إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

لمستخدمي آبل.. خاصية جديدة على تطبيق سفاري

لمستخدمي آبل.. خاصية جديدة على تطبيق سفاري

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

لمستخدمي آبل.. خاصية جديدة على تطبيق سفاري

⚙️ #تطبيق #لمستخدمي #آبل #خاصية #جديدة #على #تطبيق #سفاري #منتوف #MANTOWF
لمستخدمي آبل.. خاصية جديدة على تطبيق سفاري

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

تواصل شركة أبل سياسة تحسين أداء التطبيقات على أجهزتها للوصول لأفضل أداء ممكن لهذه التطبيقات يزيد من تمسك عملائها بأجهزتها الجديدة.

وأعلنت الشركة الأمريكية العملاقة بمجال التقنيات، عن إضافتها لخاصية جديدة، لمتصفح الإنترنت “سفاري” الخاص بأجهزة أبل المختلفة، يجعل من عملية تشغيل تطبيق يوتيوب أكثر امتاعا.

هذه الخاصية الجديد المضافة لسفاري، أعلنت عنها أبل باسم Vinegar، لأجهزة iPhone و iPad و Mac تعمل عليها أبل منذ مطلع نوفمبر الماضي بهدف استبدال مشغل يوتيوب بمشغل آخر.

وتم تطوير خاصية Vinegar، حيث يستبدل مشغل YouTube في Safari بعلامة فيديو HTML أصلية، مما يوفر مجموعة من التحسينات المرتبطة، وذلك يشمل التخلص من الإعلانات المزعجة اثناء تشغيل الفيديو، ومنع تطبيق يوتيوب من تتبع انشط التشغيل والإيقاف المؤقت والبحث.

كما تستعيد خاصية Vinegar، وظيفة PIP المعروفة أيضا بخاصية صورة داخل صورة، ولا تسمح الخاصية بتوقف تشغيل مقاطع الفيديو إذا قام المستخدم بالإنتقال لعلامة تصفح أخرى.

نظارة أبل تقترب

في الوقت نفسه تستعد أبل للكشف عن نظارتها الجديدة للواقع المعزز بحلول عام 2022، التي تعمل على تطويرها منذ سنوات.

وذلك بحسب تصريحات للخبير الموثوق بشأن أبل “مينج تشي كيو” الذي ذكر أن النظارة AR المرتقبة من أبل، ستحتوي على معالج “بنفس مستوى طاقة الحوسبة مثل Mac” وسيكون تصميم الرقاقة الخاص بها هو الفرق الأكثر أهمية بينها ومنافسيها.

وضمن ما جاء من توقعات تتعلق بالنظارة ضمن تصريحات “كيو”، أنها ستمتلك قوة حوسبة على مستوى Mac، ويمكنها العمل بشكل مستقل دون الاعتماد على جهاز Mac أو iPhone، و ستدعم مجموعة شاملة من التطبيقات.

وذلك يأتي ضمن خطة أبل الطموحة لاستبدال أجهزة آيفون بتقنيات الواقع المعزز AR بشكل نهائي خلال السنوات الـ 10 المقبلة، وهذه النظارة الجديدة هي الخطوة الأولى لهذا المشروع.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇لمستخدمي آبل.. خاصية جديدة على تطبيق سفاري

#تطبيق #تطبيقتاقرام #تطبيقات #تطبيقهاشتاقاتانستقرامالعربية #تطبيقالمصمم #التطبيقي #تطبيقنبض #تطبيقستايلي #تطبيقاتايفون #تطبيقجمنادز #تطبيقاجمل #تطبيقنون #تطبيققصرالعروس #تطبيقاتأندرويد #تطبيقي #تطبيقنمشي #اربحمعتطبيقشل #تطبيقهشتقلي #تطبيقبنيحسينالرسمي #تطبيقاتاطفال #تطبيقاتابل #تطبيقحقيبةالمؤمن #تطبيقاتاندرويد #جامعةالعلومالتطبيقية #تطبيقالهلال #تطبيققلم #تطبيقيةنزوى #تطبيقالتصميم #تطبيقاتتعليمية #تطبيقات_الجوال