إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

فيفو | المقدمة الرسمية | Netflix 🚦 فيديو

فيفو | المقدمة الرسمية | Netflix 🚦 فيديو

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

فيفو | المقدمة الرسمية | Netflix 🚦 فيديو


فيديو #فيفو #المقدمة #الرسمية #Netflix

فيفو | المقدمة الرسمية | Netflix

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

فيفو | المقدمة الرسمية | Netflix


ينطلق “فيفو”، حيوان الكينكاجو الفريد من نوعه (يؤدّي صوته “لين مانويل ميراندا”)، في مغامرة موسيقية لا تُنسى لإيصال أغنية حبّ إلى “مارتا” (تؤدّي صوتها “غلوريا إستيفان”) نيابة عن مالكه “أندريس” (يؤدّي صوته “خوان دي ماركوس” من فرقة Buena Vista Social Club الموسيقية).

شاهد فيلم “فيفو” حصريًّا على Netflix في 6 أغسطس.

يتضمّن فيلم “فيفو” أغنيات أصلية يؤدّيها “لين مانويل ميراندا”، وموسيقًى تسجيلية من تأليف “أليكس لاكامور”، وهو من سيناريو “كييرا أليغري هيودز” وإخراج “كرك ديميكو” (عائلة كروود)، ويشارك “براندون جيفوردز” (طقس غائم ولذيذ 2) أيضًا في إخراج هذا الفيلم. وتؤدّي فيه “زوي سالدانا” دور أمّ تبالغ في حرصها على حماية ابنتها، فيما تؤدّي الوافدة الجديدة “ينارلي سيمو” دور ابنتها المتمرّدة “غابي”، ويتمثّل “مايكل روكر” في شخصية ثعبان براري “إفرغليدز” البغيض، وتشارك “كاتي لويس” و”أوليفيا تروهيو” و”ليديا جيويت” في دور ثلاثٍ من فتيات الكشّافة الطيّبات والمُفرطات في حماستهنّ، وكلّ من “برايان تيري هنري” و”نيكول باير” في دور زوج منحوس من طيور أبو ملعقة، و”ليزلي ديفيد بيكر” في دور سائق حافلة في “فلوريدا”.

يروي فيلم “فيفو” قصّة مُبهجة عن استجماع الشجاعة والإحساس بشعور العائلة مع الأصدقاء على نحو غير متوقّع، والإيمان بأنّ الموسيقى قادرة على فتح عوالم جديدة أمامنا.

#لينمانويلميراندا #غلورياإستيفان #فيلمفيفو

اشتراك:

نبذة عن Netflix
تُعدّ Netflix الشركة الرّائدة عالميًّا في مجال تقديم خدمة البثّ الترفيهي، إذ يستمتع أكثر من 209 مليون عضو من أعضائها في أكثر من 190 دولة بعضوية مدفوعة لمتابعة المسلسلات والوثائقيات والأفلام الروائية بمختلف التصنيفات الفنّية واللغات، ويستطيع الأعضاء أيضًا متابعة كلّ ما يرغبون في مشاهدته في أيّ وقت وأيّ مكان وعلى أيّة شاشة متّصلة بالإنترنت، ويُمكنهم الاستمتاع بالمشاهدة وإيقافها مؤقّتًا ثمّ معاودة المشاهدة مرةً أخرى دون إعلانات أو التزامات.

تابعونا على فيسبوك:
تابعونا على إنستاغرام:
تابعونا على تويتر:

فيفو | المقدمة الرسمية | Netflix

ينطلق حيوان مُحبّ للموسيقى من فصيلة “الكينكاجو” في رحلة العمر لتحقيق قدَره وإيصال أغنية حبّ نيابةً عن صديق قديم.



المصدر : يوتوب

شاهدتم
فيفو | المقدمة الرسمية | Netflix BTS Animation,Buena Vista Social Club,Encanto,Hamilton,Hoy,In The Heights‏,Netflix,Sony Animation,أغاني,أغاني غلوريا إستيفان,أغاني هاملتون,أغنيات,أغنية,تيك تيك… بوم,جائزة توني,خوان دي ماركوس غونزاليس,رسوم متحركة,رسوم متحركة فيفو,رسوم متحركة من Netflix,غلاف Hoy,غلوريا إستيفان,فيفو,فيلم,فيلم رسوم متحركة موسيقي,فيلم فيفو,قرد,كوبا,كوبي,كينكاجو,لين,لين مانويل ميراندا,مامبو,مقدمة,مقطع تشويقي,موسيقى,موسيقي,ميامي