لماذا يأخذ الأطباء في التدريب “طب الطهي” على محمل الجد

لماذا يأخذ الأطباء في التدريب “طب الطهي” على محمل الجد

لماذا يأخذ الأطباء في التدريب “طب الطهي” على محمل الجد

🍕 #مطبخ #لماذا #يأخذ #الأطباء #في #التدريب #طب #الطهي #على #محمل #الجد #منتوف #MANTOWF


لماذا يأخذ الأطباء في التدريب “طب الطهي” على محمل الجد
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان

جديديمكنك الاستماع إلى مقالات Fox News الآن!

الأطباء ليسوا وحدهم من يرتدون المعاطف البيضاء.

لكن أحد الأطباء يحاول إظهار أن الزي التقليدي للطبيب الأبيض يمكنه القيام بمهام إضافية في المطبخ.

كما يحاول الأمريكيون وتناول طعاما صحياطبيب جامعة ستانفورد ، د. تلهم ميشيل هاوزر طلاب الطب لتعلم كيفية تناول الطعام بشكل جيد في وقت مبكر من خلال تعليم كيفية الطهي في مناهج كليات الطب الموجودة الآن في أكثر من 100 دولة.

يصر الأطباء على أن الجلوس طوال اليوم مضر بصحتك

قال هاوسر ، الحاصل على شهادة البورد في الطب الباطني وطب نمط الحياة ، لشبكة فوكس نيوز ديجيتال: “يمثل التثقيف الغذائي فرصة حاسمة ضائعة في التعليم الطبي في الولايات المتحدة وفي العديد من البلدان حول العالم”.

قالت الدكتورة ميشيل هاوزر: “نحن بحاجة إلى اكتساب المعرفة والمهارات للمشاركة بشكل فعال مع المرضى لمساعدتهم على تغيير عاداتهم الغذائية”.
(آي ستوك)

“قسم CM [culinary medicine] وأضاف: “نشأ لملء الفراغ بين ما يتم تدريسه من التغذية (أو عدم تدريسه) في معظم برامج التدريب المهني الصحي”.

قالت “نحن بحاجة إلى اكتساب المعرفة والمهارات لدعم المرضى بشكل فعال” غيّروا عاداتهم الغذائية لتحقيق أهدافهم الصحية وتحسين طول العمر والصحة والأداء “.

هاوزر ، الذي تدرب في مطعم Chez Panisse الشهير في بيركلي ، كاليفورنيا ، هو المدير الطبي لبرنامج فقدان الوزن السريري للسمنة في مركز ستانفورد لايف ستايل وإدارة الوزن.

هذه الوصفة اللذيذة (والسهلة!) براعم بروكسل ستهز عالمك

أشار هاوزر في بيان صحفي صدر مؤخرًا إلى أن المنهج “لا يُقصد به أن يحل محل الرعاية الصحية التقليدية ، بل أن يكون أداة لمتخصصي الرعاية الصحية”.

وقال لـ Fox News Digital: “في الولايات المتحدة ، التوصية هي تركيز 0.6٪ من إجمالي متوسط ​​ساعة التدريس في كلية الطب على الموضوعات المتعلقة بالتغذية – بل إن معظم المدارس أقل من ذلك”.

“كطبيب ، وجدت أن إخبار المرضى بتناول الطعام الصحي كطريقة لعلاج المرض أو الوقاية منه ليس فعالاً للغاية”.

لكن 25٪ فقط من كليات الطب لديها دورة تغذية مخصصة.

وقال: “هذا على الرغم من أن النظام الغذائي هو عامل الخطر الوحيد الأكثر أهمية للإصابة بالأمراض والوفيات في الولايات المتحدة”. إنه “مرتبط بـ 11 مليون حالة وفاة سنويًا في جميع أنحاء العالم”.

تشكيلة من الفواكه والخضروات العضوية الطازجة والصحية على المائدة. "عندما تتحدث عن شيء لذيذ ، فإنه يسهل على الناس تغيير عاداتهم الغذائية." قالت الدكتورة ميشيل هاوسنر

مجموعة متنوعة من الفواكه والخضروات العضوية الطازجة والصحية على المائدة. قالت الدكتورة ميشيل هاوسنر: “من الأسهل تغيير عادات الناس الغذائية عندما تتحدث عن شيء لذيذ”.
(آي ستوك)

أشار هاوزر أيضًا إلى أن معظم دورات التغذية الحالية تركز على الموضوعات التي من غير المرجح أن تغير سلوكيات الأكل.

وقال هاوزر في بيان صحفي: “كطبيب ، وجدت أن إخبار المرضى بتناول الأطعمة الصحية كوسيلة لعلاج المرض أو الوقاية منه ليس فعالاً للغاية”.

“لكن من السهل أن تأخذ الناس غيّر عاداتك في الأكل عندما تتحدث عن طعم شيء ما – فأنت تسلط الضوء على وصفة أو مطعم جديد ومدى جودة مذاقه.

