إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

كن واحدًا من آخر مقاتلي النجوم من خلال شراء طائرة F-104 الأصلية القادرة على تشغيل ماخ 2 🚀

كن واحدًا من آخر مقاتلي النجوم من خلال شراء طائرة F-104 الأصلية القادرة على تشغيل ماخ 2 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

كن واحدًا من آخر مقاتلي النجوم من خلال شراء طائرة F-104 الأصلية القادرة على تشغيل ماخ 2 🚀


#كن #واحدا #من #آخر #مقاتلي #النجوم #من #خلال #شراء #طائرة #F104 #الأصلية #القادرة #على #تشغيل #ماخ

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

بحلول أوائل التسعينيات ، تم نقل N104JR إلى جمعية الطائرات التجريبية ، أو EAA ، في أوشكوش ، ويسكونسن ، في مظاهرات طيران قبل بيعها مرة أخرى ، إلى شركة فيول فريش ، في عام 1996. انتقلت الطائرة إلى الطائرة النفاثة المقاتلة مكة. ميسا ، أريزونا ، حيث بقيت حتى يومنا هذا ، مسجلة الآن على أنها N104 فقط.

على الرغم من مؤهلاتها الفنية ، فإن الجوانب العملية لقيادة طائرة نفاثة قوية مثل هذه ليست مباشرة. ومع ذلك ، يتمتع N104 حاليًا بتسجيل FAA في فئة المعرض التجريبي ، مما يعني أنه يمكن تشغيله في الولايات المتحدة بموجب نظام صيانة “بشرط”. بشكل أساسي ، هذا يعني أنه يجب استبدال الأجزاء فقط عندما تعتبر غير صالحة للطيران ، بدلاً من فترات التشغيل المحددة مسبقًا. هذه مكافأة كبيرة لآلة قديمة مثل هذه ، وكما تشير شركة Platinum Fighter Sales ، فإن هذا النوع من الإذن “من المستحيل الحصول عليه اليوم”.

بالكاد يمكن إزالة طائرة F-104 من مسار الطيران العام وحتى بالمقارنة مع مقاتلة من الحرب العالمية الثانية ، فإن صيانتها ومتطلبات الوقود باهظة. يساعد ذلك في تفسير سبب بقاء هذا المثال بالذات في الهواء لمدة 200 ساعة تقريبًا في آخر 22 عامًا. بناءً على أسعار الوقود اليوم ، يكلف ما يزيد قليلاً عن 4000 دولار لملءها ، وهذا بدون خزانات الإسقاط. يمكن حرق هذه الكمية الكاملة من الوقود بواسطة محركها J79 بكامل طاقته في غضون دقائق.

ومع ذلك ، إذا كنت تستطيع تشغيل الطائرة بشكل منتظم ، فستوفر شركة Fuel Fresh حزمة قطع غيار شاملة تتضمن كل ما تحتاجه لاستخدامات واسعة النطاق ، بما في ذلك “ما يقرب من 150 إطارًا للعتاد الرئيسي” و “بضع عشرات من الإطارات إطارات التروس. ” ستحصل أيضًا على مزالق سحب احتياطية ، وأسطح تحكم متنوعة ، وزجاج المظلة والزجاج الأمامي ، والمكابح ، وخزانات الأطراف ، وحتى الصمامات لنظام التحكم في الطبقة الحدودية.

من الواضح أن تشغيل طائرة في فئة Starfighter ليس لأصحاب القلوب الضعيفة – أو أولئك الذين ليس لديهم جيوب عميقة. نأمل أن تجد الطائرة منزلًا جديدًا قريبًا وأن نتمكن من رؤية شكلها الأيقوني مرة أخرى في الهواء قبل فترة طويلة.

اتصل بالمؤلف: [email protected]


المصدر : مواقع انترنت