ست سنوات. لا تزال عواقب تلاعب فولكس فاجن وآخرين بسياراتهم لجعل أهداف الانبعاثات أثناء الاختبار – والتداعيات القانونية والمالية الهائلة اللاحقة – تثقل كاهل صناعة السيارات الألمانية ككل. ألن يكون من الجيد التخلص من استراحة من ذلك قدر الإمكان؟ دعنا ننسى الانتقال إلى المركبات الكهربائية العادية ، فالمستقبل هو النقطة الديناميكية الهوائية ، ونحن نبنيها الآن. قد يكون هذا التناقض الصارخ مقصودًا. النقطة مثل الصراخ “لقد تجاوزنا كل ذلك ، وهذا هو المستقبل” ، بصوت أعلى بكثير مما يهتم أي شخص بسماعه.

ثم ضع في اعتبارك أن المركبات الكهربائية الألمانية لم تكن أبدًا طبيعية. تم اعتماد سيارات i3 و i8 من BMW بشكل أساسي للإنتاج. أيضًا ، ضع في اعتبارك أن i3 تم إطلاقه في عام 2013 ، وهو بالفعل منذ ثماني سنوات. قد تسأل أين الجيل الثاني من السيارات الكهربائية في بافاريا؟ حسنًا ، بدأ مجلس إدارة BMW في التساؤل عن نفس الشيء ، وفقد رئيسه التنفيذي ، من بين أسباب أخرى ، لم تتحقق هذه السيارات أبدًا. بعبارة أخرى ، BMW يجب تجاوز مرحلة النقطة الثنائية الآن ، لكنها مجرد العودة إلى تأرجح الأشياء.

من ناحية أخرى ، تطلق مرسيدس سياراتها الكهربائية الأولى في السوق الشامل الآن. لم يتح لها الوقت لتتعلم – على الرغم من أن الآخرين تعلموا ذلك – أنه سيكون من الأفضل لو كانت جميع سياراتها الكهربائية طبيعية. على سبيل المثال ، ستبيع EQG بلا شك مثل الكعك الساخن لأنها تبدو تمامًا مثل G-Wagen العادي. قارن ذلك بـ EQS الذي يشبه دودج إنتريبيد ثنائي اللون مع باب وقود لسائل الغسالة. هذا هو الرائد؟ عنجد؟

مجموعة فولكس فاجن تعمل بشكل أفضل قليلاً. تبيع بورش العديد من سيارات تايكان التي لا تتخذ شكل بيض كما تفعل 911. تعمل أودي مع الكثير من نفس التكنولوجيا والمنصات التي تعمل بها بورش ، والنتيجة هي منتجات مماثلة. ومع ذلك ، حتى هذا التكتل الضخم لا يرقى إلى مستوى الأمريكيين. رقم تعريف فولكس فاجن رقم 4 هو نقطة غريبة ويمكن تلخيص استقباله من قبل ألف شخص في قاعة كبيرة كلهم ​​يقولون “إيه“في نفس الوقت. أين الإصدارات الكهربائية من فولكس فاجن التي أسرت العالم؟ أين الخنفساء الكهربائية أو الحافلة الكهربائية؟ هذه المنتجات يجب أن تأتي قريبًا.

وفي الوقت نفسه ، فإن iX من BMW ، وهي بلا شك سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مهمة للشركة ، كانت مستقطبة للغاية. سيارة بدون الشبكات الكبيرة والأبعاد الفريدة ربما كانت أفضل رهان ؛ تخيل استقبال المستهلك الذي سيحصل عليه X3 كهربائيًا مباشرًا وكاملًا في أمريكا. BMW تصنع سيارة iX3. إنها فقط لا تُباع هنا ، دولة حيث تسير على قدم وساق لنقل أكثر من 70000 X3s هذا العام. نفس الشيء ، لا يزال صانع السيارات يبيع كميات من 3 و 4 سلسلة ، ولكن حتى قريبًا من ذلك ، i4 ، لن يتم بيعه حتى مارس 2022. كان ينبغي أن يكون هذا هو أول شيء صنعوه!

في حين أن الألمان ما زالوا يكشفون عن فقاعاتهم من الجيل الأول بشكل فعال ، فإن أمريكا تمضي قدمًا. ستكشف كاديلاك النقاب عن سيارتها السيدان Celestiq قريبًا والتي ، رغم أنها تحمل اسمًا مضحكًا ، على الأقل لا تحتوي على مجموعة عشوائية من الأحرف مثل EQS لتمثيل نفسها. كما ستبدو بلا شك أفضل من مرسيدس – ليست طلبية طويلة – ولديها على الأقل نطاق مشابه إن لم يكن متفوقًا. إنها أيضًا مسألة وقت فقط قبل أن تبدأ فورد في إثارة موستانج كهربائية شرعية ، ثم سيارة كهربائية على الطرق الوعرة مثل برونكو. Heck ، لقد قامت Jeep بالفعل بهذا الأمر مع Wrangler 4xe ، والتي تم طرحها للبيع في وقت سابق من هذا العام وهي بالفعل واحدة من أشهر السيارات الهجينة في البلاد.

السيارات الكهربائية المعيارية هي ما يريده الناس هنا. يريدون شاحنات صغيرة ، يريدون سيارات الدفع الرباعي ، يريدون سيارات لها معنى. إنهم لا يريدون النقطة. لا أريد النقطة. لن أقود النقطة.

تريد الصراخ على المؤلف؟ تستطيع ان تجده هنا: peter@thedrive.com

الرجاء الاعجاب

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج
> > > > > مباشر ⏯️🔊
أفضل
افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين بطريقة مسلية وسهلة

افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين بطريقة مسلية وسهلة

اقراء المزيد »
أفضل اندرويد
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

نتحدث في هذا المقال عن افضل البرامج للاندرويد: 40 من افضل برامج الاندرويد، فإذا أخذت جولة في متجر جوجل بلاي ستحتار من كثرة التطبيقات التي ستراها في هذا المتجر، ولعل هذه الحيرة تكمن في اختيار التطبيق الأفضل للاندرويد من بين هؤلاء، وبالطبع سيختلف اختيارك على حسب ميولك ورغباتك فقد تحتاج تطبيقات للتواصل الاجتماعي أو تطبيقات لعمل الفيديوهات وتسجيل اللحظات الجميلة، وفي هذا التقرير نوافيك عزيزي القاري بأفضل برامج للاندرويد، وانتقينا لك 40 تطبيق من افضل برامج الاندرويد.

اقراء المزيد »
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج


Source link