إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

لا تفوّت هذه الصورة المذهلة لثقب أسود ينفجر

لا تفوّت هذه الصورة المذهلة لثقب أسود ينفجر

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

لا تفوّت هذه الصورة المذهلة لثقب أسود ينفجر

⚙️ #تطبيق #لا #تفوت #هذه #الصورة #المذهلة #لثقب #أسود #ينفجر #منتوف #MANTOWF
لا تفوّت هذه الصورة المذهلة لثقب أسود ينفجر

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

التقط علماء الفلك صورة مذهلة لثقب أسود هائل اندلع على بعد أكثر من 12 مليون سنة ضوئية من الأرض. الصورة من الانبعاثات الراديوية الناتجة عن التغذية النشطة للثقب الأسود. وفقًا لعلماء الفلك ، تمتد الصورة إلى 16 قمرًا كاملاً جنبًا إلى جنب.

لا تفوت: صفقات الأمازون الملحمية هنا ولن تصدق كم هي جيدة!

أفضل عروض اليوم

تحقق من هذه الصورة المذهلة لثقب أسود ينفجر

صورة تم التقاطها من موجات الراديو حول ثوران الثقب الأسود

بحسب ال إطلاق سراح، الصورة هي للثقب الأسود الموجود في Centaurus A ، وهي مجرة ​​إهليلجية عملاقة تقع على بعد 12 مليون سنة ضوئية من كوكبنا. يقول علماء الفلك إنه عندما يسقط الغاز والجسيمات الأخرى في الثقب الأسود ، فإنه ينفجر ويتغذى على الجسيمات. ثم تتمدد “فقاعات الراديو” التي يقذفها الثقب الأسود بسرعة الضوء تقريبًا. ثم تنمو هذه الفقاعات على مدار مئات الملايين من السنين.

التقطوا صورة الثقب الأسود وهو ينفجر من الأرض. عند النظر إليه بهذه الطريقة ، يقول علماء الفلك إن الثوران البركاني يمتد بنفس الطول البالغ 16 قمرًا كاملاً جنبًا إلى جنب. التقطوا هذه الصورة بالذات باستخدام تلسكوب Murchison Widefield Array (MWA) في غرب أستراليا. يقول علماء الفلك أيضًا أن الصورة هي الأكثر شمولاً التي التقطناها لثقب أسود ينفجر. أ ورقة على الاكتشاف تم نشره في المجلة علم الفلك الطبيعي.

الحفر أعمق

ثقب أسود هائل في مركز المجرة الحلزونية

يقول الدكتور بنجامين ماكينلي من جامعة كيرتن إن موجات الراديو في الصورة هي من جميع الجسيمات التي يتغذى عليها الثقب الأسود.

“إنه يشكل قرصًا حول الثقب الأسود ، وعندما تنفصل المادة عن بعضها بالقرب من الثقب الأسود ، تتشكل نفاثات قوية على جانبي القرص ، مما يؤدي إلى إخراج معظم المواد إلى الفضاء مرة أخرى ، لمسافات ربما تزيد عن مليون سنة ضوئية “، قال في بيان صحفي.

وقال أيضًا إن الملاحظات التي قاموا بها سابقًا لم تستطع التعامل مع السطوع الشديد الناتج عن اندلاع الثقب الأسود. أدى ذلك إلى تشويه الصورة حول عمليات الإخراج. الآن ، على الرغم من ذلك ، توفر هذه الصورة الجديدة نظرة أعمق على التفاصيل حول الانفجار البركاني.

قال الدكتور ماكينلي أيضًا أنه نظرًا لأن Centaurus A قريبة جدًا من الأرض ، فهناك الكثير الذي يمكننا تعلمه من مراقبة الثقب الأسود الموجود في مركز تلك المجرة. يمكن للعلماء بعد ذلك استخدام البحث لزيادة معرفتنا بـ كيف تعمل الثقوب السوداءوكيف تتغذى باستمرار على الجسيمات من حولها.

انظر النسخة الأصلية من هذه المقالة على موقع BGR.com

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇لا تفوّت هذه الصورة المذهلة لثقب أسود ينفجر

#تطبيق #تطبيقتاقرام #تطبيقات #تطبيقهاشتاقاتانستقرامالعربية #تطبيقالمصمم #التطبيقي #تطبيقنبض #تطبيقستايلي #تطبيقاتايفون #تطبيقجمنادز #تطبيقاجمل #تطبيقنون #تطبيققصرالعروس #تطبيقاتأندرويد #تطبيقي #تطبيقنمشي #اربحمعتطبيقشل #تطبيقهشتقلي #تطبيقبنيحسينالرسمي #تطبيقاتاطفال #تطبيقاتابل #تطبيقحقيبةالمؤمن #تطبيقاتاندرويد #جامعةالعلومالتطبيقية #تطبيقالهلال #تطبيققلم #تطبيقيةنزوى #تطبيقالتصميم #تطبيقاتتعليمية #تطبيقات_الجوال