إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

كل شنط ماركة ديور من حقائب بولينغ من مجموعة Dior Vibe شرح شامل

كل شنط ديور

كل شنط ماركة ديور من حقائب بولينغ من مجموعة Dior Vibe شرح شامل

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

كل شنط ماركة ديور من حقائب بولينغ من مجموعة Dior Vibe شرح شامل

🦋شنط ديور  #حقائب و #شنط #ماركة #ديور #بولينغ #من #مجموعة #Dior# Vibe  #مهارة #وحرفية  #الخليج #منتوف #MANTOWF شرح شامل صور و فيديو
أشترك في قناة الأبراج على يوتوب : bit.ly/Abraj-alyoum2

يتحدث هذا المقال عن شنط ديور، ويشمل:
شنط ماركة ديور.
شنط ديور وأفضل موديلاتها.
أفضل موديلات شنط سفر ديور.
شنط ديور ميني وأسعارها.
ماركة ديور
حقائب “بولينغ” من مجموعة “Dior Vibe”.. مهارة وحرفية

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

شنط ماركة ديور من حقائب بولينغ من مجموعة Dior Vibe

 

شنط ديور حيث تجمع حقيبة “ديور فايب” (Dior Vibe)، من تصميم ماريا غراتسيا كيوري، بين عالم الألبسة الرياضية، وإرث الدار. وتمَّ كشف النقاب عنها في عرض “ديور كروز 2022” بأثينا.
لقد ابتُكِرت هذه القطعة المرغوبة بمفهومٍ هجين، يعكُس رموز الأحذية الرياضية، كما تُضفي لمسة من الجرأة على كافّة التصاميم، وفي كافّة الظروف.

وتَكشف هذه القطعة، من التصميم حتى التصنيع، عن خطوطها الرمزية بخفّة وحسٍّ من الأناقة. وتم إنتاج تقليم توقيع “كريستيان ديور”، باستخدام طباعة بتقنية التردُّد العالي، وهو مُبطَّن بطبقة من الجلد والإسفنج، ويُشكِّل المرحلة الأساسية الأولى من المهارة الحرفية التي تميِّز الحقيبة.

ويتمّ قصّ القطع بواسطة الأنماط والقوالب الخاصة الخشبية، ثمّ يتمّ جمعها وخياطتها معًا الواحدة تلو الأخرى. كما تمَّ تصميم القاعدة المطاطية، ثمّ أُضيفت إليها أنماط مطليّة بالذهب، وهي مُزيَّنة بالنجمة الجالبة للحظّ الخاصة بالسيد “ديور”، ومستوحاة من نعال الأحذية الرياضية. إنها لقاءٌ ساحر بين روح البساطة، وفن التفاصيل العزيز على قلب الدار.

  • حقائب

وتبعًا لخطوط الحقيبة النابضة بالحياة، تَجمع السحّابات المطاطية بين الأناقة والطابع العملي، لاسيما من خلال الجيب الخارجي المُزوَّد بسحّاب. وتمّت إضافة البطّانة إلى داخل الحقيبة بواسطة تقنية التضريب العكسيّ.

كما تمّ تحديد كافة الجوانب بشكلٍ مرهف، للحصول على إطلالة فريدة ومتميّزة، ترسم التحالف بين عالم الرياضة، وأسلوب “ديور”.
إنه طراز مبتكَر، يعكُس الطابع العصريّ الخالد للدار، أكثرَ من أيّ وقتٍ مضى.

حقائب “بولينغ” من مجموعة “Dior Vibe”.. مهارة وحرفية شنط ديور

 

شنط ديور الدليل الشامل

التصنيف: الجمال والموضة | ملابس
ليتمكّن المتسوق من شراء شنطة ديور الأصلية ويفرّق بينها وبين نظيرتها التقليدية، عليه أن يتأكد من وجود اسم (Christian Dior) باللون الأسود على المصدر وشهادة الأصل باللون الفضي، وأن يتثبت من شهادة الأصالة باللغة الإنجليزية والفرنسية والصينية، بالإضافة إلى وجود رقم تسلسلي لكل قطعة، ويكون هذا الرقم مطبوعًا داخل الشنطة مكتوبًا معه الاسم وبلد المنشأ (باريس وعددًا مكون من ثمانية أرقام تتخللها بعض الأحرف)، كما يمكن التعرف على شنطة ديور الأصلية من خلال بطاقة التعريف الجلدية ومسكة الشنطة التي تكون بالعادة مغلفة بالورق، ونقشة أول حرفين من اسم ديور (CD).