قال الطلاب للدكتور هاوزر إنه إذا كان الطعام “سيئًا ، فلن نشترك في فصل طهي صحي آخر.”

قام بتدريس الدورة في جامعة ستانفورد على مدى السنوات الخمس الماضية بعد أن ألهمه للشروع في هذه الرحلة خلال سنوات دراسته الجامعية.

وقال في بيان صحفي “عندما كنت طالبًا جامعيًا ، كنت أتدرب بالفعل كطاهي وكان علي أن أعمل بدوام كامل للذهاب إلى المدرسة”.

“انتهى بي الأمر بإدارة مدرسة للطبخ.”

شابة تعد طعامًا صحيًا في المنزل.  بدأ الطلاب يسألون الدكتور هاوسر كيف يمكنهم تناول الطعام بشكل مختلف لتحسين صحتهم.

شابة تعد طعامًا صحيًا في المنزل. بدأ الطلاب يسألون الدكتور هاوسر كيف يمكنهم تناول الطعام بشكل مختلف لتحسين صحتهم.
(آي ستوك)

عندما بدأ الناس في الفصل يسألونها كيف يمكنهم تناول الطعام بشكل مختلف لتحسين صحتهم – مثلما كانوا يحصلون عليه سوف ينخفض ​​الكوليسترول أو مساعدة الآخرين المهمين على التحكم بشكل أفضل في مرض السكري لدى ذلك الشخص – بدأت “تعلم المزيد عن التغذية وتطبيقها في فصول الطهي الخاصة بي.”

لذلك بدأت صف طبخ صحي.

وقالت لفوكس نيوز ديجيتال إن طب الطهي “هو جانب وثيق الصلة بالتثقيف الغذائي بالنسبة للشخص العادي عندما يتعلق الأمر باتخاذ قرارات بشأن ما يأكله على أساس يومي.”

وفقًا لخبراء التغذية ، هذه هي أفضل 8 فواكه لصحتك

في البداية ، كان البعض متشككًا.

لذلك أطلعت طلابها على ما علمته – تناول الوصفات التي علمتها إياها في المنزل حتى “عرفوا أنني لن أتناولها إذا لم تكن جيدة.”

قال لها طلابها: “إذا كان الأمر فظيعًا ، فلن نشترك في فصل طهي صحي آخر”.

يسأل الأطباء الآخرين ، “لماذا لا نتحدث إلى الأشخاص المصابين بأمراض القلب حول ما يأكلونه؟”

ولكن مع انتشار الحديث الشفوي – سرعان ما أصبح لدى الفصل قائمة انتظار. حملت هذه الخبرات إلى كلية الطب.

ومع ذلك ، أثناء وجودها في كلية الطب ، لاحظت أن الأطباء لم يدمجوا التغذية في المحادثات مع المرضى الذين يمكن أن يستفيدوا حقًا من تعلم كيف يمكن لعادات الأكل الصحية أن تحسن ظروفهم الطبية.

فيما يلي أسرار وجبات الإفطار الجيدة والعودة إلى المدرسة للعائلات المشغولة

“سوف أسمع وصولي [doctors who supervise medical students]، “لماذا لا نتحدث إلى الأشخاص المصابين بأمراض القلب حول ما يأكلونه؟” أو “لماذا لا نفعل التحدث مع مرضى السكري عن نظامهم الغذائيوصفات طبية فقط؟ ” ، قال في بيان صحفي.

وأشار إلى أن العديد من المهنيين الصحيين ليس لديهم الوقت لإجراء هذه المحادثات المفيدة حول العادات الغذائية.

أو ببساطة استقالوا قائلين ، “لن يغير أحد نظامه الغذائي على أي حال ، ومن الأفضل التركيز فقط على الدواء.”

أشار أحد الأطباء إلى أن العديد من المتخصصين في الرعاية الصحية ليس لديهم الوقت لإجراء محادثات هادفة مع المرضى حول العادات الغذائية.  بدلا من ذلك ، هم يميلون إلى "التركيز فقط" على الأدوية.

أشار أحد الأطباء إلى أن العديد من المتخصصين في الرعاية الصحية ليس لديهم الوقت لإجراء محادثات هادفة مع المرضى حول العادات الغذائية. بدلا من ذلك ، “يركزون” على المخدرات.
(iStock ، ملف)

قال هاوزر: “لقد جعلني ذلك أفكر ،” حسنًا ، نحن نتعامل مع موضوع الأكل الصحي مع المرضى بطريقة خاطئة “.

وقال لشبكة فوكس نيوز ديجيتال: “يعرف معظم الناس أن الخضروات مفيدة لهم”.

لكنه قال إن واحدًا فقط من كل عشرة يأكل الكمية الموصى بها كل يوم.

