كلوب هاوس تطلق ميزة Wave 🚀

كلوب هاوس

كلوب هاوس تطلق ميزة Wave 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

كلوب هاوس تطلق ميزة Wave 🚀


#كلوب #هاوس #تطلق #ميزة #Wave

أضاف Clubhouse وظيفة جديدة لتسهيل التجمعات الاجتماعية واللقاءات بين الأصدقاء. ويتيح لك خيار Wave الجديد الإشارة إلى اتصالاتك عندما تكون نشطًا في التطبيق للدردشة.

وإذا كانوا مهتمين ، فيمكنك حينئذٍ بدء غرفة خاصة أصغر ، حيث يمكنك أنت وأصدقاؤك الانفصال عن المناقشات الأكثر تركيزًا عبر الموضوعات الرئيسية في الغرف.

قالت المنصة: يتم إنشاء أكثر من 700000 غرفة هنا كل يوم. العديد من هذه اللحظات المشتركة التي تعرفها وتحبها. لكن غالبًا ما تكون اللحظات الخاصة الأصغر بين الأصدقاء هي التي تضع الابتسامات على الوجوه.

يلبي خيار Wave حالات الاستخدام هذه ، والتي ترى أن الصوت الاجتماعي يتوسع الآن إلى المزيد من الدردشات الخاصة ، مما يوفر طريقة أخرى للبقاء على اتصال مع الأصدقاء ، في أي وقت ، والتي يمكن أن تكون مثالية لتفاعلاتنا المحدودة التي ما زالت محدودة.

وباستخدام Wave ، يمكنك دعوة الأصدقاء إلى غرفة الصوت المباشر بنقرة واحدة على رمز تعبيري يلوح به. بمجرد تلقي دعوتهم ، يمكنهم اختيار الانضمام إلى مكالمتك وإضافتهم على الفور إلى غرفة الصوت.

قالت الشركة إنه لإرسال موجة ، اسحب يمينًا عبر الردهة أو انقر على أيقونة النقاط في أسفل يسار الشاشة. ثم انقر فوق زر الموجة بجوار الشخص الذي تريد الدردشة معه. وقد تلقوا إشعارًا بأنك قلت مرحبًا ، وهم يعلمون أنك منفتح للدردشة. وإذا كانوا كذلك ، فيمكنهم الانضمام إلى غرفة خاصة معك تكون مفتوحة فقط للأشخاص الذين قمت بالتلويح لهم. يمكنك الاحتفاظ بها في دائرة اجتماعية واحدة ، أو تقديم أصدقاء من مجموعات مختلفة لبعضهم البعض ، أو فتح الغرفة على نطاق أوسع وجعلها كلها للجميع.

كلوب هاوس

كلوب هاوس

يريد Clubhouse جذب الأصدقاء إلى الدردشات الصوتية

إذا لم يرد شخص ما على الفور ، يمكنك الاستمرار في استخدام Clubhouse كما تفعل عادةً. تقول الشركة أيضًا ، لتجنب الالتباس ، إذا كان لديك التطبيق قيد التشغيل في الخلفية ، فلن يتم سحبك على الفور إلى غرفة إذا استجاب شخص ما.

يبدو أن النظام الأساسي يريد تشجيع المزيد من اللحظات السببية والاجتماعية والجزئية في تطبيقه ، والذي بدا مؤخرًا أنه أصبح مرتبطًا بالتجارب المهنية القائمة على التعيين.

يُذكر أن تطبيق الصوت الاجتماعي حصل على الكثير من الضجة في البداية وكان الجميع يطلب الانضمام إليه عندما يحتاجون إلى دعوة للقيام بذلك. لكن العديد من المستخدمين فقدوا الاهتمام بعد ذلك بمجرد رفع قيود الدعوة.

Source link