ديور هي ماركة ترجع إلى شركة كريستيان ديور الفرنسية التي تعمل على تصدير السلع الفاخرة من نوعها، والتي يسيطر عليها رجل الأعمال الفرنسي برنارد أرنو، وتمّ تأسيس شركة ديور بتاريخ 16 ديسمبر 1946 من قبل المصمم كريستيان ديور، بدعم مالي من رجل الأعمال مارسيل بوساك، وتضع شركة ديور ماركتها الفريدة على الحقائب بأنواعها، والمجوهرات، والأزياء، والمكياج، والمنتجات الجلدية، والأحذية.

 

شنط ديور

تتميز شنط ديور بتصاميمها الفريدة من نوعها والتي تكون في الغالب مرفقة بدلاية شعار ماركة ديور، أو مرصعة بكريستال شوارفسكي أو حبات من اللؤلؤ اللامع، أو بتطريز يدوي فاخر، وتوجد شنط ديور أخرى مصنوعة من الجلد الطبيعي( كجلد النمر، والتمساح، والثعبان) والتي تكون في الغالب بلون أسود أو أبيض أو بيج، بالإضافة إلى شنط ديور متعددة بأشكالها وموديلاتها.

أفضل موديلات شنط ديور

شنطة وسط سادل تروتر كلاسيكية بقلاب
هي شنطة فرنسية الصنع، متوسطة الحجم، مصنوعة بنسبة مئة بالمئة من القماش المتين، والجلد، والأطراف الفولاذية المقاومة للصدأ، وعليها نقش مونوغرام تروتر، ولها مسكة في الأعلى بكبسولة مغناطيسية، وحزام يوضع على الخصر قابل للتعديل والإزالة، وفتحات في الداخل للبطاقات، و جيب داخلي بسحاب، و حلية معدنية بلون ذهبي، وهيكل مستطيل الشكل، فيما تتوفر بسعر 1.885 دولاراً أمريكياً.

 

شنطة عملية ليدي ديور كلاسيكية من عقد 2010

هي شنطة مصنوعة من الجلد وبطانة من الشامواه بنسبة مئة بالمئة، ومُخيطة بـ كاناج ولمعان ميتالك، وعليها حلية معدنية بلون فضي لامع ودلّاية بشعار ماركة ديور، ومقبضان من الأعلى بشكل دائري، فيما تتوفر بسعر 4.648 دولاراً أمريكياً.

 

شنطة ليدي ديور كلاسيكية باتجاهين وخياطة كاناج

هي شنطة ببطانة مخيطة كاناج، مصنوعة بنسبة مئة بالمئة من الجلد، ولها تعليقة على شكل حروف ماركة (Dior)، ومساند معدنية من الأسفل، وتغلق الحقيبة،  تغلق بسحاب علوي، ولها مقبضان من الأعلى بشكل مستدير، وحمالة كتف قابلة للإزالة، وداخلها جيب مغلق بسحاب، وشارة داخلية بشعار، وبطانة عليها شعار ماركة (Dior) و حلية معدنية بلون ذهبي، وهي مربعة الشكل، وتتوفر بسعر 4.407 دولار أمريكي.

 

أفضل موديلات شنط ديور الأخرى

  • شنطة SADDLE IN PINK: هي شنطة إيطالية وردية اللون ذات طابع مميز وراقي، وتتوفر بسعر 2700 دولار أمريكي.
  • شنطة GRAINED CALFSKIN SADDLE MESSENGER: هي شنطة مصنوعة من الجلد الأسود، مع حزام كتف قابل للتعديل، و عليها شعار ديور، فيما تتوفر بسعر 2800 دولار أمريكي.
  • شنطة DIOR OBLIQUE SADDLE: هي شنطة أنيقة جدًا بتصميم عصري، مصنوعة من الجلد، فيما تتوفر بسعر 2700 دولار أمريكي.
  • شنطة NAVY BLUE GRAINED CALFSKIN AND ALEX FOXTON FLORAL SADDLE BAG: هي شنطة إيطالية مصنوعة من الجلد، فيما تتوفر بسعر 2800 دولار أمريكي.
  • شنطة BLACK DIOR OBLIQUE SADDLE MESSENGER BAG: هي شنطة تتميز بجيوب مضغوطة من الخارج، فيما تتوفر بسعر 1900 دولار أمريكي.
  • شنطة BEIGE AND BLACK DIOR OBLIQUE JACQUARD BACKPACK: هي شنطة ظهر مصنوعة من الجلد باللون الأسود والبيج، وتحتوي على عدد من الجيوب، فيما تتوفر بسعر 2600 دولار أمريكي.
  • شنطة NAVY BLUE RIPSTOP NYLON HIKING CROSS-BODY: هي شنطة رياضية يمكن ارتداؤها فوق السترات الصوفية الرياضية، مرفقة بحزام قابل للتعديل، فيما تتوفر بسعر 1900 دولار أمريكي.
  • شنطة BLACK GRAINED CALFSKIN  BACKPACK: هي شنطة مصنوعة من الجلد بلون أسود مبطنة من الداخل بها الكثير من الجيوب، فيما تتوفر بسعر 2600 دولار أمريكي.
  • شنطة BLACK DIOR NYLON BACKPACK: هي شنطة ظهر عملية، صنعت من النايلون الأسود، وذات مساحة وفيرة، وتتوفر بسعر 2350 دولار أمريكي.

