إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

لاعب مغربي يصدم مارتينيز باختيار “أسود الأطلس” على حساب بلجيكا

لاعب مغربي يصدم مارتينيز باختيار “أسود الأطلس” على حساب بلجيكا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

لاعب مغربي يصدم مارتينيز باختيار “أسود الأطلس” على حساب بلجيكا

🟢 #لاعب #مغربي #يصدم #مارتينيز #باختيار #أسود #الأطلس #على #حساب #بلجيكا #منتوف #MANTOWF

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

لاعب مغربي يصدم مارتينيز باختيار “أسود الأطلس” على حساب بلجيكا

يمتلك المغرب العديد من اللاعبين المميزين في أوروبا (كينزو تريبويا/فرانس برس)

حسم اللاعب المغربي إلياس سيباوي مهاجم نادي بيرشوت البلجيكي لكرة القدم، الجدل في مستقبله الدولي، بعدما اختار الدفاع عن ألوان “أسود الأطلس” على حساب المنتخب البلجيكي، رغم الضغوطات الكبيرة التي عاشها في الفترة الأخيرة من اتحاد الكرة في بلجيكا.

وعلِم “العربي الجديد” من مصدر خاص ومقرّب للاعب الواعد، أن الأخير حسم بشكل نهائي لعبه للمنتخب المغربي، رغم تلقيه الدعوة من المنتخب البلجيكي الرديف، مؤكداً أنه مغربي الأصل ويسعى لتمثيل منتخب المغرب مستقبلاً.

وكان إلياس سيباوي صاحب الـ20 عاماً، قد تلقى الدعوة من مدرب المنتخب المغربي الأولمبي هشام الدميعي خلال الفترة الماضية، ما أثار ضجة واسعة في بلجيكا، ليتم بعد ذلك استدعاؤه إلى منتخب “الشياطين الحمر” الرديف، غير أنه اختار قطع الشك باليقين بالحسم في مستقبله الدولي واختيار المغرب.

ALGIERS, ALGERIA - APRIL 16: Fans of Belouizdad cheer at tribune during the CAF Champions League quarterfinal match between Belouizdad and Wydad Casablanca in Algiers, Algeria on April 16, 2022. (Photo by Mousaab Rouibi/Anadolu Agency via Getty Images)

كرة عربية

التحديثات الحية

وعاش سيباوي تحت الضغط خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تلقى وعوداً من روبيرتو مارتينيز مدرب المنتخب البلجيكي الأول، بأنه سيلعب حالياً للمنتخب الرديف وسيتم تصعيده إلى المنتخب الأول بعد نهاية النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم قطر 2022، غير أن اللاعب الواعد تحدى كل هذه الضغوطات واختار تمثيل المنتخب المغربي.

ويعتبر إلياس سيباوي من أبرز المواهب الصاعدة في بلجيكا، ومن الأسماء التي كان يراهن عليها كثيراً الاتحاد البلجيكي لكرة القدم لتكون من ركائز المنتخب الأول مستقبلاً، علماً أن أسرته عاشت منذ سنوات طويلة بالديار البلجيكية ورأى النور هناك.

لاعب مغربي يصدم مارتينيز باختيار “أسود الأطلس” على حساب بلجيكا

لا تنسى الانضمام لمجموعة عرب بلجيكا شاهد رابط المجموعة في الأسفل
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇لاعب مغربي يصدم مارتينيز باختيار “أسود الأطلس” على حساب بلجيكا

كل أخبار بلجيكا تجدها على رابط في الأسفل

لاعب مغربي يصدم مارتينيز باختيار “أسود الأطلس” على حساب بلجيكا