كندا تعلن قرارا عاجلا بشأن السفر والعزل الصحى

كندا تعلن قرارا عاجلا بشأن السفر والعزل الصحى

16/02/2022 0 By mantowf team

🗼 #كندا #تعلن #قرارا #عاجلا #بشأن #السفر #والعزل #الصحى #منتوف #MANTOWF

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا وجودك في تطبيقنا الجديد أضغط الان لتتعرف على جميع الميزات

عرب أوروبا – ملتقى واعي و شامل
لمحة عن هذا التطبيق
 
عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم من فرنسا و بلجيكا الى هولندا و سويسرا ثم ألمانيا وغيرها ,
يشمل الكثير من الأقسام كالمنوعات والفيديوهات والمعلومات عن البلدان وأمور لم الشمل , و السفر والأبراج اليومية , قسم الطبخ والوصفات , أيضا قسم خاص بأفلام ناشونال جيوغرافيك وقسم للدكتور فيصل القاسم وفيديوهات الاتجاه المعاكس
الأهم هو بأماكنك وضع اعلانك مجانا روج لمنتجك أو بيع أي قطعة لديك لا تحتاجها
يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار ، وكذلك الزواج , كن عضوا فعالا معنا ,
أيضا أخبار بلجيكا وفرنسا ودول أوروبا والكثير من المعلومات التي قد تهمك أذا كنت مقيم أو لديك نية بالقدوم
بأماكنك طرح الأسئلة و تقديم الاقتراحات في القسم المخصص أو التواصل معنا
التطبيق جديد لكن لدينا ألاف المتابعين ونأمل أن ينضم الجميع خلال الأشهر القادمة , أبقى معنى وقم بإضافة لمستك في التطبيق فقد تجذب اليك كل المهتمين وبالطبع نكبر معا كعائلة ومثال عن المجتمع العربي الواعي.

كندا تعلن قرارا عاجلا بشأن السفر والعزل الصحى

جدة – نرمين السيد – وأعلن وزير الصحة الكندى جان إيف دوكلوس أن المسافرين الدوليين الملقحين لن يحتاجوا بعد الآن إلى اختبار كورونا لدخول كندا، اعتبارا من 28 فبراير الجارى، ويمكنهم بدلا من ذلك اختيار اختبار سريع.

وأضاف، فى بيان له، أن الاختبارات السريعة لـ كورونا يجب أن تدار من قبل معمل أو رعاية صحية أو مزود خدمات رعاية صحية عن بعد، متابعا: “إن برنامج اختبار الوصول سيظل ساريا، ولكن اعتبارا من 28 فبراير، لن يضطر المسافرون إلى الحجر الصحى أثناء انتظار نتائج الاختبار الخاصة بهم”.

وأشار وزير الصحة الكندى إلى أنه اعتبارا من 28 فبراير الجارى، لن يضطر الأطفال غير الملقحين الذين تقل أعمارهم عن 12 عاما والذين يدخلون كندا مع والديهم الملقحين بالكامل، إلى الدخول فى العزل الصحى.

جدير بالذكر، أن القواعد الجديدة فى كندا تتوافق بشكل وثيق مع تلك المعمول بها فى الولايات المتحدة الأمريكية والتى تسمح للأشخاص بإجراء اختبار سريع على أنفسهم، طالما أن الاختبار مرتبط بخدمة الرعاية الصحية عن بُعد التى ستتحقق من هوية المستخدم وتشرف على الاختبار وتوفر وثائق مكتوبة.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كندا تعلن قرارا عاجلا بشأن السفر والعزل الصحى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

كندا تعلن قرارا عاجلا بشأن السفر والعزل الصحى
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

للنشر في الموقع

هل لديك القدرة على كتابة مواضيع، معلومات، ومقالات قصيرة  ؟يتيح لك فرصة النشر ومشاركة كتاباتك مع الآخرين. نستقبل كل المواضيع التي تهم أوروبا او اي معلومات مفيدة او قصص ذات قيمة .

بإمكانك المشاركة في إغناء موقع عرب أوروبا من خلال إرسال مقالاتك في هذه الصفحة. سننشر لك مواضيعك بشرط أن تكون غير منشورة مسبقاً على الانترنت وغير منقولة من موقع آخر .

بإمكانكم إرسال مقالاتكم عبر الاستمارة أسفله

    موقع منوف أضغط هنا ليصلك كل ما هو جديد

    شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف .


    المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇كندا تعلن قرارا عاجلا بشأن السفر والعزل الصحى

    كندا تعلن قرارا عاجلا بشأن السفر والعزل الصحى


    شارك هذا ياعيوني