يقول الخبراء أن هذه هي أسوأ الأطعمة لصحتك

قال هاوزر لـ Fox News Digital: “الحواجز الشائعة التي تقف في طريق التكلفة هي التكلفة ، ونقص المعرفة والمهارات اللازمة لاختيار وإعداد المكونات الصحية ، والوقت ، والأطعمة الصحية أو اللذيذة ولكن ليس كلاهما”.

وأشار إلى أن طب الطهي هو وسيلة رائعة لمكافحة هذه العوائق الرئيسية التي تحول دون تغيير سلوك الأكل من خلال تعليم الناس أن الطعام الصحي يمكن أن يكون لذيذًا وسريعًا وبأسعار معقولة إذا كان الشخص يعرف كيفية الطهي والتخطيط للوجبات.

"يمكن أن يؤدي تعلم الطهي والحركة والأكل والتفكير بطرق صحية إلى تغيير السلوكيات والنتائج الطبية وتكلفة الرعاية للجميع." قال طبيب لشبكة فوكس نيوز ديجيتال.

قال أحد الأطباء لـ Fox News Digital: “تعلم الطهي والحركة والأكل والتفكير بشكل صحي يمكن أن يغير السلوكيات والنتائج الطبية وتكاليف الرعاية للجميع”.
(آي ستوك)

أرادت تغيير الوضع.

لذلك تعاون مع أحد أعضاء هيئة التدريس في كلية الطب لبدء المؤتمر الأول للتعليم المستمر لطب الطهي – “والذي يستمر حتى يومنا هذا”.

إنها تسمى مطابخ صحية ، حياة صحية.

قال الدكتور ديفيد مايلز آيزنبرغ ، مدير وأستاذ مساعد في التغذية الطهوية: “إنه أمر واحد يجب أن يقال لك” تغيير نظامك الغذائي وممارسة الرياضة أكثر “- الاستراتيجية التي ندركها الآن ليست فعالة للغاية”. مدرسة هارفارد تي إتش تشان للصحة العامة والتغذية.

وهو أيضًا المدير المشارك المؤسس لمؤتمر مطابخ صحية ، حياة صحية.

المؤتمر متعدد التخصصات بطبيعته ، بما في ذلك تخصصين يرتدون المعطف الأبيض – الطهاة والمتخصصون في الرعاية الصحية الذين يعلمون كيف يمكن للطبخ أن يحسن عادات الأكل.

دورة برعاية مشتركة من مدرسة هارفارد دي إتش تشان ووكالة المخابرات المركزية في فبراير المقبل – على غرار معهد الطهي الأمريكي. نابا ، كاليفورنيا.

إنه شيء آخر يتم إدخاله إلى “مطبخ التدريس” ، واختياره يدويًا ، ونقله بالتعليم.

قال لشبكة فوكس نيوز ديجيتال “إنه أمر مختلف تمامًا أن يتم إدخاله إلى مطبخ التدريس عن أن تكون عمليًا وأن توفر التعليم”.

سيتعلم المشاركون في المؤتمر “ما هي الأطعمة التي يجب تناول المزيد منها ، والقليل منها ، ولماذا”.

ويشير إلى أن المؤتمر يعلم أيضًا “كيفية الطهي بأطعمة كاملة يسهل الوصول إليها وإعداد وصفات ووجبات صحية ولكنها لذيذة وبأسعار معقولة وسهلة التحضير (ومستدامة)”.

انقر هنا للاشتراك في النشرة الإخبارية الخاصة بأسلوب الحياة

كما يؤكد على أهمية ممارسة التمارين الرياضية بانتظام ، ولكنه يذكرنا أيضًا “بمدى أهمية النظام الغذائي والحياة اليقظة” ويقدم نصائح لتغيير العادات السلبية.

أخبر فوكس نيوز ديجيتال عن مؤتمر آخر قادم في أكتوبر. سيُظهر كيف يتم دمج طب الطهي في الولايات المتحدة والعديد من الأماكن حول العالم اليوم.

انقر هنا للحصول على تطبيق Fox News

يطلق عليه مؤتمر أبحاث المطبخ التعليمي (tkresearchconference.org) ، وقد قدمته جامعة هارفارد واتحاد تعليم المطبخ. برعاية مشتركة من المعاهد الوطنية للصحة.

قال أيزنبرغ: “تعلم الطبخ ، والتنقل ، والأكل ، والتفكير بطريقة صحية يمكن أن يغير السلوكيات والنتائج الطبية وتكاليف الرعاية للجميع”.

لماذا يأخذ الأطباء في التدريب “طب الطهي” على محمل الجد
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇لماذا يأخذ الأطباء في التدريب “طب الطهي” على محمل الجد

لماذا يأخذ الأطباء في التدريب “طب الطهي” على محمل الجد

شارك هذا ياعيوني
 مارأيك في هذا وهل لديك أي سؤال؟

شكرا لكم لمقراءة هذا المقال

لماذا يأخذ الأطباء في التدريب “طب الطهي” على محمل الجد