لتسهيل مشاركة القصص.. إنستغرام تطلق ميزة جديدة! 🚀

لتسهيل مشاركة القصص.. إنستغرام تطلق ميزة جديدة! 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

لتسهيل مشاركة القصص.. إنستغرام تطلق ميزة جديدة! 🚀


#لتسهيل #مشاركة #القصص #إنستغرام #تطلق #ميزة #جديدة

بعد طرح ملصقات الروابط الأسبوع الماضي ، أطلق Instagram ملصقًا جديدًا يسمى Add Yours for Stories ، والذي يمكّن المستخدمين من مطالبة الآخرين بالرد على محتوى Stories من أجل إنشاء سلاسل ردود أكثر جاذبية عبر منشورات Stories.

يأتي الإطلاق العالمي في الوقت الذي اختبرت فيه المنصة الميزة مبدئيًا في إندونيسيا واليابان الشهر الماضي.

بالإضافة إلى ذلك ، تصف المنصة الملصق بأنه طريقة لإنشاء سلاسل رسائل عامة في القصص ، وفقًا لـ “البوابة العربية للأخبار التقنية”.

شارك علنًا

كما أشارت إلى أنها كانت المرة الأولى التي يتم فيها إضافة طريقة للأشخاص للمشاركة بشكل علني في “القصص”.

يُعد الملصق بمثابة مطالبة للأشخاص الآخرين بتحميل القصص ، وهو وسيلة لاكتشاف أشخاص جدد لمتابعة.

يمكن للمستخدمين إضافة ملصق Add Yours الجديد إلى نافذة Stories. عندما يستجيب المستخدمون ، تتم إضافتهم إلى قائمة فقاعات الحساب عبر الملصق.

أيضًا ، يمكن للمستخدمين عرض جميع الردود الأخرى على الموضوع عند النقر فوق الفقاعة. يمكن أن يساعد بناء سلسلة استجابة داخل القصص في تحفيز المزيد من المشاركة.

تيك توك

تيك توك

يشبه الثنائي

الملصق مشابه جدًا لميزة Duet في TikTok ، والتي تتيح للمستخدمين إنشاء محتوى يتضمن مقطع فيديو أصليًا ، مما ينتج عنه استجابة تفاعلية للمحتوى بناءً على الموضوع الأصلي.

لكنه يختلف معها في أنه يسمح لك بمشاهدة المشاركات الإضافية لكل شخص في سلسلة المحتوى في مكان واحد. بينما لا يعرض Tik Tok حاليًا جميع مقاطع فيديو Duet المنشورة في مكان واحد.

انستغرام (وكالة الصحافة الفرنسية)

انستغرام (وكالة الصحافة الفرنسية)

يُعد إبداع TikTok الذي يحركه المجتمع عنصرًا أساسيًا في جاذبيته. نتيجة لذلك ، ليس من المستغرب أن Instagram يستمد الإلهام من منافسه الرئيسي.

أيضًا ، يمكن للأداة مساعدة Instagram على زيادة المشاركة في وقت يُقال إنه يفقد المستخدمين ، وخاصة الأصغر منهم ، لمنصات منافسة مثل TikTok.



Source link