إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

كيف احتفل الأمير هاري بيوم ميلاد ميغان ماركل على مرّ السنين؟

كيف احتفل الأمير هاري بيوم ميلاد ميغان ماركل على مرّ السنين؟

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

كيف احتفل الأمير هاري بيوم ميلاد ميغان ماركل على مرّ السنين؟


#كيف #احتفل #الأمير #هاري #بيوم #ميلاد #ميغان #ماركل #على #مر #السنين

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

منذ اللقاء الأول عام 2016 ظل دوق ودوقة ساسكس معًا، يتعامل كل منهما مع الآخر ببعض الهدايا والاحتفالات الخاصة في أعياد ميلادهما.
ومن المقرر أن تحتفل “ميغان” بيوم ميلادها الأربعين، اليوم الأربعاء 4 أغسطس – بعد شهرين فقط من ولادتها طفلتها الثانية “ليليبت ديانا مونتباتن وندسور”.
والآن، يلقي موقع “Hello” نظرة على كيفية احتفال الأمير “هاري” بيوم ميلاد “ميغان” في السنوات السابقة.

المقابلة الأولى

ميغان وهاري- الصورة من حساب دوق و دوقة ساسكس على إنستغرام
ميغان وهاري- الصورة من حساب دوق و دوقة ساسكس على إنستغرام

كانت المقابلة الأولى للزوجين من قِبَل صديق مشترك في صيف 2016، حيث استمتعا باللقاء في سوهو هاوس دين ستريت تاون هاوس بلندن. وفي ثالث موعد لهما في ذلك الصيف، اصطحب “هاري” “ميغان” في رحلة مفاجئة إلى بوتسوانا الواقعة في جنوب إفريقيا.

عام 2017 يوم ميلادها الـ36

ميغان وهاري- الصورة من حساب دوقو دوقة ساسكس على إنستغرام
ميغان وهاري- الصورة من حساب دوقو دوقة ساسكس على إنستغرام

بعد عام واحد فقط، ذهب الزوجان إلى بتسوانا مرة أخرى للاحتفال بيوم ميلاد “ميغان” السادس والثلاثين، حيث أجريا أعمال ترميم مع جمعية Elephants Without Borders الخيرية. تم تصوير الزوجين وهما يمشيان معًا بعد نزولهما من الطائرة في ذلك الوقت، وكان “هاري” يضع ذراعه بلطف حول الصديقة “ميغان” آنذاك.
بعد أشهر قليلة من هروبهما الرومانسي، أعلن الزوجان خطوبتهما في نوفمبر 2017. ثم تزوج “هاري” و”ميغان” في كنيسة سانت جورج في وندسور في مايو التالي وأصبحا دوق ودوقة ساسكس.

الـ37 أول يوم ميلاد في أحضان العائلة المالكة

ميغان وهاري في جنوب إفريقيا- الصورة من حساب دوق ودوقة ساسكس على إنستغرام
ميغان وهاري في جنوب إفريقيا- الصورة من حساب دوق ودوقة ساسكس على إنستغرام

يوم ميلاد “ميغان” السابع والثلاثين – هو الأول لها كعضو في العائلة المالكة – حضرت هي و”هاري” حفل زفاف صديقهما رجل الأعمال “تشارلي فان ستروبينزي” و”ديزي جينكس” في سوراي الواقعة جنوب شرق إنجلترا. بدت الدوقة مذهلة في فستان متوسط الطول بألوان الباستيل مع قبعة سوداء لهذه المناسبة.

2019 يوم الميلاد الـ38 أسرة من ثلاث أفراد

لقد كان يوم ميلاد خاص جدًا لـ”ميغان” لأنه كان أول يوم ميلاد لها كأم. أمضى الزوجان يومهما على انفراد في منزلهما في وندسور، Frogmore Cottage ، مع ابنهما “آرتشي” البالغ من العمر ثلاثة أشهر آنذاك. واحتفلا بكعكة الجزر ذات الطبقات المزينة بشكل جميل بالبرتقال، مع كتابة بالشيكولاتة: “يوم ميلاد سعيد ميغان”. وبعد أيام، طارت العائلة إلى إيبيزا لقضاء عطلة عائلية خاصة.
وقد شارك الدوق – بهذه المناسبة – صورة لـ”ميغان” وهي ترتدي فستانًا أزرق خلال زيارتهما الملكية إلى تونغا عام 2018، على حسابهما – غير النشط حاليًا في Sussex Royal Instagram – كتب “هاري”: “أتمنى لصاحبة السمو الملكي دوقة ساسكس يوم ميلاد سعيد للغاية. عيد ميلاد سعيد لزوجتي الرائعة. أشكرك لمشاركتي في هذه المغامرة الرائعة! الحب، هـ.”

 

2020 يوم ميلاد هادىء

ميغان وهاري في تونجا- الصورة من موقع BBC
ميغان وهاري في تونجا- الصورة من موقع BBC

كان أول يوم ميلاد لـ”ميغان” بعد تنحيها وزوجها الأمير “هاري” عن الواجبات الملكية والإنتقال للعيش في موطنها الولايات المتحدة الأمريكية. كان حفل يوم ميلادها الـ39 الأهدأ على الإطلاق، وسط جائحة كوفيد. احتفلت به مع زوجها وابنها في منزلهم في مونتيسيتو في سانتا باربرا، الذي انتقلوا إليه للتو.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

Source link