 

أفضل موديلات شنط سفر ديور

  • Dior and Rimowa هي شنطة سفر ذات طابع كلاسيكي بنفخة، مطبوع عليها اسم الدار بطريقة (الأومبريه)، وتصميم آخر بنقشة (الرخام). 2.440 دولار أمريكي
  • LARGE DIOR TRAVEL BACKPACK Blue Dior Oblique Technical Jacquard هي شنطة إيطالية مقاومة للماء، بها حمالات كتف قابلة للتعديل. 700.000 دولار أمريكي
  • DIOR TRAVEL BACKPACK Blue Dior Oblique Jacquard   هي شنطة إيطالية مقاومة للماء، يمكن حملها على الكتف أو على الظهر. 700.000 دولار أمريكي
  • DIOR CAMP BAG Gray Dior Oblique Embroidery هي شنطة إيطالية لإطلالة غير رسمية وعصرية، مطرزة بزخرفة، تتميز بحزام كتف قابل للتعديل، ويمكن ارتداؤها على الكتف أو كروس بودي. 350.000 دولار أمريكي

 

شنط ديور ميني وأسعارها

  • شنطة DIOR BOBBY EAST-WEST BAG Latte Box Calfskin: هي شنطة إيطالية الصنع، مصنوعة من جلد العجل وذات خطوط متناغمة وأنيقة، وتربط بواسطة قطعة معدنية مطلية بالذهب، ومزينة بحزام للكتف قابل للتعديل إلى جانب إبزيم مستلهم من الخيش، كما تحتوي الحقيبة على جيب خلفي وآخر داخلي، ومشبك مغناطيسي، ويمكن حمل هذه الحقيبة باليد أو ارتداؤها على الكتف أو وضعها على شكل كروس، وتتوفر بسعر 500.000 دولار أمريكي.
  • شنطة تروتر سادل كلاسيكية صغيرة من التسعينيات: هي شنطة صغيرة الحجم ذات طابع كلاسيكي مستوحى من التسعينات، عليها نقش مونوغرام تروتر، ولها مقبض من الأعلى يمكن إزالته، وتغلق بواسطة سحّاب من الأعلى، ولها شارة داخلية بشعار، وحلية معدنية ذات لون ذهبي، وهي مصنوعة بنسبة (80%) من القماش، و(20%) من الجلد، وتتوفر بسعر 1.484 دولار أمريكي.
  • شنطة ديور الأصلية من متجر لاكشري كلوزيت: هي شنطة مصنوعة من الجلد، لها يد واحدة لحملها على الكتف، وأرجل، ومبطنة بالجلد من الداخل وبها قلّاب لقفل الشنطة، وتتوفر بسعر 4975 دولار أمريكي.
  • شنطة كلتش ديور إطار سحلية رمادية اللون أو فاتحة اللون: هي شنطة مصنوعة من جلد السحلية، تتوفر بسعر 1344 دولار أمريكي.
  • شنطة جلدية ديور بي ديور زرقاء اللون صغير: هي شنطة مصنوعة من جلد العجل، وبها جلد أرجواني اللون من الداخل، وأربعة أرجل من الأسفل، وتتوفر بسعر 4475 دولار أمريكي.
  • شنطة جلدية ميني يد ديور سوداء اللون: هي شنطة مصنوعة من الجلد الأسود اللامع، ومبطنة بقماش كاناج من الداخل، وبها دلايات خارجية فضية اللون مكونة من كلمة (DIOR)، وتتوفر بسعر 3025 دولار أمريكي.

فيديو شنط ديور

[the_ad id=”23387″]

كل شنط ماركة ديور من حقائب بولينغ من مجموعة Dior Vibe

شارك المقالة

 

 

افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇كل شنط ماركة ديور من حقائب بولينغ من مجموعة Dior Vibe

كل شنط ماركة ديور من حقائب بولينغ من مجموعة Dior Vibe


كل شنط ماركة ديور من حقائب بولينغ من مجموعة Dior Vibe